يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تقنية Copilot من مايكروسوفت لإنشاء نماذج PowerPoint بواسطة الذكاء الاصطناعي

 

تعمل مايكروسوفت على دمج التقنيات المدعومة بالذكاء الاصطناعي في منتجاتها وخدماتها، وذلك لتعزيز وظائفها وزيادة قدرتها على تلبية احتياجات المستخدمين. على سبيل المثال، في حزمة Office 365، تستخدم مايكروسوفت تقنيات مدعومة بالذكاء الاصطناعي مثل GPT-3.5 ومحرك بحث Bing وMicrosoft Graph لتحسين تجربة المستخدم وزيادة الإنتاجية. وتستخدم هذه التقنيات في تحسين قدرة تطبيقات Office على تحرير النصوص وإنتاج الرسائل الإلكترونية وإنشاء العروض التقديمية وتنظيم البيانات وغيرها.



مؤخراً عملت مايكروسوفت على أداة تحرير برمجيات ذكية تسمى Copilot وهي  أداة برمجيات ذكية تم تطويرها بواسطة شركتي OpenAI وGitHub المملوكة لشركة مايكروسوفت. يستخدم Copilot التعلم الآلي العميق والذكاء الاصطناعي لتوليد الأكواد وتحليل البيانات البرمجية، ويتم تدريبه على ملايين الأكواد المتاحة على GitHub.





وتعمل Copilot المدعومة بالذكاء الاصطناعي في PowerPoint حيث تسمح للمستخدمين بإنشاء العروض التقديمية بسرعة باستخدام الذكاء الاصطناعي. يعمل Copilot عن طريق تحليل المحادثة التي تجريها مع المستخدم ويستند إلى معلومات من الإنترنت ومن منتجات مايكروسوفت الأخرى، مثل Bing وOffice Graph وغيرها، لإنشاء شرائح العرض المناسبة. يمكن للمستخدم إضافة الرسوم المتحركة وتطبيق الأنماط، كما يقدم Copilot بعض الاقتراحات لتحسين العرض التقديمي. يعتبر Copilot من بين الأمثلة الحية على كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة المستخدم وجعل الأدوات التي يستخدمها أكثر ذكاء وفعالية.


© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView