جوجل تقدم لك هذا التطبيق السريع بديل لمعرض الصور في هاتفك


هل جربت يوماً ما تطبيق بديل لتطبيق معرض الصور والفيديو في هاتفك. اذا كنت تحب التجربة فشركة جوجل طرحت تطبيق Gallery Go وهو تطبيق معرض صور فعال وسريع يمكنه تنظيم كل الصور و الفيديوهات الخاصة بك بمساحة 10 ميغابايت على هاتفك .


تحميل تطبيق معرص الصور Gallery Go


اذا كنت قد جربت او سمعت بتطبيق بالأساس Google Fotos فان تطبيق Gallery Go هو نسخة خفيفة منة. التطبيق بشكل اساسي مصمم للأجهزة ذات الموارد القليلة لكن هذا لايعني أنه ليس لدية ميزات عظيمة .يقوم Gallery Go ألياً بتنظيم كل الصور و الفيديوهات الخاصة في ملفات مقسمة ، بما فيه صور سيلفي ،صور الطبيعة ،صور الحيوانات ،صور الوتائق ،الفيديوهات ،و الأفلام.الخ.


و ليس فقط هذة هي ميزات Gallery Go بل هو ايضاً يمتلك محرر صور أساسي لتعديل الضوء و التشبع للصورة الخاصة بك .ويمكن أيضاً قص اجزاء من الصورة ولدية وضع تحرير أتوماتيكي الذي يمكن أن يكون أفضل لتعديل الصور الخاصة بك. اخيراً تطبيق Gallery Go تتطبيق مميز جداًيمكنك من تنظيم الصور الخاصة بك بإستعمال تكنولوجيا التعرف على الوجه ، ومتوفر للتحميل مجاناً من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Gallery Go
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.