معرض الصور 1Gallery افضل تطبيق لإدارة الصور والفيديو في هاتفك بميزات احترافية


معرض الصور والالبومات 1Gallery واحد من افض التطبيقات التي تعتبر افضل بديل لتطبيق الاستوديو المثبت مسبقاً في الهاتف. هذا التطبيق عبارة عن معرض صور وفيديو احترافي سهل وسريع يقدم ميزات اضافية مهمة غير موجودة في معرض الصور او الاستوديو المتوفر في هاتفك الاندرويد.


تطبيق 1Gallery معرض الصور والفيديو الاحترافي للأندرويد


بعد ان تقوم بتحميل 1Gallery من الرابط في اسفل المقال سيكون واجهة التطبيق لاتختلف عن اي معرض صور، حيث سيعرض التطبيق كل الصور والفيديو مقسمة الى مجموعة مجلدات واقسام وستجد صورك حسب القسم الخاص بها مثل قسم الكاميرة، البلوتوث، التحميلات وغيرها من المجلدات وحسب كمية ونوعية الصور والمجلدات المتوفرة لديك.


اهم ميزة يوفرها تطبيق 1Gallery هي انة يحتوي خزنة خاصة لقفل الصور والفيديو مدمجة مع نفس التطبيق بحيث يمكنك اخفاء ماتريد بداخلها. يحتوي التطبيق كذلك على محرر صور تستطيع من خلالة تحرير صورك والتعديل عليها بحيث ستجد الادوات الاساسية للتعديل واضافة الالوان. اذا كنت ترغب بالحصول على معرض صور متميز فتطبيق 1Gallery هو خيار ممتاز جداً يمكنك تجربتة على هاتفك من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق 1Gallery
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.