يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق عالمي لمشاهدة قنوات النايل سات والقنوات الرياضية والافلام والمسلسلات العربية مجاناً على هاتفك المحمول

القنوات العربية على قمري العرب سات والنايل سات الان أصبحت كلها متاحة لك بشكل مجاني على هاتفك المحمول (الاندرويد والايفون) عن طريق تطبيق مدهش جداً يوفر لك مشاهدة القنوات العربية والافلام الأجنبية والمسلسلات والافلام العربية.


بث مباشر أفلام ومسلسلات


 
اسم التطبيق هو التطبيق الأول في حلقة هذا اليوم هو تطبيق Seevii Mobile هذا التطبيق يعتبر اول تطبيق ترفيهي في العالم العربي يمكنكم من خلاله مشاهدة كل القنوات العربية المتوفرة على قمري العرب سات والنايل سات بالإضافة الى احدث الأفلام والمسلسلات العربية بالإضافة الى الأفلام الأجنبية.





واجهة التطبيق ستكون بهذا الشكل كل ما عليك فعله هو التسجيل في التطبيق عن طريق الايميل ورقم الهاتف او الدخول كمستخدم بشكل مباشر الى التطبيق بالضغط على GO AS GUEST.


يحتوي تطبيق Seevii على مجموعة من الأقسام في القسم الأول live online tv يوفر التطبيق مجموعة كبيرة من القنوات العربية حيث ستجد كل قنوات MBC والقنوات المصرية والسعودية وقنوات مغربية وجزائرية.


وهناك قسم خاص بالقنوات الإخبارية يمكنك من خلاله مشاهدة قناة العربية والـ BBC وقناة DW الألمانية وقنوات إخبارية أخرى، وأيضاً يوفر التطبيق اقسام أخرى خاصة بقنوات الأفلام والمسلسلات وقنوات الأطفال والموسيقى متاحة بشكل مجاني عبر التطبيق.




اما قسم الرياضة فيحتوي على مجموعة من القنوات الرياضية العربية من بينها أبو ظبي الرياضية وقنوات دبي الرياضية. بالنسبة لمشاهدة القنوات فيكفي الضغط على أي قناة وستعمل معك بصورة مباشرة على شاشة الهاتف. مع الاخذ بعين الاعتبار ان تشغيل القنوات تعتمد على جودة الانترنت المتوفرة لديك.


اما في قسم المسلسلات فيوفر تطبيق Seevii مجموعة من المسلسلات العربية والأجنبية ومسلسلات الأطفال، كل المسلسلات المتوفرة في التطبيق يمكنك مشاهدتها مجاناً وبكل الحلقات وحسب اسم المسلسل.


وستجد كل الحلقات متوفرة فقط اختار الحلقة وشاهدها عبر التطبيق. يوفر التطبيق مسلسلات الدراما والكوميديا والتاريخ بالإضافة الى مسلسلات أخرى.




اما القسم الثالث في التطبيق فهو قسم خاص بالأفلام يتيح لك مشاهدة أفلام هوليود والافلام العربية وافلام خاصة بالأطفال كل ما عليك فعله اختيار القسم وستظهر لك الأفلام المتوفرة في التطبيق


وعند اختيارك لاي فلم ستظهر لك واجهة تحتوي على معلومات الفلم والقصة الخاصة بالفلم. ولمشاهدة أي فلم تضغط على خيار التشغيل في الأعلى وسيتم تشغيل الفلم بصورة مباشرة.




وبالإضافة الى كل هذه المميزات يوفر التطبيق دليل شامل يجعلك على معرفة تامه بما تقدمه القنوات من مسلسلات وبرامج واوقات عرضها على القناة وتفاصيل أخرى تجعلك على معرفة شاملة. كل ما عليك فعله هو اختيار القناة وستظهر لك كل المنهاج اليومي لتلك القناة

تطبيق Seevii يعتبر من افضل التطبيقات خاصة وانه تطبيق شامل يتيح لك مشاهدة القنوات التلفزيونية والمسلسلات والافلام في مكان واحد. التطبيق متوفر مجاناً على متجر بلي ستور وابل ستور وبإمكانكم تحميله من الرابط التالي:


تحميل تطبيق Seevii اندرويد | ايفون

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات