يتم التشغيل بواسطة Blogger.

افضل 10 تطبيقات للأندرويد غير معروفة واحترافية يجب ان لا تغفل عنها

هذه التطبيقات العشرة مجانية غير معروفة على جوجل بلي، لكنها تستحق التجربة، تفضل بتجربتها!


افضل التطبيقات غير معروفة في جوجل بلي
تطبيقات للأندرويد غير معروفة واحترافية

يحتوي متجر جوجل بلي على عدد كبير من التطبيقات المجانية والمدفوعة ، وعلى وجه التحديد يحتوي المتجر أكثر من 3.5 مليون تطبيق، عادةً ما نستخدم نفس التطبيقات دائماً، وهو الأمر الذي يجعلنا نتوقف عن تجربة الجواهر الخفية الحقيقية التي تستحق العناء، في هذا المقال نقدم لكم افضل 10 تطبيقات للأندرويد غير معروفة واحترافية يجب ان لا تغفل عنها.



 1  - تطبيق لوحة المفاتيح Simple


تطبيق لوحة المفاتيح simple
تطبيق لوحة المفاتيح simple


على الرغم من كونها واحدة من لوحات مفاتيح الاندرويد الأكثر شيوعاً ، إلا أن تطبيق Simple Keyboard يقدم ما يعد به، نظراً لأننا ننظر إلى لوحة مفاتيح بسيطة وسهلة الاستخدام للغاية وبدون إضافات غير ضرورية.


لوحة مفاتيح Simple Keyboard عبارة عن تطبيق مفتوح المصدر بحجم 1 ميغابايت فقط، ولا يحتوي على أي نوع من الإعلانات ، ويحتوي على مجموعة واسعة من الوظائف مثل صف من الأرقام، ودعم الإيماءات، والموضوعات القابلة للتخصيص أو الارتفاع القابل للتكوين ، كما أنه محترم للخصوصية، حيث أنه لا يشارك ما تكتبه مع أطراف أخرى.




 2  - تطبيق Proton Drive


خدمة تخزين سحابية مجانية
Proton Drive

اذا كنت تبحث عن خدمة سحابية للتخزين فأن تطبيق Proton Drive هو الحل المناسب، يقدم خدمة تخزين سحابية مجانية ومفتوحة المصدر تتمتع بتشفير شامل وتسمح لك بتحميل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات من هاتفك. يمكنك الوصول إلى ملفاتك أو مجلداتك في وضع عدم الاتصال، وإنشاء روابط آمنة لمشاركة مجلد مع شخص ليس لديه Proton Drive .


Proton Drive هو تطبيق مجاني خالٍ من الإعلانات يوفر لك مساحة تخزينية تبلغ 5 غيغابايت دون أي تكلفة ، والتي يمكنك توسيعها من خلال شراء إحدى خطط Proton Mail المدفوعة.




 3  - تطبيق G-CPU


تطبيق مراقبة أداء CPU الهاتف
G-CPU : Monitor CPU, RAM, Widget

تطبيق G-CPU عبارة عن أداة مراقبة كاملة توضح لك حالة مكونات أجهزة جهازك مثل وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي والشاشة والبطارية وأجهزة الاستشعار المختلفة مثل مقياس التسارع أو الجيروسكوب.


ولكن هذا ليس كل شيء، لأن هذا التطبيق المجاني يحتوي أيضاً على وظيفة تتيح لك تشغيل سلسلة من اختبارات الأداء والتي بفضلها ستتمكن من التحقق من أن مكونات هاتفك تعمل بشكل صحيح و كما ينبغي .





 4  - متصفح Pluma بدون إعلانات


متصفح انترنت بدون إعلانات
متصفح Pluma


Pluma هو متصفح ويب بسيط وسريع وخفيف يحتوي على مانع إعلانات عملي يزيل الإعلانات ، مع مشغل وسائط متعددة يحتوي على وظيفة صورة داخل صورة لمشاهدة مقاطع الفيديو في الخلفية ومع وضع حفظ البيانات المثالي عندما تذهب في رحلة ولا تريد استخدام معدل البيانات المرتفع الخاص بك .


Pluma هو تطبيق متصفح مجاني بالكامل، بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق ، يمكنك تنزيله عبر الرابط المباشر لـ Google Play الذي نتركه لك أدنى هذه السطور.




 5  - تطبيق مشغل الموسيقى Vanilla 


تطبيق مشغل موسيقى بدون إعلانات
Vanilla Music

تطبيق Vanilla Music هو مشغل موسيقى بسيط ومجاني ومفتوح المصدر يدعم تنسيقات الصوت الأكثر شيوعاً (MP3 وOGG وFLAC وPCM) ، مما يسمح لك بإدارة مكتبة الموسيقى الخاصة بك بسهولة بفضل التنقل القائم على العلامات والمجلدات والذي يدعم قوائم تشغيل Android وتشغيل ملفات OGG وFLAC.




 6  - تطبيق Organic Maps




تعد خرائط Organic بديلاً مفتوح المصدر لخرائط Google التي يتم تشغيلها بواسطة OpenStreetMap، وهي منصة تعاونية تنشئ خرائط مجانية وقابلة للتعديل، وتحترم الخصوصية، لأنها لا تتبع موقعك أو تجمع أي بيانات من رحلاتك. هذه الخرائط مجانية بالكامل ويمكنك تحميلها من زر التحميل ادناه.





 7  - تطبيق WaveUp


تطبيق WaveUp


إذا كان زر الطاقة الموجود على هاتفك مكسوراً أو كانت شاشته لا تعمل بشكل صحيح، فمن المؤكد أن تطبيق WaveUp سيكون مفيداً، وهو عبارة عن أداة بسيطة تعمل على تشغيل الشاشة عندما تمرر يدك فوق مستشعر القرب بالهاتف الذكي. جيب أو حقيبة ظهر.




 8  - تطبيق PutMask


تطبيق اكتشاف الوجوه في الفيديو
PutMask


PutMask هو تطبيق تحرير مسؤول عن اكتشاف وجوه جميع الأشخاص الذين يظهرون في صورة أو مقطع فيديو حتى تتمكن من اخفائها وبالتالي حماية خصوصية الأشخاص الذين يظهرون فيها.


تطبيق PutMask مجاني، لكنه يحتوي على إعلانات وسلسلة من عمليات الشراء المتكاملة التي تتراوح أسعارها بين 2.99 دولار و29.99 دولار.




 9  - تطبيق كيويكس ( ويكيبيديا بلا إنترنت )




تطبيق ويكيبيديا بدون انترنت
تطبيق ويكيبيديا بدون انترنت


تطبيق Kiwix هو تطبيق يسمح لك بتخزين نسخة كاملة من أي صفحة ويب على هاتفك الذكي مثل "ويكيبيديا، وويكاموس، TED" للاطلاع عليها لاحقاً، حتى لو لم يكن لديك اتصال بالإنترنت.

Kiwix  هو تطبيق مجاني تماماً، بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق ، ويمكنك تنزيله باستخدام الرابط المباشر لمتجر Play الذي نتركه لك أدناه.





 10  - تطبيق Voice Audiobook Player


افضل 10 تطبيقات للأندرويد - تطبيق مشغل كتب صوتية مجاني
Voice Audiobook Player

نغلق هذه المجموعة من التطبيقات المجانية وغير المعروفة لنظام اندرويد مع تطبيق Voice Audiobook Player، وهو مشغل كتب صوتية مجاني ومفتوح المصدر وبسيط بقدر ما هو عملي، لأنه يسمح لك بتعديل سرعة التشغيل، والمتابعة من حيث توقفت ، حيث عندما تقوم بإيقاف آخر مرة وبتعيين الإشارات المرجعية للاستماع إلى جزء معين من الكتاب الصوتي مرة أخرى.



 مقالات ذات صلة: 

 1  - 10 تطبيقات جديدة ومجانية للأندرويد في متجر جوجل بلاي ننصحك بتجربتها

 2  - افضل 5 تطبيقات جديدة ومفيدة للأندرويد ستحتاجها في هاتفك

 3  - أفضل 5 تطبيقات مشغلات الموسيقى مجانية وخالية من الإعلانات لنظام اندرويد


هاشتاك الموضوع:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات