10 تطبيقات جديدة ومجانية للأندرويد أكثر فائدة بكثير مما تعتقد

تطبيقات جديدة ومجانية للأندرويد

هل سئمت من نفس تطبيقات الأندرويد القديمة؟ تجرأ على تجربة هذه التطبيقات العشرة المجانية التي وصلت إلى Google Play في الأسابيع الأخيرة. اطلع على قائمة اختياراتنا الأخيرة لأفضل 10 تطبيقات أندرويد جديدة. خلال الفترة الحالية وصلت مجموعة من التطبيقات، حيث اخترنا لك منها أفضل 10 تطبيقات جديدة ومجانية للأندرويد أكثر فائدة بكثير مما تعتقد والتي وصلت إلى متجر جوجل مؤخراً.

 أفضل 10 تطبيقات جديدة ومجانية للأندرويد في Google Play

 1  - Headshot Pro

headshot pro

Headshot Pro هو تطبيق احترافي جديد لتحرير الصور مدعوم بالذكاء الاصطناعي والذي سيسمح لك بالتقاط صور عالية الجودة وإنشاء ألبوم صور شخصي، وذلك بفضل العدد الكبير من التصميمات والقوالب الموجودة به.

يعتبر Headshot Pro هو التطبيق المثالي لتحرير ومشاركة صور ملفك الشخصي على شبكات التواصل الاجتماعي الرئيسية مثل WhatsApp أو X أو Instagram أو Facebook أو Linkedin.

 2  - Paper Bit 2

Paper Bit 2

ثاني تطبيق جديد لنظام Android نوصيك بتجربته هو Paper Bit 2، وهو أداة لتدوين الملاحظات تركز على الخصوصية وتسمح لك بحماية الملاحظات التي تحتوي على بيانات حساسة مثل كلمات المرور أو رموز أمان البطاقة المصرفية أو مذكراتك الشخصية باستخدام كلمة المرور حتى لا يتمكن أحد من الوصول إليها.

 3  - CinePlus

CinePlus مشغل فيديو

CinePlus هو مشغل وسائط متعددة بسيط وكامل لنظام الأندرويد. يمكنك من خلال التطبيق مشاهدة جميع مقاطع الفيديو التي قمت بحفظها على جهازك بشكل مريح وبجودة عالية .

يتوافق هذا التطبيق مع عدد كبير من تنسيقات الفيديو مثل mp4 ومشغل القوائم m3u8، وهو ما سيسمح لك باستيراد هذه الأنواع من القوائم إلى التطبيق ورؤية كل محتواه مباشرة منه.

 4  - 4K & Live Wallpapers: Artimexa

خلفيات 4K للهاتف

إذا كنت أحد الأشخاص الذين يقومون عادة بتغيير خلفية الهاتف المحمول بشكل متكرر، فنحن نشجعك على تجربة 4K & Live Wallpapers: Artimexa، وهو تطبيق مجاني يضع تحت تصرفك مجموعة كبيرة وشاملة من الخلفيات بجودة 4K على مجموعة واسعة من الخلفيات مثل الرياضة أو الرسوم المتحركة أو الفن أو السيارات أو الموسيقى أو الطبيعة أو الأفلام أو الألعاب أو الرسوم المتحركة أو الحيوانات.

 5  - Baby Trove

تطبيق أسماء أولاد نادرة

تطبيق Baby Trove عبارة عن أداة بسيطة ومسلية للعثور على الاسم المثالي لطفلك المستقبلي . يقترح Baby Trove أسماء بناءً على اللغات الأصلية لعائلتك ويسمح لك بمشاركتها معهم حتى تتمكنوا جميعاً من اختيار الاسم الذي تفضله. بهذه الطريقة، بمجرد أن يقوم أفراد عائلتك بتقييم الأسماء المختلفة، سيعرض لك هذا التطبيق تصنيفاً للأسماء الأكثر تصويتاً .

 6  - Volume Styles - Custom Control

التحكم في صوت التطبيقات

إذا كنت لا تحب الطريقة التي تبدو بها لوحة التحكم في مستوى الصوت على هاتف الاندرويد الخاص بك، فنحن على يقين من أنك ستحب تطبيق Volume Styles - Custom Control، وهو تطبيق يقدم لك مجموعة واسعة من التصميمات لتخصيص التحكم في مستوى الصوت على هاتفك الذكي حسب رغبتك ولمجموعة متنوعة من الاشكال.

 7  - Up Next

تطبيق تقييم الأفلام والمسلسلات

Up Next هو تطبيق عملي للأندرويد يسمح لك بتتبع الأفلام والمسلسلات التي ترغب في مشاهدتها وتقييمها ومشاركتها مع أصدقائك بطريقة بسيطة وممتعة. التطبيق مجاني تماماً يحتوي على إعلانات يمكنك تنزيله باستخدام الرابط المباشر لمتجر Play الذي نتركه لك أدناه.

 8  - Do It

تطبيق لياقة بدنية

إذا كنت تريد أن تفقد تلك الكيلوجرامات الإضافية من وزنك وتستعيد لياقتك البدنية هذا الصيف، فيجب عليك تجربة تطبيق Do It، وهو مساعد شخصي للياقة البدنية والتغذية يستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء تدريب وخطط تغذية مكيفة بالكامل و مخصصة لك.

الفرق الرئيسي بين Do It والتطبيقات المشابهة الأخرى هو أنه لا يحتوي على إعلانات أو عمليات شراء متكاملة ، لذلك لن تضطر إلى دفع سنت واحد للتمتع بجميع ميزات تطبيق التدريب الشخصي مجاناً. أيضاً اطلع على قائمة تضم افضل 5 تطبيقات لتطوير مستوى اللياقة والرشاقة وتنزيل الوزن.

 9  - Money Map

تطبيق إدارة النفقات

إذا كنت تريد متابعة الأموال التي تكسبها من خلال تطبيقات والويب وكذلك نفقاتك الشخصية بشكل عام، فنوصيك بتجربة MoneyMap، وهو تطبيق مجاني سيساعدك على إدارة دخلك ونفقاتك بطريقة غنية بالمعلومات وأنيقة. .

مع باستخدام MoneyMap، ستتمكن من تتبع دخلك ونفقاتك الشهرية والسنوية بشكل شامل، وتحديد أهداف الادخار وحدود الإنفاق ، والحصول على مشورة مالية مخصصة بفضل الذكاء الاصطناعي المدمج في هذا التطبيق .

 10  - Easy Chat: Direct chat for WA

تطبيق إرسال واتساب بدون حفظ الرقم

EasyChat هو تطبيق مجاني يتصل بحساب WhatsApp الخاص بك ليسمح لك بإجراء محادثات مباشرة وآمنة مع أشخاص آخرين من خلال التطبيق نفسه بدون الحاجة إلى حفظ رقم هاتفهم في جهات الاتصال الخاصة بك .

التطبيق مهم لمن لديه مراسلات مع الكثير من الأرقام وهو تطبيق مجاني، بدون إعلانات أو عمليات شراء، يمكنك تنزيله باستخدام رابط متجر Play الذي نتركه لك أدناه.

كانت هذه اختياراتنا لأفضل 10 تطبيقات جديدة ومجانية للأندرويد. ولتسهيل الامر أكثر لمعرفة التطبيقات وميزاتها، قمت بعمل الجدول التالي، اشرخ فيه بشكل مختصر ميزة كل تطبيق:

الرقم التطبيق الوصف
1 Headshot Pro تطبيق جديد لتحرير الصور مدعوم بالذكاء الاصطناعي
2 Paper Bit 2 تطبيق لتدوين الملاحظات تركز على الخصوصية
3 CinePlus مشغل وسائط متعددة جديد لنظام الأندرويد
4 4K Live Wallpapers تطبيق يوفر مجموعة كبيرة وشاملة من الخلفيات بجودة 4K
5 Baby Trove نطبيق للعثور على الاسم المثالي لطفلك
6 Volume Styles تطبيق لتخصيص ازرار التحكم في مستوى الصوت
7 Up Next تطبيق للأندرويد يسمح لك بتتبع الأفلام والمسلسلات
8 Do It تطبيق لياقة بدنية يستخدم الذكاء الاصطناعي
9 Money Map تطبيق متابعة الاموال والنفقات
10 Easy Chat تطبيق مراسلة عبر واتساب للاشخاص بدون خفظ ارقام هواتفهم

 ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على   Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة   بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات