يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أفضل 5 تطبيقات لتدوين الملاحظات لهواتف الايفون واجهزة الايباد


الهاتف المحمول ليس مجرد جهاز لأجراء الاتصالات والرسائل فقط حيث أصبح اليوم أكثر من رفيق. إن تخيل الحياة بدون هاتف جوال أمر صعب للغاية في هذا العالم الرقمي ، في السابق اذا كنت تريد تدوين او كتابة ملاحظة ستحتاج الى القلم والورقة لكتابة التفاصيل الدقيقة أو الأفكار في الحياة اليومية. اما اليوم وبعد كل هذا التطور فإن رفيقك سيساعدك لتدوين وكتابة الملاحظات.

وبصرف النظر عن الاتصال ، والرسائل النصية ، والألعاب ، وتصفح وسائل الإعلام الاجتماعية ، يمكن استخدام الهاتف المحمول لكتابة الملاحظات كذلك. يأتي كل هاتف ذكي مع تطبيق تدوين الملاحظات الأصلي مثبت مسبقاً ، ولكن هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي يمكن أن توفر لك وظائف موسعة مثل تسهيلات المزامنة عبر أجهزة مختلفة ، وترتيب الملاحظات بطريقة سهلة الجلب ، وإرفاق مقاطع الفيديو والصور ، وإنشاء قائمة مرجعية.

إذا كنت من مستخدمي iOS ، فسيقدم لك Apple App Store مجموعة واسعة من التطبيقات لتدوين الملاحظات على iPhone و iPad. ومع وجود العديد من الخيارات المتاحة ، قد يكون من المربك اختيار أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات لأجهزة iPhones الأكثر ملاءمة لاحتياجاتك. لقد قمنا بتجميع قائمة من أفضل 5 تطبيقات لتدوين الملاحظات لهواتف الايفون واجهزة الايباد:



افضل 5 تطبيقات لتدوين الملاحظات لنظام iOS


1- تطبيق Evernote


تطبيق Evernote واحة من أقدم وأرقى تطبيقات الملاحظات لأجهزة iPhones ، تم اصدار التطبيق في عام 2013 عندما كانت هذه التطبيقات نادرة. يقدم التطبيق تجربة تدوين سلسة على iPhone ، سواء أردت ببساطة تدوين الأفكار العشوائية وإنشاء قائمة مرجعية وقائمة مهام. مع بنية دفتر الملاحظات ، حاول المطورون جعله أقرب إلى الواقع. يمكنك تدوين الملاحظات بتنسيقات مختلفة مثل النصوص ، الفيديو ، الصور ، الصوت ، قصاصات الويب ، ملفات PDF ، الرسومات المرسومة باليد ، إلخ. لتحميل التطبيق من هنا.


2- تطبيق Bear


تطبيق Bear هو التطبيق الوحيد للتدوين على منصة iOS الذي يعطي بعض المنافسة الجادة مع تطبيق Evernote و iOS Notes الأصلي. تم إطلاقه في عام 2016 وخلال فترة زمنية قصيرة حقق التطبيق تواجداً قوياً في قائمة أهم تطبيقات تدوين الملاحظات لأجهزة iOS. ينفذ التطبيق جميع الوظائف مثل تسجيل الملاحظات في شكل نص وصور ومقاطع فيديو ورسومات تخطيطية تتوقعها في تطبيق ملاحظات لائق. يتكون تطبيق Bear bear for iOS بتصميمه من ثلاثة أجزاء ، مما يجعل من السهل على المستخدمين القيام بمهام مختلفة بسهولة. يمكنك التحميل من هنا.



3- تطبيق Notes App


تطبيق Notes لأجهزة لـ Apple قطع شوطا طويلا للتنافس مع تطبيقات تدوين الملاحظات من طرف ثالث على App Store. مع نظام التشغيل iOS 11 ، جعلت Apple تطبيق Notes فعالاً لإضافة ملاحظات في النص والصورة والفيديو والصوت وشكل قائمة التحقق. الآن ، يمكنك استخدام الكاميرا من داخل التطبيق لمسح المستندات وحفظها في الملاحظة. يمكنك أيضاً حفظ المستندات الممسوحة ضوئياً بتنسيق PDF والتعليقات التوضيحية. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص للمحترفين مع خيارات متعددة لتنسيق النص يعوض عن تطبيق تدوين ملاحظات مناسب للاستخدام اليومي.



4- تطبيق OneNote


تطبيق OneNote المملوك من قبل Microsoft هو التطبيق المثالي للتدوين لرواد مكتب iPhone حيث يتكامل بشكل وثيق مع OneDrive و Microsoft Office Suite. يتطلب تطبيق OneNote حساب Microsoft لتسجيل الدخول. الأدوات التنظيمية للتطبيق جديرة بالثناء. يتم ترتيب الملاحظات بشكل أنيق في بنية هرمية تحتوي على صفحات وأقسام ودفاتر. يتيح لك التطبيق حفظ الملاحظات في النصوص والصوت ومقاطع الفيديو والروابط. يمكن القول أن OneNote هو واحد من أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات على iPhone يجمع بين سهولة الاستخدام والإعداد التنظيمي. لتحميل التطبيق من هنا.



5- تطبيق Google Keep


Google Keep هو تطبيق دفتر رقمي خاص من Google والذي يمكن أن يكون رفيقاً مثالياً إذا كنت تحب تدوين الملاحظات. تم تصميم تطبيق الملاحظات خفيف لتخزين الملاحظات وقوائم المراجعة أثناء التنقل.Google Keep عبارة عن مجموعة مصممة بشكل ذكي من تطبيق تدوين الملاحظات والتذكير بلا أي ميزة مميزة. يتم دعم المدخلات في التطبيق في شكل النصوص والصور ومقاطع الفيديو والصوت وقائمة التحقق. يمكنك تجربة التطبيق وتحميلة من هنا.

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView