أفضل 10 تطبيقات أندرويد جديدة وصلت هذا الأسبوع لمتجر جوجل

أفضل 10 تطبيقات أندرويد جديدة وصلت هذا الأسبوع لمتجر جوجل

وصلت دفعة جديدة من التطبيقات الى متجر جوجل بلاي ستور خلال هذا الأسبوع. قمت بتجربة هذه التطبيقات، ومن خلال تجربتي قمت بتصفيتها الا ان وصلت الى اختيار هذه المجموعة المميزة منها. إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيقات أندرويد جديدة فأنت قد وصلت في المكان المناسب. اليك قائمة تضم أفضل 10 منها. فلنبدأ.

أفضل التطبيقات الجديدة في متجر جوجل بلاي ستور

 1  - تطبيق AI Voice Editor

تطبيق ذكاء اصطناعي لتسجيل الصوت

اول تطبيق في هذه القائمة هو AI Voice Editor وهو تطبيق ذكاء اصطناعي تم تطويره بواسطة Vozo لمنشئي البودكاست ومنشئي المحتوى الصوتي. يتميز بوجود سلسلة من الوظائف المفيدة للغاية مثل تحرير الصوت البديهي القائم على النص، وتغيير الصوت من صوت إلى صوت ، وتحويل النص الواقعي إلى كلام والصوت استنساخ.

 2  - تطبيق beautiful nature wallpapers

beautiful nature wallpapers
إذا كنت ترغب في تخصيص الشاشة الرئيسية لهاتفك المحمول بخلفيات حقيقة، فنوصيك بتجربة "beautiful nature wallpapers"، وهو تطبيق مجاني يضع تحت تصرفك مجموعة واسعة من الخلفيات المستوحاة من الطبيعة .
بالإضافة إلى ذلك، فإن الخلفيات التي يقدمها لك هذا التطبيق تتغير حسب المواسم، وبالتالي، يمكنك تخصيص هاتفك المحمول بصور لغابات الخريف، وصور الربيع المليئة بالزهور، والمناظر الطبيعية المغطاة بالثلوج .

 3  - تطبيق Cash Trail

Cash Trail

إذا كنت تبحث عن تطبيق مجاني لتنظيم الشؤون المالية لعائلتك لفترة طويلة، فيجب عليك تجربة Cash Trail، وهو تطبيق بسيط وعملي يسمح لك بتتبع جميع نفقاتك بطريقة بسيطة حتى تعرف بالضبط أين تذهب أموالك.
باستخدام Cash Trail، ستتمكن من تصنيف نفقاتك والبحث فيها وتصفيتها وتحليلها لتحديد أولويات العناصر الأكثر أهمية وتقليل تكلفة العناصر الثانوية. بالإضافة إلى ذلك، يحفظ هذا التطبيق المجاني جميع البيانات الموجودة على الجهاز ولا يشاركها مع خوادمه أو خدمات التخزين السحابية.

 4  - تطبيق Python Master

Python Master هو تطبيق مجاني لمحبي تعلم البرمجة يساعدك على تعلم البرمجة بلغة Python بطريقة بسيطة وتعليمية وتصبح محترفاً فيها.

يتضمن Python Master قسماً نظرياً يحتوي على أهم مفاهيم هذه اللغة، وبعض تحديات البرمجة التي ستختبر مهاراتك في Python، وبنكاً من الأسئلة لتعلم البرمجة في Python.

 5  - تطبيق T991 Scientific Calculator

T991 Scientific Calculator

T991 Scientific Calculator هو تطبيق آلة حاسبة علمية يقلد واجهة حاسبة CASIO FX991 الأسطورية وله نفس وظائف هذه الآلة، حيث يسمح لك بحساب النسب المئوية والقوى والجذور واللوغاريتمات وحل المعادلات التربيعية والمكعبية وأنظمة المعادلات و عرض النتائج في الإحداثيات المستطيلة والقطبية والمصفوفات والمتجهات. يمكنك الاطلاع على قائمتنا لأفضل 5 تطبيقات حاسبة للأندرويد.

 6  - تطبيق Locatello

Locatello

إذا كنت ترغب في السفر واكتشاف أماكن جديدة، فنحن على يقين من أنك ستحب تطبيق Locatello، وهو تطبيق مجاني يمكنك من خلاله إنشاء أدلة صوتية للسفر الخاصة بك ، والتي سترشدك وتخبرك أثناء تنقلك باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بهاتفك.

التطبيق سهل الاستخدام للغاية. لإنشاء أول دليل صوتي للسفر، ما عليك سوى تحديد المدة ومكان البداية والدليل وموضوع الجولة الذي يهمك .

 7  - تطبيق Gifmo - GIF Maker & Editor

Gifmo - GIF Maker & Editor

Gifmo هو محرر عملي لملفات GIF "الصور المتحركة" التي ستتمكن من خلاله تحويل صورة أو مقطع فيديو إلى ملف GIF، وإنشاء مجموعة واسعة من ملفات GIF باستخدام القوالب المتعددة الموجودة به، وتخصيصها بالنصوص والملصقات كما تريد. ومشاركتها بسهولة مع أصدقائك عبر شبكات التواصل الاجتماعي مثل Instagram أو Facebook أو X تويتر القديم .

 8  - تطبيق Bug ID

Bug ID

Bug ID - Insect Identifier هو أداة مجانية مدعومة بالذكاء الاصطناعي تتيح لك التعرف بسهولة على أنواع مختلفة من الحشرات ومعرفة تفاصيل مثيرة للاهتمام عنها وإنشاء مجموعات مخصصة مع حشراتك والعناكب المفضلة وتتبع أنواع الحشرات التي تكتشفها.

 9  - تطبيق SOUL Journal

SOUL Journal

Journal Diary هو تطبيق مجاني يمكنك من خلاله الاحتفاظ بمذكراتك على هاتفك المحمول، حيث يتيح لك تدوين جميع أنواع الملاحظات بخطوط وألوان أنيقة وإضافة الرموز التعبيرية والملصقات والخلفيات الشخصية وروابط الويب والصور.

 10 - تطبيق Speed ​​Audit Pro

Speed ​​Audit Pro

نختم قائمة أفضل 10 تطبيقات أندرويد جديدة وصلت هذا الأسبوع لمتجر جوجل مع تطبيق جديد Speed Audit Pro Latency Scan، وهو عبارة عن أداة بسيطة ستتمكن معها من تحليل أداء صفحة الويب عن طريق إجراء تقييم فوري لـ ping، وحساب زمن الوصول لموقع الويب وتحديد المشاكل المحتملة في اتصالك بالإنترنت.

ختاماً حتى لا يلتبس عليك امر التطبيقات قمت بعمل جدول بسيط لخصت فيه شرح لكل تطبيق ومميزاته:

الرقم اسم التطبيق وصف التطبيق
1 AI Voice Editor تسجيل الصوت بواسطة الذكاء الاصطناعي.
2 beautiful nature wallpapers خلفيات وصور حقيقية من الطبيعة لهواتف الاندرويد.
3 Cash Trail تطبيق لتنظيم الشؤون المالية.
4 Python Master تعلم البرمجة بلغة بايثون.
5 T991 Scientific Calculator حاسبة علمية تحاكي حاسبة سيسكو.
6 Locatello تطبيق للسفر واكتشاف أماكن جديدة.
7 Gifmo انشاء وتحرير الصور المتحركة GIF.
8 Bug ID تطبيق للتعرف على أنواع مختلفة من الحشرات.
9 SOUL Journal  تدوين جميع أنواع الملاحظات.
10 Speed ​​Audit Pro تطبيق لتحليل أداء صفحة الويب.
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات