يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مع هذا التطبيق الرهيب حمل كل فديو على اليويتوب والفيسبوك وكل المواقع الأخرى بضغطة زر واحدة | رهيب جداً

تطبيقات التحميل من موقع اليوتيوب بدأت تأخذ بالتزايد في الفترة الأخيرة، حيث شهد متجر جوجل بلي ستور وجود العديد من البرامج الجديدة الخاصة بالتحميل من موقع اليوتيوب ، لكن اغلب هذه البرامج تجدها تحتوي على إعلانات كثيرة، فإذا أردت مثلاً تحميل فديو يجبرك مصمم التطبيق على مشاهدة اعلان او يظهر لك اكثر من اعلان في واجهة التطبيق






في هذا الموضوع سنسلط الضوء على تطبيق مهم لا يحتوي إعلانات، اسم التطبيق Videoder Premium هذا التطبيق يوفر لك ميزة التحميل المجاني للفيديوهات من اليوتيوب والفيسبوك وتويتر وكل المواقع الأخرى بدون ضهور إعلانات.





واجهة التطبيق ستكون بهذا الشكل حيث يعرض لك التطبيق مجموعة من الفيديوهات الأكثر مشاهدة على اليوتيوب. بالنسبة لطريقة التحميل تقوم بالدخول على أي فيديو أو كتابته في خانة البحث. ستظهر لك روابط لتحميل الفيديو بصيغة Mp3


مواضيع ذات صلة:
- تحميل Snabtube Vip أقوى تطبيق لتحميل الفيديو من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي
- تطبيق Vidmate لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب والفيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى
- تطبيق TubeMate3 النسخة الثالثة لتحميل الفيديو من اليوتيوب بجودة عالية وبسرعة رهيبة جداً



وفي الأسفل ستجد روابط التحميل للفيديو بعدة جودات مختلفة فقط تختار الجودة المراد تحميلها وتضغط على بدء التنزيل وسيتم التحميل بصورة مباشرة الى الهاتف.




أما بالنسبة لطريقة التحميل من المواقع إما عن طريق نسخ ولصق الرابط في مربع البحث في الأعلى او عن طريق الدخول الى نفس الموقع حيث يدعم التطبيق مجموعة كبيرة من المواقع والتي بإمكانك الدخول اليها من نفس التطبيق. تطبيق Videoder Premium من أفضل التطبيقات الخاصة بالتحميل من موقع اليوتيوب والفيسبوك وتويتر ومجموعة من المواقع الأخرى وبإمكانكم تحميله من الروابط التالية:

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات