كيفية تفعيل Copilot للذكاء الاصطناعي على متصفح مايكروسوفت ايدج

متصفح مايكروسوفت ايدج
 


قامت شركة مايكروسوفت بتحديث متصفح Edge ليقدم ميزات التحليل وتوليد النص وإنشاء الصور باستخدام Copilot، ويمكنك الآن تجربتها. أصبح Copilot واحداً من أقوى تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدية وأكثرها إثارة للاهتمام، إنه يختلف تماماً عن ChatGPT، على الرغم من أن كلاهما يعتمد على نفس نماذج اللغة، لكن الشيء الأكثر إثارة للاهتمام في Copilot هو أنه يوفر تنوعاً كبيراً والعديد من الإمكانيات مجاناً.


أصدرت Microsoft تطبيق Copilot بشكل مستقل وقدمنا لك شرحاً مفصل عنه، ومع ذلك، فقد قاموا أيضاً الان بدمج هذا الذكاء الاصطناعي مباشرة في متصفح Edge ، وقد أضافوا مؤخراً المزيد من الميزات إلى Copilot من Edge ، والتي تركز على الصور.


يعد Edge متصفحاً أصبح حقيقياً لمتصفح Chrome على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر، وقد لعب الذكاء الاصطناعي دوراً مهماً في ذلك. يستطيع الذكاء الاصطناعي من Microsoft المستند إلى GPT-4 ، الإجابة على الأسئلة باللغة الطبيعية والتحدث مع المستخدمين، من خلال واجهة متصفح بسيطة ونظيفة.



الآن، يمكنك إضافة Copilot الى متصفح Edge وذلك من خالا الاعدادات المخفية للمتصفح، ان استخدامك للذكاء الاصطناعي من مايكروسوفت عبر تطبيق Copilot والذي يسمح لك بتحليل المعلومات والحصول عليها من الصور الموجودة على الويب، بالإضافة إلى مطالبة Copilot بإنشاء صور مشابهة لتلك التي نراها على الإنترنت أو مستوحاة منها مع الاستفادة من تقنية DALL-E 3.



كيفية تشغيل Copilot في متصفح Edge لنظام الاندرويد


تتوفر هذه الميزة للإصدارات التطويرية من متصفح Edge حالياً لنظام Android، أي إصدارات مثل Microsoft Edge Dev ، والتي يمكن تنزيلها من متجر Google Play . بمجرد تثبيت آخر تحديث للمتصفح، اتبع الخطوات التالية:


متصفح مايكروسوفت ايدج ديف
متصفح مايكروسوفت ايدج ديف


 1  - قم بتثبيت متصفح مايكروسوفت ايدج ديف بالضغط  هنا .

 2  - قم بفتح المتصفح على هاتفك

 3 - اكتب ما يلي في شريط العناوين: edge://flags

 4  - في شريط البحث، اكتب ما يلي: Mobile Copilot Chat with Images

 5  - قم بتنشيط هذا الخيار عن طريق تحديد " ممكّن " من الخيارات

 6  - أعد تشغيل المتصفح


اقرأ أيضاً: هذا المتصفح يتغلب على متصفح جوجل كروم ويقدم ميزات مهمة الكل يحتاجها


هذا كل شيء، الآن سيكون Copilot مفعل على المتصفح، كل ما عليك فعله هو البدء في استخدامها: عند الضغط مع الاستمرار على صورة على صفحة ويب، يظهر الآن خياران جديدان في نافذة القائمة. الأول هو "اسأل Copilot" ، والثاني هو " إنشاء صور الذكاء الاصطناعي" .


صور بالذكاء الاصطناعي
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات