أخر الاخبار

تطبيق Video Summarizer لقراءة ملخص لأي مقطع فيديو على YouTube بواسطة الذكاء الاصطناعي

تطبيق Video Summarizer لقراءة ملخص لأي مقطع فيديو على YouTube بواسطة الذكاء الاصطناعي
تطبيق Video Summarizer

تطبيق تلخيص فيديو اليوتيوب Video Summarizer هو تطبيق مجاني جديد يستخدم الذكاء الاصطناعي لتلخيص مقاطع فيديو YouTube لك في غضون ثواني. في بعض الأحيان، لا يتوفر لديك ما يكفي من الوقت لمشاهدة مقطع فيديو على YouTube ، ولكنك قد لا تزال ترغب في معرفة موضوع الفيديو ، أو التعرف على تفاصيل محددة مذكورة في مكان ما.



يتيح لك تطبيق Video Summarizer المجاني قراءة ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي لأي مقطع فيديو على يوتيوب


بمجرد تثبيت التطبيق، سيطلب منا مشاركة مقطع فيديو على YouTube لاختبار تشغيله. للقيام بذلك، كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق YouTube على هاتفك المحمول ، والنقر على أيقونة "مشاركة" واختيار تطبيق Video Summarizer. لا تحتاج إلى تنزيل فيديو YouTube أو أي شيء من هذا القبيل.


عند مشاركة الفيديو باستخدام Video Summarizer، سيبدأ التطبيق في تحليل الفيديو وإنشاء ملخص في الوقت الفعلي ، ويمكن نسخ هذا الملخص أو مشاركته من خلال تطبيق آخر، في حالة رغبتك في حفظه إلى الأبد. سيحفظ التطبيق أيضاً سجلاً لمقاطع الفيديو التي تم تلخيصها حتى الآن.


تطبيق Video Summarizer لقراءة ملخص لأي مقطع فيديو على YouTube بواسطة الذكاء الاصطناعي
Video Summarizer

في اختبار التطبيق ستلاحظ انه يوفر لك إمكانية التحقق من أن الملخصات التي تم إنشاؤها بشكل مدهش . بالإضافة إلى ذلك، من خلال الإعدادات، يمكنك اختيار اللغة التي تريد إنشاء الملخص بها ومستوى "التبسيط"، الذي يسمح لك بتحديد ما إذا كنت تريد إنشاء ملخصات مختصرة أو أكثر تفصيلاً.


ولكن هذا ليس كل شيء. بمجرد أن يقوم التطبيق بإنشاء ملخص للفيديو، من خلال أيقونة الدردشة، نصل إلى وظيفة تسمح لنا بطرح الأسئلة . على سبيل المثال، عندما تريد معرفة متى تم ذكر تفاصيل معينة في مقطع فيديو .


يمكن تنزيل التطبيق مجاناً على نظامي التشغيل Android وiOS. بالإضافة إلى ذلك، فهو لا يحتوي على إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق. يمكن تحميل التطبيق من ازرار التحميل ادناه:


 

للاطلاع على المزيد من المحتوى ادخل على مدونة "تيك فيو" او متابعة حساب التليغرام من هنا.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -