أخر الاخبار

أفضل تطبيق معرض صور للهاتف بسيط ومجاني لعرض الصور والفيديو

تطبيق معرض للصور والفيديو مجاني و بدون إعلانات وخفيف بالحجم
 

إذا كنت تبحث عن تطبيق معرض للصور والفيديو مجاني و بدون إعلانات وخفيف بالحجم، فانت في المكان الصحيح. على مر السنين، تم تجربة هواتف مختلفة بنظام الاندرويد مثل Xiaomi، وSamsung، وOnePlus، وGoogle، وOPPO...الخ. وعلى الرغم من هذه الهواتف تأتي بتطبيق معرض للصور مثبت مسبقاً، إلا انه لا يلبي كل الطموحات بالنسبة للبعض.



هنا نقدم لك تطبيق Focus Go لنظام اندرويد، والذي يعتبر افضل تطبيق معرض الصور الذي يمنح للكثير ما يبحثون. يقدم التطبيق الكثير من الميزات التي سنتعرف عليها في هذا المقال ولكونه مجاني بالكامل وبدون إعلانات الى الان، يستوجب علينا شرحه.



تطبيق Focus Go معرض الصور لنظام الاندرويد يمتاز بالبساطة


يتوفر Focus Go مجاناً على متجر  Google Play  ، وبمجرد تثبيته على هاتفك، ستلاحظ انه فقط يطلب منك منح الإذن للوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. هذا يعتبر شيء مفاجئ بالنسبة مع بقية التطبيقات لكونها تتطلب الوصول لجهات الاتصال و الموقع وغيرها. ومن المزايا النادرة الأخرى لشركة Avis المالكة للتطبيق هي أنه على الرغم من كون التطبيق مجاني، إلا أنه لا يحتوي على إعلانات.



أفضل شيء بالنسبة لتطبيق معرض الصور Focus Go هو بساطته ، مما يوفر  تجربة مميزة لعرض الصور ومقاطع الفيديو في الهاتف، يمكنك وضع الصور والفيديو على شكل شبكة من الصفوف والاعمدة واختيار عددها وهو شيء مميز.


صورة من تطبيق Focus Go

في تطبيق Focus Go، لن تجد محررات صور أو فلاتر أو تأثيرات ، فقط يوفر لك الإعدادات التالية : يمكنك تغيير طريقة تجميع الصور/ مقاطع الفيديو (حسب التاريخ أو الملفات) وتحسين تجربة المشاهدة باستخدام خيارات مثل تغيير عدد الملفات التي تظهر في كل صف في الشبكة، وحدود الصور المصغرة وجودتها، بالإضافة إلى سرعة تشغيل الفيديو. ما يميز التطبيق هو أنه يحافظ على المظهر الفاتح أو الداكن للهاتف.



أخيراً، إذا كنت تبحث عن تطبيق بسيط لإدارة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك و إذا كان لديك هاتف محمول لا يعجبك تطبيق معرض الصور المتوفر معه. إذا كان كل ما تريده هو رؤية ملفات الصور والفيديو الخاصة بك على الهاتف دون الكثير من الإضافات أو التعقيدات، فتطبيق Focus Go أفضل ما ستجربه ، التطبيق مجاني ومتاح للتحميل من الرابط ادناه:




 مواضيع ذات صلة: 

 1 -  معرض الصور 1Gallery افضل تطبيق لإدارة الصور والفيديو في هاتفك بميزات احترافية

 2  - جوجل تقدم لك هذا التطبيق السريع بديل لمعرض الصور في هاتفك

 3  - كيفية إيقاف حفظ وسائط واتساب في معرض الصور على هاتفك



كلمات مفتاحية:


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -