افضل 5 متصفحات انترنت جديدة لنظام iOS لعام 2018 بديلة لمتصفح سفاري


افضل تطبيقات لتصفح الانترنت لهواتف الايفون واجهزة ايباد وحواسيب الماك لنظام iOS لعام 2019 ، إذا كنت تعتقد إن متصفح سفاري هو المتصفح الوحيد لنظام iOS فأنت حتماً مخطئ ، هناك مجموعة من التطبيقات الغير معروفة تتيح للمستخدمين تصفح الانترنت وتعتبر افضل بديل لمتصفح سفاري ، في هذا الموضوع سنسلط الضوء على 5 من المتصفحات الجديدة المهمة بديلة لهذا المتصفح لعام 2019.


افضل المتصفحات الجديدة لنظام iOS لعام 2019


يعتمد اختيار المتصفح إلى حد كبير على اهتمامات وأنماط التصفح. توفر مستعرضات iPhone المختلفة مجموعة مختلفة من الميزات. يفضل بعض المستخدمين التطبيقات التي تركز على الخصوصية بينما يحب آخرون استخدام التطبيقات التي تقلل من استهلاك البيانات. اليك قائمة بالمتصفحات الجديدة والمهمة مع راوبط التحميل من متجر ابل ستور:

1- متصفح Ghostery أفضل متصفحات الخصوصية لأجهزة iOS

بدأ تطبيق Ghostery كإحدى أدوات حظر التتبع على الانترنت. عرض المتصفح الخاص به هو أحد أفضل متصفحات الخصوصية لأجهزة iOS. لقد جعلته ميزاته الرائعة في حماية الخصوصية والتعقب من بين العديد من المستخدمين الذين يرغبون في تصفح الإنترنت دون تعقبهم على كل موقع آخر. يحذرك تطبيق المستعرض من قيام المتعقب بتتبعك على صفحة ويب.


مميزات متصفح Ghostery

- يتيح لك عنصر التحكم المتتبع الفردي عرض جميع المتتبعين على صفحات الويب التي تزورها.
- يمكن محو جميع ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت بنقرة واحدة فقط.
- مكان بحث آمن من DuckDuckGo.
- تسمح لك ميزة حماية Wi-Fi بمنع أدوات التعقب عندما يكون جهازك متصلاً بشبكة wi-fi معينة.

يدور تطبيق متصفح Ghostery حول الخصوصية ويقوم بعمل جدير بالثناء لحمايتك من المتتبعين. هذا متصفح الإنترنت هو المتصفح المفضل لأولئك الذين يشعرون بالقلق إزاء خصوصيتهم. يمكنك تحميل المتصفح من هنا.


2- متصفح Yandex Browser لتحميل صفحات الويب بشكل أسرع


ياندكس هو محرك بحث شائع يفوق جوجل في روسيا. كل ما يتعلق بتطبيق المتصفح لـ iPhone هو كل شيء عن التصفح الآمن والآمن. يمكن أن يكون بديلاً جيداً عن Safari الذين ربما يشعر المستخدمون منة بالملل من المظهر الرتيب الخاص بة. يقلل متصفح Yandex من استخدام البيانات ويسرع وقت تحميل الصفحة مع وضع Turbo الخاص.


مميزات متصفح ياندكس Yandex

- يسمح بمرفق البحث الصوتي باللغات الروسية ، التركية والأوكرانية.
- يوفر ميزة Yandex Zen محتوى مخصصاً للمستخدمين في المتصفح.
- يمكنك تعيين خلفية الصفحة المقصودة للتطبيق.
- لإيقاف عرض الإعلانات أثناء تصفح الإنترنت ، يمكنك تشغيل مانع الإعلانات الذي يحمل في ثناياه عوامل في المتصفح.

جعلت ياندكس لنفسها اسماً في روسيا حيث اصبحت منافسة قوية لشركة Google. متصفح ياندكس هو تطبيق تصفح لائق مجهز بجميع الوظائف الأساسية. يمكنك تحميلة لتحديث تجربة التصفح الخاصة بك من هنا.


3- متصفح Aloha Browser - private & fast 

إذا كانت الخصوصية هي ما يثير قلقك ، فلا يوجد خيار أفضل من استخدام VPN للتصفح على الإنترنت. يأتي Aloha Browser لجهاز iPhone مع شبكة VPN مدمجة تسمح لك بالتصفح بشكل مجهول على الإنترنت. يركز تطبيق متصفح iOS على الخصوصية وإخفاء آثار الإنترنت للمستخدمين. الواجهة بسيطة ومُصممة من خلال الحصول على مصدر إلهام من Google Chrome.


مميزات تطبيق Aloha Browser

- يتيح لك التطبيق تصفح الويب في بيئة خالية من الإعلانات.
- يسمح لك مشغل VR المدمج ببث فيديوهات VR مباشرةً من تطبيق المتصفح.
- يتم تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية.

يقول مصممو التطبيق ان Aloha Browser لا يسجل أي نشاط هذا السبب الذي يجعله أفضل متصفح لـ iPhone في هذا العالم المتعطش للبيانات. هناك أيضاً إصدار مدفوع من المتصفح يسمى Aloha Premium الذي يأتي مع مجموعة أكثر تقدماً من الميزات. بالنسبة للأفراد المهتمين بالخصوصية ، فإن Aloha Premium هو بديل افضل بديل لسفاري ويمكن تحميلة من هنا.


4- متصفح Adblock Browser - أفضل متصفح لمتصفح iPhone للتصفح بدون إعلانات

بصراحة ، لقد اخترقت الإعلانات عالمنا كالذباب. إذا كنت شخصاً لا يريد أن يرى إعلانات مزعجة أثناء تصفح الإنترنت ، فإن Adblock Browser هو أحد أفضل تطبيقات المتصفح لـ iPhone. تتيح لك وظائف منع الإعلان التلقائي للتطبيق وزيارة مواقع الويب بهدوء. يمكن أيضاً إضافة استثناءات لبعض المواقع إذا كنت ترغب في مشاهدة إعلانات من صفحة ويب معينة.


مميزات متصفح Adblock Browser

- ميزة ممتازة لمنع الإعلانات.
- يمكنك تعطيل أزرار الشبكات الاجتماعية التي يمكنها تتبع موقعك وجهازك.
- يتيح لك وضع الشبح تصفح الإنترنت بطريقة سرية.
- يمكنك اختيار محرك البحث الافتراضي للتصفح.

تطبيق Adblock Browser هو واحد من أكثر تطبيقات المستعرضات فعالية لـ iPhone إذا كنت ترغب في منع الإعلانات تلقائياً. من السهل استخدام نظراً لأن الواجهة هي نسخة متماثلة من Google Chrome. يمكنك تنزيل تطبيق التصفح هذا مجاناً من هنا.


5- متصفح Maxthon Cloud Web Browser

تطبيق Maxthon Cloud Web Browser لجهاز iPhone هو متصفح خفيف الوزن يأتي بميزات مذهلة مثل مانع الإعلانات المضمنة ، وأداة تدوين الملاحظات ومدير كلمات المرور. نظراً لأن Maxthon يعتمد على محرك السحابة ، فإنه يوفر إمكانية مزامنة بياناتك عبر Apple وكذلك أجهزة غير Apple.


مميزات متصفح Maxthon

- ميزة منع الإعلانات الأصلية لحظر الإعلانات والنوافذ المنبثقة المزعجة.
- الوضع الليلي لتصفح الإنترنت أثناء الليل دون إجهاد عينيك.
- مرفق لتثبيت الإضافات لزيادة إنتاجية تطبيق المتصفح.

Maxthon Cloud Web Browser هو تطبيق متصفح iPhone رائع مع الكثير من الميزات المتقدمة. الميزة التي تجعلة مميزاً من بين بقية المتصفحات الاخرى هي ميزة مزامنة البيانات بين منصات مختلفة ومدير كلمة مرور. يمكنك تحميل المتصفح من هنا.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.