يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق Vidmate لتحميل الفديوهات من اليوتيوب والفسيبوك ومواقع التواصل الاجتماعي الاخرى

Vidmate app


كل مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك تويتر يوتيوب انستغرام وغيرها من المواقع، لا تتيح لكل المستخدمين ميزة تحميل الفيديوات من على منصاتها، ومن هذا السبب توفرت العديد من المواقع على الانترنت والتطبيقات البديلة على الهواتف تمكن المستخدمين من تحميل الفيديوات من اليويتوب وبقية المواقع بطريقة سهلة. في هذا الموضوع سنتعرف على تطبيق Vidmate لتحميل الفديوهات من اليوتيوب والفسيبوك ومواقع التواصل الاجتماعي الاخرى.


تطبيق Vidmate لتحميل الفديو من موقع اليوتيوب


من بين التطبيقات المميزة في هذا التخصص هو تطبيق vidmate والذي يعتبر واحد من افضل التطبيقات الخاصة بتحميل الفيدوهات من موقع اليوتيوب والفيسبوك والانستغرام وغيرها من المواقع الاخرى. لما يقدمه هذا التطبيق من مميزات مهمة لمستخدميه.


تحميل فديو الفيسبوك


طريقة تحميل الفديو من موقع اليوتيوب

يعرض التطبيق في واجهته الرئيسية احدث الفيديوهات المحلية والعالمية والتي بامكانك اكتشافها وتحميلها بشكل مجاني على هاتفك المحمول وبضغطة زر واحدة.


كيف تحمل الفديو من اليوتيوب والفيسبوك والاننستغرام وتويتر


اما بالنسبة لطريقة تحميل الفديو من داخل التطبيق فهي اما الكتابة في خانة البحث في اعلى التطبيق حيث سيقدم لك التطبيق عدة خيارات عن كلمة البحث بالفديو او تطبيق او على محرك بحث جوجل، او الدخول على الموقع الرسمي للموقع كالفيسبوك او اليوتيوب ومن ثم تبحث عن الفديو المراد تحميله الى الهاتف. فقط تختار الفديو وستضهر لك واجهة تشغيل للفديو مع وجود خيار للتحميل


تطبيق vidmate لتحميل الفديو من اليوتيوب الفيسبوك تويتر انستغرام

فقط تقوم بالضغط على خيار التحميل ثم تنتظر قليلاً حيث سيعطيك التطبيق مجموعة خيارات لتحميل الفديو بصيغة mp3 او تحميل الفديو بالكامل بجودة تصل الى 1080 بكسل.

اخيراً تطبيق vidmate من اهم التطبيقات الخاصة بتحميل الفديوات من مواقع التواصل الاجتماعي كما انالتطبيق غير متوفرة على متجر جوجل ولتحميل التطبيق من هنا:

تحميل تطبيق vidmate للاندرويد


© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات