تحكم بجميع الأجهزة الكهربائية في منزلك من هاتفك عن طريق هذا التطبيق

تطبيق للتحكم بالأجهزة الكهربائية

ان اكثر ما يواجه أي شخص داخل كل بيت هي كثرة أجهزة التحكم Remote Control في داخل البيت بل في داخل الغرفة الواحدة تجد مجموعة من أجهزة التحكم خاصة بالتلفاز ومكيف الهواء وجهاز الساتلايت الى اخره من الأجهزة الكهربائية.

المشكلة الكبرى هي عند فقدان احد أجهزة التحكم داخل البيت وقضاء الوقت في البحث عنة، أو ربما  الذهاب الى الأسواق وشراء واحد جهاز تحكم عن بعد، لكن مع تطور الهواتف والتطبيقات اصبح الحل سهل ومتوفر في كل هاتف خصوصاً مع هذا التطبيق.

الان يمكنك تنزيل تطبيق للتحكم عن بعد لتستطيع التحكم بكل الأجهزة الكهربائية في المنزل من خلال هاتفك المحمول. اسم التطبيق Mi Remote controller وهو تطبيق متاح مجاناً على متجر جوجل بلاي، وظيفته تحويل هاتفك الى ريموت كونترول للتحكم بالأجهزة الكهربائية المنزلية .

Mi Remote controller


مميزات تطبيق Mi Remote controller للتحكم بالأجهزة الكهربائية

ان أهم ما يميز تطبيق التحكم بالأجهزة الكهربائية Mi Remote controller هو واجهته البسيطة والسهلة من ناحية الاستخدام، عند فتح التطبيق تقوم بإضافة نوع الجهاز الكهربائي ( تلفزيون - جهاز تكييف - مروحة ...الخ ) ومن ثم تختار اسم الشركة المصنعة للجهاز وبعدها تقوم بتحميل الريمونت كونترول. تتوفر أيضاً تطبيقات أخرى مشابهة تقوم بتحويل هاتفك الى ريموت كنترول.

تستطيع التحكم بالجهاز بشكل كامل وبنفس الطريقة تستطيع إضافة الأجهزة الكهربائية الأخرى ( علما ان التطبيق يعتمد على تقنية IR ) ولكي تكون على اطلاع اكثر على طريقة إضافة الأجهزة الكهربائية والتحكم بها وطريقة عمل التطبيق شاهد هذا الشرح المفصل بالفيديو عن التطبيق، ولتحميل التطبيق اسفل الفيديو:

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.