أخر الاخبار

10 من أفضل التطبيقات المجانية للأندرويد وصلت حديثاً إلى جوجل بلاي

10 من أفضل التطبيقات المجانية للأندرويد وصلت حديثاً إلى جوجل بلاي
 

هل سئمت من نفس تطبيقات الأندرويد القديمة؟ اكتشف هذه التطبيقات العشرة المجانية لنظام اندرويد التي وصلت للتو إلى متجر Play وهي تستحق ان تجربها.



حاسبة iPhone للأندرويد


تطبيق حاسبة الايفون للأندرويد
تطبيق حاسبة الايفون للأندرويد

إذا كنت ترغب دائماً في الحصول على تطبيق الآلة الحاسبة لهاتف ايفون على هاتفك الذي يعمل بنظام اندرويد ، فسوف تحب تطبيق الحاسبة التي تعمل بنظام iOS 17، وهو تطبيق مجاني يحاكي جماليات ووظائف أداة الحساب الأصلية التي تعمل بنظام iOS .


يحتوي تطبيق الآلة الحاسبة على وضعين: وضع عمودي يتضمن وظائف رياضية أساسية مثل الجمع والطرح والضرب والقسمة ووضع أفقي مع آلة حاسبة علمية تحتوي على وظائف زائديه ولوغاريتمية ومثلثية مثل sin وcos و قوس الخطيئة، الأقواس أو الظل. لتحميل التطبيق من الرابط ادناه:





خرائط GPS حقيقية من قمر الصناعي


خرائط GPS مباشر من القمر الصناعي
خرائط GPS مباشر من القمر الصناعي

إذا كنت تبحث عن بديل بسيط ومجاني لخرائط جوجل ، فيجب عليك تجربة تطبيق خرائط GPS مباشر من القمر الصناعي ، وهو تطبيق خرائط GPS غير متصل بالإنترنت يوفر لك خرائط كاملة لأكثر من 100 دولة في العالم ويحتوي على جميع الوظائف التي تحتاجها للحصول على هناك إلى وجهتك.


يمكنك الحصول على دليل التنقل المباشر مع التعليمات الصوتية، والتجوّل الافتراضي بزاوية 360 درجة ، والبحث حسب اسم الشارع


، وعرض القمر الصناعي في الوقت الفعلي، وعداد السرعة بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للتحكم في السرعة والطرق البديلة .




تطبيق S-VPN


VPN مجاني للأندرويد
S-VPN

S-VPN هو تطبيق VPN مجاني للأندرويد ، والذي بفضله ستتمكن من تصفح الإنترنت بأمان بشكل مجهول الهوية ، يمكنك التطبيق من الوصول إلى محتوى الوسائط المتعددة المقيد في بلدك والحفاظ على خصوصيتك عندما تكون متصلاً بشبكات Wi-Fi عامة .


يستخدم S-VPN بروتوكولات تعتمد على Wireguard، توفر أسرع VPN وأكثرها موثوقية اليوم، ولا يحد من سرعة اتصالك أو كمية البيانات التي يتم تنزيلها .





تطبيق Crafto


تطبيق إنشاء مذكرات تحتوي صوره
Crafto

تطبيق Crafto بفضله ستتمكن من إنشاء مذكرات تحتوي كل يوم على إدخال يحتوي على صورة واقتباس يلهمك . بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك هذا التطبيق مشاركة كل من إدخالاتك اليومية مجاناً مع أصدقائك بطريقة بسيطة حقاً.


Crafto مجاني بالكامل يمكنك تحميله من خلال الرابط المباشر لمتجر Google Play الذي نتركه لك أدنى هذه السطور.




تطبيق Square QR



التطبيق الجديد الاخر لنظام اندرويد الذي نوصيك بتجربته هو Square QR، وهو أداة عملية تسمح لك أي رمز QR أو رمز شريطي وإنشاء رموز QR الخاصة بك لمشاركتها مع من تريد.


بالإضافة إلى ذلك، يعد Square QR تطبيقاً مجانياً يحفظ سجلاً لجميع عمليات المسح الخاصة بك بحيث يمكنك استرجاعها لاحقاً ويمكن استخدامه في أي مكان وفي أي موقف، لأنه تطبيق غير متصل بالإنترنت ، فهو لا يتطلب اتصالاً بالإنترنت ليعمل.





تطبيق مشغل موسيقى Conexión Digital



إذا كنت تبحث عن تطبيق مجاني جديد للاستماع إلى الموسيقى بجميع أنواعها ، فيجب عليك تجربة تطبيق Conexión Digital، وهو راديو عبر الإنترنت "يشغل" أغاني من أنماط موسيقية متنوعة مثل الروك والاغاني أو القصص أو موسيقى الروك وغيرها.




تطبيق جهات اتصال ايفون للأندرويد


تطبيق جهات اتصال ايفون للأندرويد
iPhone Contacts

إذا كنت ترغب في تحويل هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد إلى ايفون ، بالإضافة إلى تثبيت تطبيق الحاسبة IOS 17، فيجب عليك أيضاً تنزيل تطبيق iPhone Contacts & Dialer، وهو تطبيق جهات اتصال مماثل للتطبيق الموجود على هاتف Apple المليء بالميزات المثيرة للاهتمام. مثل لوحة المفاتيح الذكية أو شاشة المكالمات المزيفة، وهي ميزة تتيح لك إجراء مكالمات وهمية.


وبالمثل، مثل تطبيق iPhone نفسه، تحتوي هذه الأداة على إيماءة تمرير للرد على المكالمة وتسمح لك بإدارة جهات الاتصال التي قمت بحفظها على جهازك وعرض سجل المكالمات وإدارته بسهولة .





تطبيق Emulation Fitness


تطبيق لياقة بدنية و فتنس
Emulation Fitness

Emulation Fitness هو تطبيق متكامل للحصول على لياقة بدنية من المنزل، وهو يقدم لك برنامجاً تدريبياً مدته 90 يوماً، والذي بفضله ستتمكن من تحسين وضعيتك، وفقدان الدهون، وتطوير عضلاتك .


ولمساعدتك على تحقيق هذا الهدف، يحتوي هذا التطبيق على تدريبات ديناميكية ودروس تعليمية احترافية ومقاطع فيديو توضيحية وتوصيات غذائية وحتى تمارين ذهنية ستمنعك من الاستسلام قبل إنهاء البرنامج.





تطبيق Pomodoro Tomato


تطبيق يساعد على التركيز
Tomato

Pomodoro Tomato هو تطبيق إنتاجي بسيط وكامل يسمح لك بالبقاء في التركيز وأداء مهامك بطريقة أكثر كفاءة من خلال تطبيق طريقة بومودورو "Pomodoro"، وهي تقنية لتحسين إدارة وقتك تتكون من تناوب البومودورو (جلسات العمل المركزة) مع فترات راحة قصيرة ومتكررة لتجنب التعب العقلي .


وبالتالي، باستخدام هذا التطبيق، ستتمكن من ضبط أوقات العمل وفترات الراحة ، والرجوع إلى إحصاءاتك للتحقق من مقدار الوقت الذي تخصصه لكل مهمة، وعدد Pomodoro الذي أكملته في يوم عملك ومدة استراحتك واستمع إلى موسيقى الآلات التي تبعث على الاسترخاء أثناء جلسات الراحة .





تطبيق Scribbdo


تطبيق إنشاء وتحرير الملاحظات
Scribbdo

تطبيق Scribbdo هو تطبيق يسمح لك بإنشاء وتحرير وإدارة جميع أنواع الملاحظات مع إرفاق كل من الصور ومقاطع الفيديو بالملاحظات بحيث تكون أكثر وضوحاً .


بالإضافة إلى ذلك، يتم حفظ جميع الملاحظات التي تقوم بتدوينها على Scribbdo على الخادم الخاص به والمستضاف على Netlify، لذلك ستتمكن من الوصول إلى ملاحظاتك من أي جهاز ومن أي مكان .


Scribbdo هو تطبيق مجاني تماماً، نظراً لأنه لا يحتوي على إعلانات ولا يحتوي على عمليات شراء متكاملة ، لذا ستتمكن من الاستمتاع بجميع وظائفه دون الحاجة إلى دفع سنت واحد.





 مواضيع ذات صلة: 

 1  - 10 تطبيقات جديدة ومجانية للأندرويد أكثر فائدة بكثير مما تتصور

 2  - أفضل 8 تطبيقات مجانية لنظام الاندرويد وصلت حديثاً إلى متجر جوجل بلي

 3  - افضل 10 تطبيقات للأندرويد غير معروفة واحترافية يجب ان لا تغفل عنها



كلمات مفتاحية:



تعليقات