يتم التشغيل بواسطة Blogger.

هذا المتصفح المجاني هو الوحيد الذي يمكنه إزاحة متصفح جوجل كروم من أي هاتف

المجموعة المسبقة من التطبيقات المثبتة مسبقاً في الهواتف التي تعمل بنظام Android تسهل الحياة بشكل كبير، حيث تتوفر البرامج اللازمة للمهام الرئيسية بسهولة. ولكن هناك تطبيقات في بعض الحالات قد تكون أفضل من تطبيقات النظام. على الرغم من تواجد متصفح جوجل Chrome في كل هاتف اندرويد وهو متصفح ويب مميز حقاً، إلا ان هذا المتصفح السريع والنظيف والمجاني قد سبق متصفح كروم بمراحل. نحن في هذا المقال نتحدث عن متصفح الويب Soul Browser القوي والسريع.


متصفح ويب سريع
Soul Browser


متصفح ويب Soul Browser افضل متصفح للهاتف


يعتبر متصفح الاندرويد هذا افضل متصفح للأندرويد مجاني  Soul Browser ، حصل على تقييم 4.4 من 5 في متجر Google Play ، وهو متاح مجاناً. بمجرد تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول وفتحه ، يمكنك البدء في استخدامه دون أي صعوبة ، حيث ستظهر لك واجهة بسيطة للغاية من الناحية الظاهرية.


يحتوي متصفح الويب على مربع البحث التقليدي في الجزء العلوي ، ونجمة المفضلة ، وزر التحديث ، والانتقال إلى الأمام والخلف ، والعودة إلى الصفحة الرئيسية ، والنوافذ المفتوحة. كلها واضحة جداً حتى تكون على دراية بما ستقوم به قبل النقر عليها. عند التصفح ستلاحظ الشعور بالخفة موجوداً فقط في المظهر الخارجي ، وأيضاً في عملية التصفح ، حيث يمكنك التنقل بسلاسة بين الصفحات. إنه يعمل بشكل سريع جداً.


Soul Browser

واحدة من أفضل ميزات متصفح Soul Browser هي "قائمة الوظائف المتاحة" الطويلة. إذا قمت بالنقر على الخطوط الثلاث الأفقية في الزاوية العلوية اليمنى، ستظهر مفاجأة في شكل درج أدوات ضخم.


في الواقع ، أول شيء ستجده عند فتح هذه القائمة المنسدلة هو درع أحمر مع رقم: إنها الإعلانات التي تم حظرها. يتم تمكينها بشكل افتراضي ، ولكن يمكنك تعطيلها إذا رأيت ذلك مناسباً ، ويمكنك أيضاً تخصيصها باستخدام عدة مرشحات للإعلانات ، والسماح أو عدم السماح بالصور ، وتكوين قائمة بيضاء واستثناءات. الحقيقة أنه حتى مع الأساسيات فقط ، يكون هناك فرق ملحوظ. ومع ذلك ، إذا كنت شخصًا يهتم بخصوصيتك ، فهناك ميزات أمان متقدمة لعدم تتبع البيانات أو وضع التصفح المجهول.



يمكنك أيضاً ترجمة صفحة الويب بلمسة زر ودون اللجوء إلى تطبيقات خارجية ، وتحويل النص إلى صوت للاستماع إلى صفحة الويب على غرار البودكاست. كذلك يمكنك حفظ الصفحة أو تحويلها إلى ملف PDF ، وعرض الصور فقط وتنزيلها ، والانتقال إلى وضع ملء الشاشة ، والانتقال إلى وضع التحكم بيد واحدة ، والتبديل بين وضع الهاتف المحمول ووضع سطح المكتب.


كل الخدمات التي يقدمها متصفح الويب مدهشة وبدون أي قيود أو عروض مدفوعة لأنه كما ذكرت سابقًا ، التطبيق مجاني ومتاح للتحميل على كل الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد، يمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي:



© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView