أخر الاخبار

افضل 5 مواقع لعمل برزنتيشن جاهز بالذكاء الاصطناعي 2024 مجاناً

العروض التقديمية "برزنتيشن" شائعة في العديد من المجالات واهمها في الجامعات والمدارس والشركات. يتم استخدامها لنقل المعلومات والأفكار الى الأستاذ او طرح فكرة معينة وتلخيصها. يستغرق إنشاء البرزنتيشن الكثير من الوقت. ولكن بفضل الذكاء الاصطناعي التوليدي، يمكن لأي شخص إنشاء برزنتيشن احترافي عالي الجودة في ثوانٍ معدودة فقط باستخدام إدخال نصي بسيط.


برزنتيشن جاهز
مواقع لعمل برزنتيشن جاهز بالذكاء الاصطناعي 2024


في هذه المقالة، ستتعرف على 5 أدوات مختلفة يمكنك استخدامها لإنشاء برزنتيشن باستخدام الذكاء الاصطناعي. يرجى ملاحظة أن عمل برزنتيشن جاهز بواسطة الذكاء الاصطناعي قد يكون أحياناً غير دقيق. لذا تأكد من التحقق من المحتوى قبل عرضه لضمان الدقة وتجنب تقديم معلومات غير صحيحة.



عمل برزنتيشن جاهز بالذكاء الاصطناعي 2024 مجاناً


 1  - Gamma AI


برزنتيشن بالانجليزي جاهز مترجم
Gamma AI

Gamma AI هي أداة إنشاء برزنتيشن جاهز pdf عبر الإنترنت تعتمد على الذكاء الاصطناعي تتيح لك إنشاء عروض تقديمية كاملة ببضع نقرات فقط. يمكن لـ Gamma AI إنشاء عروض تقديمية باستخدام استفسارات نصية بسيطة مثل أي أداة أخرى لإنشاء برزنتيشن جاهز pdf عبر الإنترنت. يمكنك إدخال استفسار النص الخاص بالبرزنتيشن الجاهز pdf، وسيقوم Gamma AI بتوليد عرض تقديمي كامل. يمكنك رؤية الصورة التي تم إنشاؤها بواسطة Gamma AI. يمكنك معرفة كيفية استخدام Gamma AIعبر هذا  الرابط .


Gamma AI يحتوي على جميع الميزات التي تحتاجها لإنشاء برزنتيشن عالي الجودة عبر الإنترنت. يمكنك استخدام النص لإنشاء ملف برزنتيشن pdf. تقوم الأداة بإنشاء الشرائح تلقائياً وفي الوقت الفعلي. يمكنك تحرير البرزنتيشن المولد بواسطة الذكاء الاصطناعي وتخصيص المظهر حسب احتياجاتك. كما يدعم تصميم العلامة التجارية، مما يتيح لك إعادة تصميم البرزنتيشن بأكمله بنقرة واحدة، بالإضافة إلى أدوات أخرى لتحرير ومشاركة العروض التقديمية الخاصة بك.


Gamma AI مجانية في الاستخدام. النسخة المجانية توفر 360 نقطة، ويمكنك الترقية إلى النسخة المميزة للحصول على نقاط غير محدودة وفوائد أخرى.



 2  - Tome AI


برزنتيشن جاهز بي دي اف
Tome AI

تقدم Tome AI طريقة واضحة وبديهية لإنشاء العروض التقديمية عبر الإنترنت باستخدام الذكاء الاصطناعي. يمكنك بسهولة إنشاء عروض تقديمية مدعومة بالذكاء الاصطناعي مع ميزات مثل لوحة عمل متعددة الوسائط السلسة، وتمديد مدعوم بالذكاء الاصطناعي، ومعالج الصوت والنص، وإنشاء الصور، وبحث المراجع على الويب، والمزيد.


أفضل ميزة في Tome AI هي عمليتها الحديثة والبديهية. تقدم Tome AI عدداً محدوداً من القوالب فقط، ولكنها جميعها عالية الجودة ويمكن تخصيصها وفقاً لاحتياجاتك. باستخدام الذكاء الاصطناعي، يمكنك إنشاء العروض التقديمية من الصفر باستخدام إدخال نصي بسيط. يمكنك تحرير محتوى الشرائح، وتغيير الألوان، وضبط الصور، والمزيد. هناك أيضاً دعم للصوت والعبارات يتيح لك تغيير نغمة النص على الشرائح.


تقدم Tome AI أيضاً مولد صور بواسطة الذكاء الاصطناعي يقوم تلقائياً بإنشاء صور استناداً إلى النص الذي تدخله ومحتوى الشريحة. يمكنك أيضاً تخصيص الصور يدوياً وتحريرها حسب رغبتك. كما يدعم Tome AI البحث على الويب، حيث تدخل الاستفسار ويقوم الذكاء الاصطناعي بالبحث على الفور في الويب عن المراجع وإضافتها إلى الشرائح. كما يدعم أيضاً تحويل المحتوى، مما يعني أنه يمكنك إدراج المستند وستقوم الأداة تلقائياً بإنشاء شرائح عن طريق إضافة المزيد من العمق والوضوح والصور ذات الصلة إلى الشرائح.



تدعم Tome AI أيضاً تضمين تفاعلي، مما يتيح لك تضمين عناصر تفاعلية مثل نماذج المنتجات ونماذج ثلاثية الأبعاد وصفحات الويب لجعل محتواك أكثر جاذبية. كما توفر Tome AI ميزات التعاون الجماعي والقدرة على التعاون وإضافة التعليقات في الوقت الفعلي. يمكنك أيضاً مشاركة رابط مباشر للعرض التقديمي أو المحاضرة مباشرةً في التطبيق.


Tome AI مجانية ومتاحة على الهواتف المحمولة والويب. النسخة المجانية توفر حتى 500 نقطة AI مجانية مدى الحياة. قم بالترقية إلى النسخة المميزة للحصول على نقاط AI غير محدودة وفوائد أخرى مثل تصدير الشرائح إلى PDF، وإضافة شعاراتك الخاصة والمزيد.



 3  - Sendsteps


برزنتيشن بالذكاء الاصطناعي
Sendsteps

مع Sendsteps يمكنك إنشاء برزنتيشن بتقنية الذكاء الاصطناعي بطريقة تدريجية. بدلاً من اتباع عملية عشوائية وإجراء تغييرات على البرزنتيشن بعد إنشائه، ترشدك الأداة خطوة بخطوة من خلال طرح أسئلة مثل ما ترغب في إنشائه اليوم، وما هي اللغة التي تفضلها للبرزنتيشن ، وغير ذلك الكثير من خلال جمع المزيد من البيانات وتوليد برزنتيشن شخصي.



هناك أيضاً محرر عبر الإنترنت مخصص يمكنك استخدامه لتحرير البرزنتيشن الذي أنشأته. يمكنك تعديل التخطيط وتغيير الشكل وإضافة عناصر مختلفة إلى الشرائح، مثل الرسوم البيانية الشريطية والرسوم التوضيحية والأسئلة وغيرها. يمكنك كذلك تحرير الشرائح وإجراء تغييرات على الشرائح الموجودة.


بالإضافة إلى ذلك، يحتوي Sendsteps على مجموعة متنوعة من الميزات التي تتيح لك إنشاء برزنتيشن تفاعلي لجعل الجمهور أكثر مشاركة. تشمل هذه الميزات مثل Live Q&A، التي تتيح أسئلة وأجوبة في الوقت الحقيقي، و Live Quiz، الذي يتيح لك إجراء مسابقة خلال البرزنتيشن لزيادة مشاركة الجمهور، وغيرها الكثير.


بمجرد إنشاء البرزنتيشن يمكنك مشاركته مباشرةً على منصات أخرى مثل PowerPoint أو إنشاء رابط قابل للمشاركة. يمكنك أيضاً استخدام الأداة لتقديم البرزنتيشن مباشرةً. Sendsteps مجاني في الاستخدام، ويوفر خطة مميزة تمنحك فوائد إضافية.



 4  - Canva


 إذا لم تقم أبداً بإنشاء برزنتيشن مع Canva من قبل أو كنت تسمع عنها لأول مرة ، فإن Canva تقدم أدوات متخصصة لإنشاء العروض التقديمية. مع هذه الأدوات ، يمكنك إنشاء برزنتيشن عالي الجودة. يدعم Canva مئات القوالب التي تم صنعها مسبقاً ، والعناصر الرسومية ، والصور ، والمزيد لمساعدتك في إنشاء شرائح برزنتيشن رائعة. الأهم من ذلك ، أضافت Canva مؤخراً دعماً لـ Magic AI ، وهي أداة AI توليدية تتيح لك إنشاء مخطط تفصيلي ، شرائح ، ومحتوى برزنتيشن جاهز.



ميزة Canva الرئيسية تكمن في مجموعة القوالب المدمجة الواسعة. مع مئات القوالب المتاحة في النسخة المجانية والنسخة المدفوعة، يمكنك بسهولة اختيار قالب وإنشاء برزنتيشن احترافي في غضون دقائق. وبفضل الذكاء الاصطناعي السحري الجديد، يمكنك إنشاء برزنتيشن بواسطة الذكاء الاصطناعي باستخدام إشارات نصية بسيطة.


يمكنك أيضاً استخدام ميزة Magic Write لتوليد النصوص تلقائياً، وبواسطة Magic Edit، يمكنك تحرير البرزنتيشن الحالي أو البرزنتيشن التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي. بإمكانك أيضاً استخدام ميزات Canva الأخرى مثل مولد النصوص إلى صورة، وممحاة السحر، وغيرها لتعزيز البرزنتيشن.


يمكنك تقديم البرزنتيشن الخاصة بك مباشرةً من Canva. يحتوي على ميزات التعاون في الفريق والقدرة على المشاركة والتحكم في البرزنتيشن الخاصة بك. يمكنك أيضاً حفظ البرزنتيشن الخاصة بك مباشرةً بتنسيقات PDF و PPTX.



 5  - Beautiful.ai


برزنتيشن جاهز


Beautiful.ai هو أداة بسيطة تتيح لك إنشاء برزنتيشن عبر الإنترنت. يحتوي على ميزات مثل القوالب الذكية ودعم لعناصر مختلفة لمساعدتك في إنشاء برزنتيشن تبدو احترافية. أضافت Beautiful.ai مؤخراً دعماً لإنشاء برزنتيشن جاهز التي يتم توليدها بواسطة الذكاء الاصطناعي. بمساعدة ميزات Designer Bot، والتي تتاح فقط للمحترفين، يمكن للمستخدمين إنشاء برزنتيشن جاهز باستخدام إشارات نصية بسيطة.


يتوفر Designer Bot جنباً إلى جنب مع أدوات إنشاء البرزنتيشن الأخرى. إذا كنت عضواً مميزاً، يمكنك النقر على Designer Bot وإدخال إشارات النص للبرزنتيشن . ستستغرق العملية بضع دقائق وسيتم إنشاء برزنتيشن جاهز تلقائياً لك. يمكنك تحرير وإضافة عناصر جديدة وتحريرها في الشرائح، وإجراء التغييرات اللازمة، وتخصيص الشرائح حسب احتياجاتك.



بالإضافة إلى أدوات إنشاء البرزنتيشن، توفر Beautiful AI ميزات التعاون الجماعي للفرق. تتوفر ميزات التعاون الجماعي للفرق في النسخة المحترفة أو إذا كان المستخدم على خطة الفريق. يمكنك مشاركة البرزنتيشن الخاص بك مع فريقك، ويمكن لأعضاء الفريق التعاون وإجراء تغييرات على البرزنتيشن في الوقت الحقيقي. يمكنك تصدير البرزنتيشن الذي يتم إنشاؤها باستخدام beautiful.ai إلى منصات مختلفة، بما في ذلك Google Slides وMicrosoft PowerPoint ومنصات أخرى تدعم تنسيق PPTX.


استخدام beautiful.ai مجاني. يمكنك إنشاء البرزنتيشن عبر الإنترنت باستخدام أدوات بسيطة وسهلة الاستخدام. لاستخدام البرزنتيشن المدعومة بالذكاء الاصطناعي، يجب ترقية الحساب إلى الخطة المتميزة. توفر beautiful.ai خيارات تسعير مختلفة للمستخدمين. تكلفة خطة "PRO" للأفراد هي 12 دولاراً شهرياً؛ بالنسبة للفرق، تكلفة الخطة السنوية هي 40 دولاراً لكل مستخدم شهرياً، أو 50 دولاراً إذا تم الفوترة شهرياً. هناك أيضاً خطة "Enterprise" المخصصة مع ميزات متقدمة. بالنسبة للبرزنتيشن ، يمكنك اختيار سعر شهري قدره 45 دولاراً.


في المجمل، Beautiful.AI هي أداة عبر الإنترنت بسيطة وسهلة الاستخدام لإنشاء برزنتيشن جاهز. إذا كنت تبحث عن أداة بسيطة وسهلة الاستخدام وترغب في إنشاء برزنتيشن بالذكاء اصطناعي بسيط، فإن Beautiful.AI Designer Bot هو الحل الأفضل بالنسبة لك. يمكنك الترقية إلى النسخة المتميزة والحصول على جميع المزايا الأخرى مع ميزات إنشاء البرزنتيشن  بالذكاء الاصطناعي.




تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -