تطبيق VidMate لتحميل الفيديو من يوتيوب - تويتر - فيسبوك - انستقرام والمزيد من المواقع

 

تطبيق VidMate هو أحد أشهر التطبيقات المعروفة و المختصة بتنزيل الفيديوهات و الأغاني من على خدمات الانترنت مثل يويتوب و Vimeo و Dailymotion و فيسبوك و انستقرام و FunnyorDie  و Vine و Tumblr و Soundcloud و Metacafe و العديد من المواقع المتعددة الوسائط الأخرى. مع هذا التطبيق ستتمكن من تنزيل أي محتوى تريده بشكل عملي ومن أي موقع.




في الواقع، يتيح لك تطبيق VidMate - HD video downloader اختيار تحميل الفيديو بالجودة التي تريد ان تشاهدها بها مثل صيغة HD وصيغ أقل ذات إعدادات أقل جودة تأخذ مساحة أقل على ذاكرة هاتفك. كل الفيديوهات التي تحملها سيتم ترتيبها داخل مكتبتك الافتراضية في التطبيق مرتبة حسب تاريخ التحميل. وفي حالة تريد تحميل الموسيقى، كل ما ستحتاجه هو البحث عن أي فيديو متاح وسيحفظ التطبيق بشكل آلي مقاطع الصوت من الفيديو.





من بين الخيارات الأخرى في تطبيق تحميل الفديو فدميت ستتمكن أيضاً من تضيف بوابات فيديو ثانوية لا تظهر في واجهة المستخدم الرئيسية. بالاضافة الى أنك لن تحتاج أي محرك بحث لكون التطبيق يحتوي على محرك بحث متكامل وستتمكن تخزين أي مقطع فيديو تريده. التطبيق متوفر مجاناً ويمكنك تحميله من الرابط التالي:



تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات