أخر الاخبار

برنامج Neat Download Manager افضل برنامج للتحميل مجاني على ويندوز بديل IDM


يعتبر برنامج Internet Download Manager واحد من اكثر البرامج شهرتاً واستخداماً لتحميل الملفات على الكمبيوتر من الانترنت، وبما ان البرنامج مدفوع فهذا يعني انه هناك البعض من المستخدمين لايمكنهم شراء البرنامج واستخدامه بشكل قانوني، لذلك توجد الكثير من البرامج البديلة والتي تنافسه في المزايا التي يقدمها وبشكل مجاني.



واحد من بين هذه البرامج هو برنامج Neat Download Manager والذي سيلبي كل احتياجاتك في تحميل الملفات بسرعة من الانترنت ، وهو يعتمد على على نفس مبدأ عمل انترنت داونلود مانجر من خلال تقسيم الملف الى عدة أجزاء ليسهل تحميله بسرعة ومن ثم جمعه.



يتميز برنامج Neat Download Manager بواجهة سهلة ويتيح لك من خلال خيارات متقدمة إيقاف التنزيلات من الويب بشكل مؤقت أو استئنافها، ايضاً يُمكنك تحميل ملفات متعددة في نفس الوقت. بالاضافة الى ذلك يتوفر البرنامج ايضاً على شكل اضافة لمتصفحي جوجل كروم وفيرفوكس.




تمكنك الإضافة على المتصفح من تنزيل المحتوى عبر التقاط عناصر الوسائط من الويب، على سبيل المثال إذا كنت على موقع ويب وتستمع إلى تسجيل صوتي، فيمكن لـ NDM التقاطه وتنزيله لك مباشرة على الكمبيوتر. البرنامج متوفر بشكل مجاني ويمكنك تحميله من الرابط التالي:



Neat Download Manager


تعليقات