أخر الاخبار

تطبيق watched لمشاهدة افلام نتفلكس وقنوات Bein Sports مجاناً | اندرويد + ايفون


هل فكرت يوماً بالحصول على تطبيق افلام وقنوات مشفرة في تطبيق واحد. تطبيق watched واحد من التطبيقات التي ستوفر لك ميزة مشاهدة افلام نتفلكس وقنوات بين سبورت المشفرة. التطبيق عبارة عن مشغل لملفات الـ IPTV ويمكن إضافة رابط خاص يظهر الكثير من المحتويات الخاصة بقنوات الافلام، قنوات المسلسلات، قنوات الرياضة ، والكثير من القنوات كل هذا ستتعلمة من خلال هذا الموضوع.



كيفية إستخدام تطبيق Watched لتشغيل نتفلكس وبين سبورت

تطبيق watched متوفر بشكل مجاني ورابط التحميل متوفر في اسفل الموضوع. كما ان مايميز التطبيق هي انة خالي من الاعلانات وهذة ميزة مهمة كون بقية التطبيقات تعرض اعلانات اثناء وقت المشاهدة. لتشغيل القنوات المشفرة على هاتفك اتبع الخطوات التالية:

تشغيل افلام ومسلسلات نتفلكس على تطبيق watched

1- قم بتحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك ومن الواجهة الرئيسية للتطبيق ستظهر إشارة +  في أعلى يسار الشاشة قم بالضغط عليها وهذا من أجل ادخال الإضافة التي ستجلب محتوى نتفلكس وقنوات بين المشفرة.

2- سيطلب منك التطبيق إما ادخال رابط أو ملف IPTV قم باختيار رابط وقم بادخال الرابط التالي huhu.to ومن ثم اضغط على كلمة CONTINUE ستظهر لك واجهة التطبيق على الشكل التالي:


3- هنا سيبدأ التطبيق بمعالجة الإضافة التي قمنا بوضعها في التطبيقوبعدها  سيظهر لك التطبيق المحتوى الذي يوجد داخل الرابط المضاف. وبمجرد الانتهاء من المعالجة وجلب المحتوى ستظهر لك كافة الأفلام التي توجد في موقع نتفلكس في الواجهة الرئيسية ومقسمة إلى عدة أقسام:



يوفر تطبيق watched العديد من السيرفرات من أجل المشاهدة لأي مسلسل او فيلم فقط تختار السيرفر الذي نريد ومن ثم نبدأ في المشاهدة كما ويمكن إضافة الترجمة العربية للأفلام والمسلسلات عبر مشغل الوسائط المدمج في التطبيق.هذا الامر بالنسبة لافلام ومسلسلات نتفلكس.


تشغيل قنوات بين سبورت - Bein Sports على تطبيق watched

بالنسبة لقنوات بين سبورت المشفرة ومن أجل مشاهدتها على التطبيق قم بالضغط على أيقونة البحث في الأسفل ومن ثم قم بإدخال كلمة BEIN في البحث حيث سيظهر لك كافة النتائج التي يضمها بشكل كامل في هذه الإضافة ويمكنك الاختيار من بين هذه القنوات التي تريد مشاهدتها.


كل قنوات بين سبورت ستعمل بصورة جيدة والقنوات تدعم جميع سرعات الانترنت وبدون تقطيع. بهذة الخطوات البسيطة ستحصل على امكانية مشاهدة قنوات بين سبورت ومشاهدة افلام نتفلكس ومشاهدة مسلسلات نتفلكس مع تطبيق  watched الذي يمكنك تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Watched  للأندرويد للايفون