يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق عالمي لمشاهدة اكثر من 700 قناة عالمية وعربية بجودة عالية مجاناً على هواتف الاندرويد



في كثير من المواضيع السابقة التي طرحناها على مدونة وقناة تيك فيو، قدمنا تطبيقات رهيبة جداً لمشاهدة القنوات العربية والعالمية على هواتف الأندرويد في هذه التدوينة سنقدم تطبيق مهم جداً سيوفر عليك عناء البحث عن التطبيقات الأخرى الخاصة بمشاهدة القنوات.




اسم التطبيق FilmOn Live TV هذا التطبيق الرهيب جداً يمكنك من خلاله مشاهدة 700 قناة عربية وعالمية و 45 الف فلم بجودة عالية وبشكل مجاني على هاتفك المحمول.




يحتوي التطبيق على قسمين في القسم الاول من التطبيق ستجد مجموعة كبيرة من القنوات مقسمة حسب الفئات وحسب الدول بإمكانك التنقل فيما بينها ومشاهدة اي قناة وبجودة عالية، حيث ستجد قنوات الافلام والقنوات الرياضية وقنوات الاخبار بالاضافة الى القنوات الاوربية والامريكية بإمكانك مشاهدتها عبر هذا التطبيق.





اما بالنسبة للقنوات العربية، يوفر لك التطبيق إمكانية مشاهدة قنوات روتانا والقنوات السعودية وقنوات أخرى، ولمشاهدة أي قناة فقط تضغط على اسم القناة وسيتم مباشرتاً تشغيلها على شاشة الهاتف، والشيء الجيد في التطبيق هو انه يوفر لك إمكانية مشاهدة القنوات بجودة Sd وبجودة HQ لملائمة جودة الانترنت في الهاتف.



مواضيع ذات صلة:
- شاهد اكثر من 1500 قناة عالمية على تلفازك وهاتفك مجاناً بجودة عالية وبدون تقطيع
- شاهد القنوات والباقات العربية والعالمية على هاتفك مجاناً مع هذا التطبيق الجديد والرهيب
- تطبيق عالمي لمشاهدة كل الباقات العالمية والرياضية على هاتفك بجودة عالية وبدون تقطيع
- تطبيق عالمي لمشاهدة قنوات النايل سات والقنوات الرياضية والافلام والمسلسلات العربية مجاناً على الهاتف
- تطبيق خيالي لمشاهدة قنوات bein sports والقنوات المشفرة ومئات القنوات العربية بجودة عالية



اما في القسم الثاني فسيوفر لك التطبيق امكانية مشاهدة مجموعة كبيرة من الافلام تصل الى 45 الف فلم من بينها افلام الاكشن والانميشن ومجموعة كبيرة اخرى متوفر في هذا التطبيق. اخيراً تطبيق FilmOn Live TV يعتبر من افضل التطبيقات خاصة وانه سيجمع بين ميزة مشاهدة القنوات والافلام في تطبيق واحد،كما انه متوفر على متجر جوجل ولتحميل التطبيق:

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView