يتم التشغيل بواسطة Blogger.

كيفية إزالة الخط تحت مؤشر البطارية على آيفون

هل ضهر لديك خط تحت مؤشر البطارية في هاتفك الآيفون؟ حسناً: لا تقلق ، حل مشكلة ظهور الخط تحت البطارية في الآيفون هنا. بشكل عام الناس يشترون هواتف آيفون بمبالغ عالية ، لأنها توفر تجربة مستخدم من الدرجة الأولى. ومع ذلك، في بعض الأحيان تظهر عناصر صغيرة يمكن أن تكون مزعجة وتظهر حتى بدون سبب. واحدة من هذه العناصر هي الخط تحت مؤشر البطارية على iPhone، أيقونات الواي فاي أو الشبكة.


ما هو سبب ظهور الخط في اعلى الشاشة تحت شعار البطارية
طريقة إزالة الخط تحت مؤشر البطارية على آيفون

تُعرف شركة Apple بأجهزتها الذكية الفاخرة وتولي الكثير من الاهتمام لتفاصيل واجهة المستخدم، ولكن هذا الخط يبدو غريباً جداً. ربما يسئل السؤال التالي : ما هو سبب ظهور الخط في اعلى الشاشة تحت شعار البطارية ؟ في هذه المقالة، سأساعدك في فهم سبب ظهور هذا الخط تحت أيقونة البطارية ولماذا يعتبر مهماً حقاً بالنسبة لبعضنا. لقد شرحت الأمر بطريقة بسيطة وقدمت خطوات لإزالة الخط تحت البطارية على هواتف آيفون لأولئك الذين يجدونه مزعجاً ويرغبون بإزالته.


ما هو الخط تحت البطارية على آيفون؟ وما هو سبب ظهوره؟


الخط الرمادي تحت البطارية على آيفون ظهر على الأرجح في نهاية عام 2017 أو بداية عام 2018 عند إصدار تحديث نظام iOS 11.2. هذه الميزة هي في الأساس هي زر يسمح لك بالوصول إلى مركز التحكم على هاتفك الآيفون عندما يكون الجهاز مقفلاً. في حالة عدم معرفتك بذلك بعد، يتيح لك مركز التحكم الوصول السريع إلى الإعدادات والأدوات التي تستخدمها بشكل متكرر مثل وضع الطيران وشبكة Wi-Fi وبيانات الجوال والبلوتوث عن طريق سحب الشاشة لأسفل من الزاوية اليمنى العلوية للشاشة. والخط يعرض لك نفس الشيء.



الخط تحت البطارية على آيفون هو ميزة خاصة بالخصوصية.


إذا كنت ترغب في اظهار أو إخفاء الخط تحت أيقونة البطارية، فمن المهم أن تعلم أن الخط تحت البطارية على آيفون هو ميزة خصوصية متوفرة على العديد من هواتف iPhone. يساعد هذا الخط في حماية مركز التحكم في الآيفون الخاص بك من الوصول غير المصرح به. إذا لم تتمكن من رؤية الخط على شاشة القفل لجهاز آيفون الخاص بك، فلن تتمكن من الوصول إلى مركز التحكم، حتى إذا كان الجهاز ملكك.



خطوات إزالة الخط تحت مؤشر البطارية في الآيفون


اذا  قررت بالفعل في إزالة الخط تحت مؤشر البطارية على آيفون. من المهم أن تفهم أنه لا يمكنك إزالة الخط تحت البطارية بشكل دائم على iPhone. حيث يبقى لا يزال ظاهراً على شاشة القفل عندما يكون هاتفك الآيفون مفتوحاً. اتبع الخطوات التالية:


 1  - افتح الإعدادات على الآيفون الخاص بك.


 2  - انتقل للأسفل واضغط على "Face ID والرقم السري".


 3  - أدخل رمز المرور الخاص بجهاز آيفون الخاص بك.


 4  - قم بإيقاف الزر الموجود بجانب "مركز التحكم - Control Center".


خطوات إزالة الخط تحت مؤشر البطارية في هواتف الآيفون
إيقاف زر (مركز التحكم - Control Center)

إذا قمت باتباع الخطوات المذكورة أعلاه، فسوف تتخلص بالتأكيد من الخط تحت أيقونة البطارية عندما يكون جهاز آيفون الخاص بك مقفلاً. ومع ذلك، لا يوجد حلاً دائماً لإزالة الخط. سيتعين علينا الانتظار لتحديثات نظام التشغيل من ابل ، وربما يتم إزالة الخط بشكل دائم في المستقبل. هذا هو كل ما لدينا لهذه المقالة في الوقت الحالي. في النهاية، الخصوصية أكثر أهمية، لذا اترك الخط معطلاً.



الأسئلة الشائعة (FAQ) حول الخط تحت مؤشر البطارية على آيفون



1. هل هناك طريقة لإزالة الخط تحت أيقونة البطارية من شاشة القفل بشكل دائم؟

لا يوجد حالياً طريقة دائمة لإزالة الخط تحت أيقونة البطارية من شاشة القفل. يمكنك فقط تمكينه أو تعطيله في إعدادات شاشة القفل، ولكنه سيظهر عندما يتم فتح هاتف الآيفون.


2. هل ستتعامل التحديثات المستقبلية لنظام iOS مع مشكلة الخط تحت أيقونة البطارية على شاشة القفل؟

هناك احتمالية أن تقوم تحديثات نظام iOS المستقبلية من Apple بإصلاح المشكلة إذا سمعوا شيئاً عن الخط تحت أيقونة البطارية. يمكنك معرفة المزيد عن تحديثات البرامج والتغييرات من خلال الإعلانات الرسمية من Apple.


3. هل يؤثر الخط تحت أيقونة البطارية على أداء آيفون أو عمر البطارية؟

لا، لا يؤثر الخط تحت أيقونة البطارية على أي شيء في آيفون الخاص بك. إنه خط يشير إلى مكان سحب الشاشة للوصول إلى مركز التحكم.


4. هل هناك أي طرق من جهات خارجية تدعي إزالة الخط تحت أيقونة البطارية؟

قد يكون هناك أدوات من جهات خارجية متاحة لإزالة الخط تحت أيقونة البطارية، ولكن أعتقد أنه من السيء اللجوء إلى هذه الأدوات لمثل هذه المشكلة البسيطة.


5. هل هناك طريقة لتقديم ملاحظات إلى Apple حول تصميم الخط تحت البطارية على آيفون؟

نعم، يمكنك بسهولة تقديم ملاحظات لشركة Apple عبر موقعهم على الإنترنت، ويمكنك أيضاً إرسال بريد إلكتروني لهم. تقدر Apple حقاً ملاحظاتك، وإذا كانت لديهم الكثير من الملاحظات والمخاوف حول أمور معينة، فسيفكرون مرتين قبل اتخاذ قرارات بخصوص التحديثات المستقبلية.


هاشتاك الموضوع:


 مقالات ذات صلة: 

 1  - ما الجديد في iOS 18: نظرة شاملة على التحديث الكبير القادم للآيفون

 2  - أفضل 5 تطبيقات لتدوين الملاحظات لهواتف الايفون وأجهزة الايباد

 3  - 5 طرق لإخفاء التطبيقات على iPhone بسرعة بدون التخلص منها




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات