يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق Photos في ويندوز11 يمتلك الآن ميزات الذكاء الاصطناعي بفضل Copilot

الذكاء الاصطناعي في تطبيق paint للصور
الذكاء الاصطناعي من مايكروسوفت Copilot
 

يغزو الذكاء الاصطناعي كل ركن من أركان نظام الويندوز، وكان تكامل تطبيق Copilot للذكاء الاصطناعي أحد أكبر التطورات التي حققتها مايكروسوفت منذ سنوات عديدة. وحتى الآن جاءت هذه الأخبار بشكل عام. ولكن لم يعد هذا هو الحال وآخر ما تم معرفته هو أن تطبيق الصور في ويندوز11 سيحتوي الآن على ميزات تعتمد على الذكاء الاصطناعي .


هذه الخطوة من قبل مايكروسوفت ليست مفاجئة، فالشائعات التي انتشرت خلال الأشهر القليلة الماضية أشارت إلى أن تطبيقات مثل الكاميرا والصور ستتلقى ميزات جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي ، وكل الشائعات أصبحت حقيقة في فترة زمنية قصيرة جداً.



الذكاء الاصطناعي Copilot يصل إلى تطبيق الصور في يندوز11 مع العديد من الميزات الجديدة


تم اكتشاف هذه الأخبار بفضل حساب PhantomOcean3 على موقع X، تويتر سابقاً ، وهو مهندس نشر هذه الأخبار قبل إطلاقها رسمياً ونشر مع الخبر لقطات شاشة. تتيح لك لقطات الشاشة المصاحبة لهذه الميزة معرفة كيفية عملها بشكل عام .



عندما يتم دمج Copilot في تطبيق الصور سيسمح لك بإنشاء خلفية للشاشة أو عرضها أو تحديدها كصورة لاستخدامها. الطريقة التي يمكن بها القيام بذلك هي من خلال لوحة جانبية حيث سيتم العثور على Copilot لطلب ما تريد منه.


هذا ليس كل شيء، في الواقع، الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه بفضل تكامل Copilot، سيتمكن تطبيق الصور في Windows 11 الآن من التعرف على الأشياء أو الأشخاص داخل الصور نفسها ، وهو أمر يأتي بفضل التعرف البصري على الأحرف أيضاً المعروف باسم التعرف الضوئي على الحروف ، كل هذا بفضل الذكاء الاصطناعي. الآن علينا فقط أن ننتظر لنرى ما هي الميزة التالية التي ستدمج الذكاء الاصطناعي في Windows 11.


 مقالات قد تهمك : 

 1 - كيفية إخفاء كوبايلوت Copilot للذكاء الاصطناعي في ويندوز 11

 2  - أفضل 5 تطبيقات و مواقع الذكاء الاصطناعي غير ChatGPT

 3  - تقنية Copilot من مايكروسوفت لإنشاء نماذج  PowerPoint بواسطة الذكاء الاصطناعي


هاشتاك الموضوع:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات