أخر الاخبار

يمكنك الآن تنزيل متصفح Arc الشهير على نظام ويندوز مجاناً

متصفح Arc للويندوز
متصفح Arc للويندوز
 بعد ان كان متاحاً لمستخدمي ابل ، اصبح متصفح Arc Browser متاح وبشكل رسمي لمستخدمي نظام التشغيل ويندوز. يعد متصفح Arc للويندوز خطوة جيدة نحو رؤية أوسع لاستخدام نظام المتصفح على أنظمة تشغيل متعددة . خاصة أنه متصفح تم تصميمه بلغة Swift وهي لغة البرمجة التي أنشأتها Apple لتطبيقات iOS وMac والان يصل الى Windows.


وبينما يستمر متصفح Chrome في تربعه على عرش متصفحات الانترنت  وبدون وجود منافس يمكنه الاستيلاء على حصته في السوق، وعلى الرغم من وجود منافسين مثل Firefox أو Microsoft Edge، فقد تم الآن إطلاق متصفح لنظام التشغيل ويندوز قد يعرض هيمنته وهو متصفح Arc.


لتحميل متصفح Arc ما عليك سوى الانتقال إلى موقع الويب الخاص بالمتصفح من الرابط المتاح في اسفل الموضوع. اذا كنت تبحث عن بديل Chrome فان متصفح Arc البديل المنافس الجديد سيكون مجاني لمستخدمي الويندوز بعد ان كان فقط متاحاً لمستخدمي macOS وiOS.


نافذة متصفح Arc على ويندوز


في اللحظات الأولى التي تضع فيها مؤشر الماوس فوق متصفح Arc، ستدرك بسرعة أنه متصفح قوي، ذو تصميم فريد من عدة جوانب ويقوم بتحميل صفحات الويب بسرعة. إنه ينشئ تجربة جديدة من خلال الشريط الجانبي الخاص به الذي يتميز بالاختصارات العليا في شكل أزرار ومسافات وعلامات التبويب.



الشريط العلوي في متصفح Arc، الذي يحتوي علامات التبويب، وعنوان URL والامتدادات، وعلامات التبويب المفضلة، يختفي ببساطة. إنه متصفح بسيط من حيث التصميم والمفهوم، وعندما تنقر على اسم موقع الويب بالمؤشر، يظهر عنوان URL مباشرة، ويتحول إلى محرك بحث.


شكل البحث في متصفح Arc
شكل البحث في متصفح Arc


تنزيل متصفح Arc لنظام التشغيل ويندوز


 1  - انتقل الى موقع التنزيل الخاص بالمتصفح من الزر ادناه:




 2  - بعد تحميل المتصفح ستظهر نافذة التثبيت الأولى قم بالضغط على السهم بالأسفل.


صفحة تثبيت متصفح Arc

 3  - قم بتسجيل حساب جديد على المتصفح بإضافة الاسم والايميل الخاص بك على المتصفح.


تسجيل حساب جديد على متصفح Arc

 4  - بعدها يمكنك استيراد الحسابات والمواقع المفضلة لديك من المتصفحات الأخرى المثبتة في الكمبيوتر. حدد الخيار المناسب واضغط على Next.


استيراد بيانات التصفح الى متصفح Arc


 5  - أيضاً يمكنك جعل متصفح Arc كمتصفح أساسي.


جعل متصفح Arc متصفحاً أساسياً

 6  - أخيراً ، بعد إعداد كل الخيارات اضغط على Get Started لبدء استخدام متصفح Arc.


اعداد متصفح Arc على ويندوز


متصفح Arc سيسمح لك بتخصيص صفحات الويب لتغيير لوحة الألوان الخاصة بها أو دمج وظائف الذكاء الاصطناعي أو إنشاء مواقع ويب يمكن مشاركتها، وهو الآن في نسخته الأولى ومن المتوقع إطلاق كل هذه الميزات في النسخ القادمة.



 مواضيع ذات صلة: 

 1  - افضل 10 متصفحات انترنت لنظام الويندوز للوصول الى المواقع المفضلة لديك

 2  - افضل 5 متصفحات انترنت جديدة لنظام iOS بديلة لمتصفح سفاري

 3  - هذا المتصفح المجاني هو الوحيد الذي يمكنه إزاحة متصفح جوجل كروم من أي هاتفك



كلمات مفتاحية:



تعليقات