يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تحميل تطبيق Copilot للهاتف لاستخدام GPT-4 مجاناً

أصدرت شركة مايكروسوفت بهدوء برنامج Copilot المستقل لنظام التشغيل اندرويد . التطبيق متاح الآن للتنزيل على Google Play ويتيح لك الوصول إلى الذكاء الاصطناعي من شات جي بي تي 4 مجاناً  بدون تطبيق Bing للهاتف المحمول.


شات جي بي تي 4 مجاناً
Copilot Android


تطبيق Copilot لنظام Android هو عبارة عن تطبيق يشبه كثيراً تطبيق ChatGPT. يمكنك من خلاله طرح أسئلة للشات بوت، وتوليد صور باستخدام نموذج DALL-E 3، وإنشاء نصوص للبريد الإلكتروني والوثائق. كما يدعم أيضاً طراز GPT-4 الأحدث.


يتميز تطبيق Copilot بواجهة نظيفة وسهلة الاستخدام مما يجعل من السهل على المستخدمين التنقل والوصول إلى ميزاته المختلفة. تم تصميم الواجهة لتكون سهلة وسريعة الاستجابة ، مما يوفر تجربة مستخدم سلسة. سواء كنت شخص متمرس أو جديد على مساعدي الذكاء الاصطناعي ، فقد تم تصميم تطبيق Copilot لتلبية احتياجات المستخدمين من جميع مستويات المهارات.



ميزات لتطبيق Copilot من مايكروسوفت على نظام اندرويد


تأتي تطبيق Microsoft Copilot لنظام Android مع مجموعة من الميزات التي تعزز تجربة المستخدم وتمكّن المستخدمين من الاستفادة القصوى من أجهزتهم التي تعمل بنظام Android. وتشمل بعض الميزات الرئيسية ما يلي:



  1    الأوامر الصوتية وواجهة محادثة:


يتيح تطبيق Copilot للمستخدمين التفاعل مع هواتفهم باستخدام الأوامر الصوتية. يمكن للمستخدمين ببساطة الحديث بأوامرهم أو أسئلتهم، وسيقدم Copilot ردوداً دقيقة وملائمة. تجعل واجهة المحادثة تبدو وكأنك تجري محادثة طبيعية مع مساعدك الذكي.


Copilot Android
Copilot Android APP

  2   - التوصيات الذكية والرؤى:


يستفيد Copilot من قدراته الذكاء الاصطناعي لتقديم توصيات ذكية ورؤى للمستخدمين. سواء كان ذلك عن طريق اقتراح أفضل طريق لتنقلك اليومي أو توصية المقالات استناداً إلى اهتماماتك، يهدف Copilot إلى جعل حياتك أكثر سهولة ومتعة.


  3   - أدوات الإنتاجية والتنظيم:


يقدم تطبيق Copilot مجموعة من أدوات الإنتاجية والتنظيم لمساعدة المستخدمين على البقاء على اطلاع على مهامهم وجداولهم الزمنية. من ضبط تذكيرات وإنشاء قوائم المهام إلى إدارة التقاويم وصياغة النصوص للبريد الإلكتروني والوثائق، يتم تصميم Copilot لتسهيل سير عملك اليومي.


Microsoft Copilot Android APP
Microsoft Copilot  

  4   - الترفيه وتكامل الوسائط:


مع Copilot يمكن للمستخدمين الاستمتاع أيضاً بتكامل سلس مع تطبيقات الترفيه والوسائط المفضلة لديهم. سواء كان ذلك تشغيل الموسيقى، أو مشاهدة الفيديوهات، أو اكتشاف محتوى جديد، يُسهِّل Copilot الوصول إلى والتحكم في وسائطك ببضعة أوامر بسيطة. يمكنك أيضاً إنشاء أغاني اصطناعية باستخدام تكامل Suno على تطبيق Copilot.


  5   -  إنشاء الصور باستخدام نموذج DALL-E 3:


إضافة مثيرة لتطبيق Copilot هي القدرة على إنشاء الصور باستخدام نموذج DALL-E 3 القوي. يمكن للمستخدمين الآن إنشاء صور مذهلة أو العثور على صور ذات صلة لتعزيز مشاريعهم مباشرة داخل التطبيق، مما يضيف مستوى جديداً من الإبداع والراحة.


Copilot
Copilot

  6   - الوصول المجاني إلى نموذج GPT-4 الأحدث من OpenAI:


يشمل Microsoft Copilot إمكانية الوصول المجاني إلى نموذج GPT-4 الأحدث من OpenAI. يمكن للمستخدمين الاستفادة من القدرات المتقدمة لـ GPT-4 دون أي تكلفة إضافية. مع GPT-4، يمكن لـ Copilot توفير ردود أكثر دقة ومدركة للسياق، مما يجعله أداة لا تقدر بثمن للمستخدمين.


Copilot GPT-4
Copilot GPT-4

يتعلم تطبيق Microsoft Copilot من تفاعلات المستخدم ويتكيف مع الاحتياجات الفردية، مما يضمن توفير مساعدة مصممة خصيصاً لمتطلبات كل مستخدم. يجعل هذا النهج المخصص من Copilot رفيقاً قيماً للمستخدمين الذين يستخدمون نظام Android في حياتهم اليومية.



التطبيق حالياً متاح للأندرويد وقريباً سيكون متاح على أجهزة iOS. جرب مساعد AI من Microsoft Copilot على نظام Android اليوم واستمتع بقوة الذكاء الاصطناعي بين يديك من الرابط التالي:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات