افضل 5 تطبيقات تسمح لك بتحويل هاتفك إلى جهاز تحكم عن بعد

وأنت جالس في المنزل ، على الأريكة ، وكنت على استعداد لرؤية سلسلتك المفضلة من الأفلام وتدرك فجأة أنك لا تملك جهاز التحكم عن بُعد أو أنه لا يعمل لسبب ما. في هذه المرحلة وفي حالة عدم وجود جهاز التحكم عن بُعد ، فإن الحل الأكثر هو الذي يمكن أن يخرجك من العديد من المشاكل هو استخدام تطبيق يسمح لك بتحويل هاتفك إلى جهاز تحكم عن بعد.




افضل 5 تطبيقات تحويل هاتفك إلى ريموت كنترول لجميع الأجهزة



 1   - Android TV Remote Control



تطبيق Android TV Remote Control هو تطبيق يسمح للمستخدمين بتحويل هواتفهم الذكية العاملة بنظام Android إلى جهاز تحكم عن بُعد لأجهزة تلفاز Android TV. يتيح للمستخدمين التحكم في التلفاز والتحكم في القوائم وإدارة الصوت والتحكم في التطبيقات والعديد من الميزات الأخرى.



يمكنك أيضاً استخدام عمليات البحث الصوتي أو استخدام لوحة المفاتيح للنص الموجود في التطبيق. يتطلب Android TV Remote Control فقط توصيله بنفس Wi-Fi الذي يكون تلفزيون Android الذي تريد التحكم فيه.



 2  - Control remote universal TV



يعتبر تطبيق Control remote universal TV (التحكم عن بُعد العالمي للتلفاز) تطبيقاً يهدف إلى توفير واجهة تحكم عن بُعد شاملة لمختلف أنواع وموديلات التلفاز. يتيح التطبيق للمستخدمين التحكم في التلفاز بتقنية الأشعة تحت الحمراء (IR) وأيضاً التلفاز الذكي عبر الشبكة المحلية WiFi.


يحتوي التطبيق على قاعدة بيانات شاملة لمختلف العلامات التجارية والموديلات، مما يتيح للمستخدمين العثور على تلفازهم وإعداد التحكم فيه بسهولة. يمكن للمستخدمين تشغيل وإيقاف تشغيل التلفاز، وضبط مستوى الصوت، وتغيير القنوات، والتنقل في القوائم، وتحديد وظائف إضافية مثل التحكم في مصدر الإشارة وإعدادات الصورة والصوت وغيرها من التحكمات الاخرى.




 3  - SURE Universal Remote





تطبيق SURE Universal Remote هو تطبيق شامل للتحكم عن بُعد يهدف إلى تحويل هاتفك الذكي إلى ريموت كونترول للعديد من الأجهزة المنزلية. بفضل قاعدة بيانات شاملة يمكن لتطبيق SURE التحكم في التلفزيونات، وأجهزة التلفاز الذكية، وصوت المسرح المنزلي، ومكيفات الهواء، وأجهزة الإضاءة، والكاميرات، والمزيد من الأجهزة.






 4  - Universal TV Remote Control




أخيراً، نأتي لتطبيق يركز، كما يوحي اسمه، على التلفزيونات التي تعتمد على نظام Android TV. يتميز بخيارات مشابهة جدًا للتطبيق السابق، مثل وضع اللوحة التحكم أو وضع لوحة المفاتيح، ونظام مزامنة سهل وسريع. وكجميع التطبيقات السابقة في القائمة، فهو مجاني.





باستخدام التطبيق لن يكون لديك حاجة للتحكم بالتلفزيون باستخدام جهاز تحكم عن بُعد مادي منفصل. يمكنك الآن استخدام هاتفك الذكي للتحكم في التلفزيون والاستفادة من مجموعة واسعة من الوظائف والميزات المتاحة مجاناً في التطبيق.




 5 AnyMote Universal Remote + WiFi Smart Home Control



تطبيق AnyMote Universal Remote هو تطبيق يوفر واجهة تحكم عن بُعد شاملة للتحكم في العديد من الأجهزة المنزلية وأجهزة التلفاز، بالإضافة إلى التحكم في أجهزة الذكاء المنزلي التي تدعم تقنية الواي فاي. باستخدام تطبيق AnyMote، يمكن للمستخدمين التحكم في تلفزيوناتهم ومكبرات الصوت وأنظمة المسرح المنزلي وأجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة الإضاءة وأجهزة التكييف والكثير من الأجهزة الأخرى. يدعم التطبيق أيضاً العديد من العلامات التجارية المعروفة والموديلات المختلفة.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات