أخر الاخبار

كيفية إخفاء كوبايلوت Copilot للذكاء الاصطناعي في ويندوز 11

Copilot في Windows 11 هو مساعد ذكاء اصطناعي تم تقديمه من قبل شركة مايكروسوفت في نظام Windows 11 وتم دمجه في العديد من تطبيقات Windows مثل Photos وOutlook وPaint. تم إدخاله في Windows 11 بهدف زيادة إنتاجية المستخدم وإبداعه، وهو متاح لك في جميع الأوقات، حيث يتواجد الآن Copilot في Windows في شريط المهام. إنه مزيج من Chat GPT و Bing AI مصمم لمساعدتك في الحصول على إجابات على أسئلتك والاستفسارات التابعة لها، ويمكن أيضاً أن يساعدك في إنشاء صور والتعبير عن إبداعك بها.


 

على الرغم من أن هذه الميزة تبدو رائعة، فمن المهم معرفة أنه في الوقت الحالي، تعمل فقط عندما تكون متصلاً بالإنترنت. إنها متاحة حالياً كمعاينة ومن المتوقع أن يتم إطلاقها بالكامل بحلول 10 أكتوبر 2023. يمكنك تشغيل Copilot في Windows سواء من الرمز في شريط المهام أو باستخدام اختصار لوحة المفاتيح (Win+c).


على الرغم من أن Copilot في Windows 11 يبدو وكأنه إضافة رائعة، إلا أنك ليس من الضروري أن تستمتع بكل ما تقدمه Microsoft. إذا كنت تبحث عن طرق لتعطيل Copilot في Windows 11، فأنت في المكان الصحيح، لأننا سنشارك في هذه المدونة العديد من الأساليب لتعطيل Copilot في Windows 11.



إخفاء كوبايلوت Copilot للذكاء الاصطناعي في ويندوز 11


الخطوة الأولى لإزالة Copilot من Windows 11 هي إزالة الرمز من شريط المهام. ومع ذلك، يجب أن تتذكر أن هذا لا يعطل Copilot في Windows 11؛ إنما هو مجرد وسيلة لإزالته من شريط المهام حتى لا يكون مرئيًا لك. يمكنك لا تزال جلبه من خلال مفتاح مركب (Win+c) إذا كنت ترغب.


فيما يلي الخطوات لإزالة رمز Copilot من شريط المهام:


 1  - افتح تطبيق الإعدادات.

 2  - انقر على التخصيص.



 3  - ثم انتقل إلى شريط المهام.



 4  - تحت عناصر شريط المهام، يمكنك رؤية خيار Copilot.

 5  - يمكنك بسهولة تعطيله عن طريق النقر على زر التبديل.



سيؤدي ذلك إلى إزالة Copliot من شريط المهام ، ولكن لا يزال بإمكانك استخدامه مع اختصار لوحة المفاتيح (Win+C).


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -