5 تطبيقات جديدة ومجانية للأندرويد وصلت في الأسابيع الأخيرة عليك تجربتها

5 تطبيقات جديدة ومجانية للأندرويد وصلت في الأسابيع الأخيرة عليك تجربتها
 

كل أسبوع، نقوم بجمع تطبيقات جديدة ومجانية من جميع الفئات في متجر Google Play ونقدمها لك بدون ان تتعب. هذا يتيح لك تجربة التطبيقات المفيدة وتجنب الوقت والجهد المبذولين في تجربة التطبيقات غير المفيدة . في هذا المقال قمنا بتجميع أفضل التطبيقات التي وصلت إلى متجر جوجل ونقدمها لك لتجربتها.



 1  - File manager


تطبيق مدير ملفات File Manager
File Manager

تطبيق File Manager هو مدير ملفات سهل الاستخدام وفعال للغاية لنظام Android، حيث يتضمن جميع الميزات التي تتوقع العثور عليها في مدير الملفات والمجلدات، بما في ذلك تخصيص المجلد الرئيسي .


وبالتالي، باستخدام هذا التطبيق، ستتمكن من البحث عن جميع ملفاتك ونسخها ولصقها وقصها وحذفها وإعادة تسميتها وفك ضغطها ونقلها وتنزيلها وتنظيمها بسرعة وسهولة.


ولكن هذا ليس كل شيء لأن File Manager يسمح لك أيضاً بالتحقق من خصائص الملف أو المجلد، حيث تعرض لك هذه الأداة معلومات عنها مثل الحجم أو تاريخ التعديل الأخير أو قيم EXIF مثل تاريخ الإنشاء أو موديل الكاميرا في الصور . لتحميل تطبيق File Manager من زر التحميل ادناه:





 2  - Sora Face


تطبيق تبديل وجوه للاندرويد
Sora Face

Sora Face هو تطبيق لإنشاء مقاطع فيديو مدعوم بالذكاء الاصطناعي، والذي بفضله ستتمكن من استبدال وجه ممثل أو ممثلة مشهورة بوجهك، وتحويل الصور ومقاطع الفيديو إلى ميمز وصور GIF متحركة ومشاركة إبداعاتك بسهولة مع أصدقائك الأصدقاء و/أو المتابعين عبر الشبكات الاجتماعية مثل TikTok أو Instagram أو Facebook .


Sora Face هو تطبيق مجاني به إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق تتراوح أسعارها من 3.39 دولار  إلى 159.99 دولار ، ويمكنك تنزيله باستخدام الرابط المباشر لـ Google Play الذي نتركه لك أدنى هذه السطور.




 3  - Speak English - Agotrax


تطبيق تعلم الانجليزية Speak English - Agotrax
Speak English - Agotrax

التطبيق التالي في هذه القائمة هو Agotrax، وهو أداة مجانية مزود بالذكاء الاصطناعي لتعلم اللغة توفر لك تجربة تتكيف تماماً مع احتياجاتك بفضل خطط التعلم المخصصة بالكامل وممارسات التعبير الشفهي المدعومة بالذكاء الاصطناعي استناداً إلى مواقف الحياة الحقيقية ومجموعة واسعة من الدورات التي تغطي جميع مجالات اللغة مثل المفردات والقواعد والفهم السمعي والكتابة .


Agotrax هو تطبيق مجاني لا يتضمن إعلانات، ولكنه يحتوي على اشتراك متميز يكلف 2.29 دولار ويسمح لك بالوصول إلى جميع ميزات التطبيق.





 4  - Software update




تطبيق تحديث البرامج "Software update: update apps"هو أداة مجانية تخبرك بجميع تحديثات التطبيقات الغير محدثه في هاتفك  ليتم بتحديثها وتسمح للتطبيق بإدارة كل من هذه التحديثات وإلغاء تثبيت التطبيقات بطريقة أسرع وأسهل بكثير . التطبيق مجاني ومتاح للتنزيل من الرابط ادناه:




 5  - Ringtones Maker


تطبيق مجاني يقدم لك أكثر من 10000 نغمة رنين عالية الجودة
Ringtones Maker

إذا كنت قد سئمت من نغمة الرنين الكلاسيكية على هاتف Samsung أو Xiaomi المحمول الخاص بك، فيجب عليك تجربة Ringtones Maker، وهو تطبيق مجاني يقدم لك أكثر من 10000 نغمة رنين عالية الجودة من جميع أنواع الموسيقى مثل موسيقى البوب ​​والروك والهيب هوب وغيرها. والذي يسمح لك أيضاً بإنشاء نغمات الرنين المخصصة لك في غضون ثوانٍ .





 مواضيع ذات صلة: 

 1  - 10 من أفضل التطبيقات المجانية للأندرويد وصلت حديثاً إلى جوجل بلاي

 2  - تطبيق Video Summarizer لقراءة ملخص لأي مقطع فيديو على YouTube بواسطة الذكاء الاصطناعي

 3  - أفضل 5 تطبيقات لتنزيل خلفيات للهاتف بجودة 4K وQHD



كلمات مفتاحية:


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات