يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أفضل 8 تطبيقات مجانية لنظام الاندرويد وصلت حديثاً إلى متجر جوجل بلي

إذا كنت ممن يتصفحون متجر جوجل بلاي باحثين عن تطبيقات مجانية جديدة للأندرويد بجميع أنواعها ، فأنت في المكان الصحيح لأننا اليوم اخترنا لك أفضل التطبيقات التي وصلت إلى متجر جوجل في هذه الأسابيع الأخيرة.


تطبيقات حديثة في متجر جوجل بلي
تطبيقات حديثة في متجر جوجل بلي

قمنا في هذا المقال بتجميع إجمالي 8 تطبيقات مجانية لنظام Android والتي نعتقد أنه لا ينبغي عليك ان تغفل عنها، لأنها مفيدة للغاية وتقدم ميزات احترافية لهاتفك.



أفضل 8 جديدة للأندرويد وصلت حديثاً لمتجر جوجل


 1  - تطبيق صانع الملصقات للواتساب

تطبيق صانع الملصقات للواتساب
تطبيق صانع الملصقات للواتساب

إذا كنت تحب مشاركة الملصقات على واتساب ، فنوصيك بتجربة تطبيق صانع الملصقات للواتساب، والذي يتيح لك إنشاء ملصقاتك الخاصة من الصور وتحريرها باستخدام القص أو التقليب أو إضافة تسميات إضافية الى الصور .


ولكن هذا ليس كل شيء، لأنه مع هذا التطبيق المجاني ستتمكن أيضاً من إنشاء ملصقات من مقاطع الفيديو والوصول إلى مجموعة واسعة جداً من الملصقات الخاصة بـ WhatsApp. التطبيق متاح للتحميل من الرابط ادناه:





 2  - تطبيق HD Video Player


تطبيق مشغل فيديو عالي الدقة
HD Video Player

التطبيق الجديد الثاني الذي نوصيك بتجربته هو HD Video Player، وهو مشغل فيديو قوي متوافق مع مجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو مثل MP4 أو AVI أو MKV أو WMV وغيرها وهو قادر على تشغيل المحتوى بتنسيق جودة HD وFull HD و4K بطريقة سلسة حقاً.


يحتوي هذا التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام للغاية، حيث أنه يدمج سلسلة من عناصر التحكم باللمس والتي ستتمكن من خلالها من إدارة سطوع الشاشة ومستوى صوت الجهاز وتقدم التشغيل .




 3  - تطبيق King Browser

تطبيق متصفح انترنت جديد للأندرويد
King Browser

متصفح King Browser هو تطبيق متكامل للغاية يسمح لك بتصفح الإنترنت بسرعة وأمان ، ويقدم لك أيضاً سلسلة من الخدمات المفيدة مثل محرك بحث عن الملفات، أو قسم الأخبار، أو قسم يحتوي على معلومات حول الطقس.


King Browser هو تطبيق مجاني بالكامل يحتوي على إعلانات يمكنك تنزيله من خلال الرابط المباشر لـ Google Play الذي نتركه لك أدناه.




 4  - تطبيق Aduproxy


تطبيق يفتح المواقع المحجوبة
Aduproxy

Aduproxy هو تطبيق VPN مجاني لنظام اندرويد بدون نطاق ترددي أو حدود للسرعة، وبفضله ستتمكن من تصفح الإنترنت بشكل مجهول والوصول إلى محتوى الوسائط المتعددة المقيدة في منطقتك .


لدى تطبيق Aduproxy مجموعة واسعة من الخوادم المنتشرة حول العالم والتي يمكنك الاتصال بها ، وللقيام بذلك ليس من الضروري التسجيل أو تسجيل الدخول إلى التطبيق.




 5  - تطبيق متعقب الصحة

تطبيق متعقب الصحة
PulseCare

تطبيق جديد آخر لنظام Android يجب عليك تجربته إذا كنت تريد التحكم في صحتك هو PulseCare، وهو تطبيق عملي لمراقبة معدل ضربات القلب يسمح لك بقياس وتسجيل معدل ضربات القلب والنبض بطريقة بسيطة حقًا، حيث أنه يتعين عليك فقط إجراء القياس لوضع طرف إصبع السبابة على إحدى الكاميرات الخلفية لهاتفك الذكي .



 6  - تطبيق مترجم للفيديو

تطبيق مترجم للفيديو
Dub AI

تطبيق ترجمة الفيديو Dub AI هو تطبيق مجاني جديد يستخدم كل قوة الذكاء الاصطناعي لترجمة أي فيديو قمت بتنزيله على هاتفك المحمول إلى مجموعة واسعة من اللغات ، بما في ذلك العربية أو الإسبانية أو الإنجليزية أو الفرنسية.


علاوة على ذلك، يعد Dub AI بأن الفيديو الناتج بعد الترجمة سيحافظ على الصوت الأصلي سليماً وأن حركات الشفاه فيه ستكون متوافقة تماماً مع الصوت المترجم 




 7  - تطبيق الخلفيات والصور المتحركة

تطبيق خلفيات متحركة للأندرويد
4D Wallpaper

إذا كنت ترغب في تخصيص الشاشة الرئيسية لهاتفك المحمول الذي يعمل بنظام الاندرويد، فيجب عليك تجربة تطبيق الخلفيات والصور التفاعلية والمتحركة، وهو تطبيق مجاني يجمع مجموعة واسعة من الخلفيات المتحركة بجودة 4D الحساسة للمس .




 8  - تطبيق ريموت للتحكم بالتلفزيون



ننتهي من قائمة أفضل 8 تطبيقات مجانية لنظام الاندرويد وصلت حديثاً إلى متجر جوجل بلي مع تطبيق ريموت للتحكم بالتلفزيون Remote Control for Television، وهو تطبيق يحول هاتفك المحمول إلى جهاز تحكم عن بعد للتلفزيون الخاص بك عن طريق الاتصال به عبر شبكة Wi-Fi .


بفضل هذا التطبيق المجاني، لن تحتاج بعد الآن إلى أن يكون جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون في متناول يدك، حيث ستتمكن من خلاله من تغيير القنوات وزيادة مستوى الصوت أو خفضه والتنقل عبر قوائم التلفزيون والوصول إلى جميع الوظائف الذكية الخاصة بالتلفزيون.


بالإضافة إلى ذلك، يتوافق تطبيق التحكم عن بعد للتلفزيون مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية للتلفزيونات الذكية مثل Samsung أو LG أو Sony ويعمل مع أي تلفزيون يحتوي على Google TV أو Android TV.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات