أخر الاخبار

أفضل 5 تطبيقات لتنزيل خلفيات للهاتف بجودة 4K وQHD

أفضل 5 تطبيقات لتنزيل خلفيات للهاتف بجودة 4K وQHD
 

عندما يحتوي الهاتف على شاشة ذات جودة عالية، سواء OLED أو AMOLED، فان تحميل خلفية للهاتف بدقة QHD أو 4K جيدة ستجعل شاشة الهاتف تبدو بشكل مثالي. على الرغم من أن متجر Play مليء بالتطبيقات لتنزيل الخلفيات، إلا أنه في بعض الأحيان يكون من الصعب جداً العثور على تطبيقات توفر الصور عالية الجودة. نستعرض أدناه بعضاً من أفضل التطبيقات التي يمكننا من خلالها الحصول على صور مذهلة حقاً لاستغلال إمكانات شاشة الهاتف لدينا.



أفضل 5 تطبيقات لتحميل صور عالية الدقة بجودة 4K وQHD


 1  - تطبيق WallsPy


أفضل 5 تطبيقات لتنزيل خلفيات للهاتف بجودة 4K وQHD
WallsPy


أحد افضل التطبيقات لخلفيات 4K الأكثر اكتمالاً التي نجدها في متجر Play هو تطبيق WallsPy - 4K & HD Wallpapers. يتضمن التطبيق أكثر من 13000 صورة عالية الدقة، ويحتوي على محرر خلفية لضبط أشياء مثل السطوع أو التشبع ، والوضع المظلم، والتحديثات اليومية.


يتم تقسيم الخلفيات حسب الفئات، ولكن هناك أيضاً قسم تتم فيه إضافة خلفيات جديدة، وقسم شائع، وما إلى ذلك. عدد الإعلانات أقل إلى حد ما من المعتاد، لذلك فهو مريح للغاية للتنقل والاستخدام. التطبيق متاح مجاناً للتحميل من الرابط ادناه:



 2  - تطبيق Tapet Wallpapers Generator


أفضل 5 تطبيقات لتنزيل خلفيات للهاتف بجودة 4K وQHD
Tapet Wallpapers Generator

تطبيق خلفيات مختلف تماماً عن الباقي، ويعتبر تطبيق منشئ خلفيات للشاشة. الخلفيات التي يتم انشائها سوف تتكيف مع حجم شاشة هاتفك الذكي تلقائياً. ما عليك سوى الاختيار من بين بعض الأنماط والألوان وستقوم الأداة بإنشاء خلفية جديدة لهاتفك المحمول.


 3  - تطبيق WallPix


أفضل 5 تطبيقات لتنزيل خلفيات للهاتف بجودة 4K وQHD
WallPix

يمتلك تطبيق WallPix مستودعاً مهماً من الصور بدقة 4K وQHD، على الرغم من أن ما يميزها حقاً هو مجموعة الصور الخاصة بها لأولئك الذين لديهم هاتف Samsung محمول مزود بكاميرا أمامية مدمجة داخل الشاشة. تستفيد الخلفيات من هذه الثقب لإنشاء صور ممتعة ومبتكرة ، والتي تكون دائماً أفضل بكثير من الحصول على خلفية عشوائية مع ثقب أسود في الجزء العلوي من الشاشة.


يحتوي أيضاً على قسم خاص يحتوي صور AMOLED بخلفية سوداء وصور متجهة وصور بسيطة وخلفيات متحركة.  باختصار، التطبيق مميز وجيد لتنزيل خلفيات بدقة 4K، خاصة إذا كان لدينا هاتف سامسونج.



 4  - تطبيق Abstruct - Wallpapers in 4K


أفضل 5 تطبيقات لتنزيل خلفيات للهاتف بجودة 4K وQHD
Abstruct - Wallpapers in 4K


ستجد في هذا التطبيق جميع الخلفيات الرسمية للعلامات التجارية الأكثر شهرة مثل Apple وSamsung وLG وHuawei وXiaomi وRealme وMotorola وغيرها. في المجمل، يحتوي التطبيق على خلفيات من أكثر من 20 علامة تجارية مختلفة للهواتف المحمولة، ويضيفون مواد جديدة عند إطلاق نماذج خلفيات لهواتف جديدة.


كما يتميز أيضاً بخلفيات حصرية صممها منشئو PhoneWalls، والتي تشكل إجمالياً أكثر من 2300 صورة كاملة الدقة. يتم تقسيم الواجهة حسب الفئات، بدءاً من الصور المجردة، والصور الفوتوغرافية، والواقعية، وAMOLED، والهندسية والمزيد.



 5  - تطبيق Resplash


أفضل 5 تطبيقات لتنزيل خلفيات للهاتف بجودة 4K وQHD
Resplash


هل تعرف موقع unsplash.com ؟ حسناً، اذا كنت تعرفه فهذا التطبيق هو متخصص بالموقع، ستجد مئات الآلاف من الصور عالية الجودة التي يمكنك تنزيلها لاستخدامها كخلفية على هاتفك المحمول.


معظم الصور تم التقاطها بواسطة مصورين محترفين وهواة، لذلك من الصعب أن ترى خلفيات مجردة. ستجد الصور ذات دقة عالية جداً، أعلى بعدة مرات من Ultra HD 4K.


تحميل Resplash

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -