افضل 5 تطبيقات الحاسبة calculator للاندرويد


الجميع يحتاج إلى آلة حاسبة. لهذا السبب كان هناك العديد من الآلات الحاسبة على مر السنين. ان معظم الناس يستخدمونها والاكثر استخداماً لها الطلاب الذين يجب أن يكون لديهم دروس وواجبات للمدرسة. صدق أو لا تصدق ، بإمكان اجهزة الاندرويد حل جميع احتياجاتك في هذه الحالة. سنركز في هذا الموضوع  سنركز على افضل تطبيقات الحاسبة التي تساعدك في حل مسائل الرياضيات والعمليات الحسابية التي يمكنك العثور عليها على اجهزة Android.



افضل 5 تطبيقات الة الحاسبة للاندرويد



1- تطبيق Calc

Calc هو تطبيق حاسبة وظيفية بسيط مع واجهة مستخدم نموذجية إلى حد ما. تتضمن بعض الميزات القدرة على إعادة استخدام الإجابات القديمة في الحساب التالي وسِجل الحاسبة والسمات. إنه رائع للاستخدام البسيط ، على الرغم من أن بعض المستخدمين يشكون من إستراتيجية الإعلان وبعض الأخطاء هنا وهناك. الا ان التطبيق جيد للعمليات الرياضية والحسابية. يمكن تحميل التطبيق من هنا.


2- تطبيق Calcu


يعد Calcu واحد من أكثر تطبيقات الحاسبة شيوعاً للأندرويد. ويتميز بجميع الأساسيات. تتضمن بعض الميزات الأخرى محفوظات حساب ومفاتيح ذاكرة والعديد من ميزات التخصيص والسمات وعناصر تحكم الإيماءات. إنها ليست آلة حاسبة علمية كاملة ، ولكن لديها وظائف كافية لتجاوز ما تجده عادةً في الآلات الحاسبة الأساسية. الإصدار المجاني من التطبيق يحتوي على الإعلانات. يمكنك إزالة الإعلانات مقابل 1.99 دولار. النسخة المجانية متوفرة من هنا.


3- تطبيق Desmos Graphing Calculator


Demos Graphing Calculator هو بديل جيد للهواتف المحمولة للآلات الحاسبة الرسومية الأكثر شعبية. يمكن أن تفعل الأشياء الأساسية مثل معظم تطبيقات الحاسبة. هناك أيضاً مجموعة كاملة من خيارات الحاسبة العلمية. يمكن أن يوفر أيضاً الرسوم البيانية والجداول والإحصائيات ، وأكثر من ذلك. الرسوم البيانية التفاعلية مع الكثير من البيانات للمشاركة. بالإضافة إلى ذلك ، الجداول والإحصائيات قابلة للتخصيص. إنه تطبيق مجاني تماماً بدون عمليات شراء داخل التطبيق ولتحميلة من هنا.


4- تطبيق HiEdu Scientific Calculator‏


HiPER Scientific Calculator هي واحدة من أفضل تطبيقات الحاسبة ، خاصة للاستخدام التعليمي. إنه يحتوي على معظم وظائف الحاسبة العلمية الأساسية ، ومحول وحدة مدمج به أكثر من 200 وحدة ، وحتى بعض الميزات الغامضة مثل مولد الأرقام العشوائية ، والتباديل ، وما إلى ذلك. معظم الميزات متوفرة في الإصدار المجاني ، الإصدار المحترف يعمل مقابل 2.99 دولار ، لكن النسخة المجانية تعمل أيضاً بشكل جيد ويمكن تحميلها من هنا.



5- تطبيق MyScript Calculator 2‏


MyScript Calculator 2 هي واحدة من أكثر تطبيقات الحاسبة المسلية للأندرويد. يتيح لك كتابة المعادلة الخاصة بك بخط اليد حيث يستخدم التطبيق التعرف الضوئي على الحروف لترجمته إلى تنسيق نصي ثم يساعدك في حل المسئلة الحسابية. إنها سهلة الاستخدام وممتعة للأطفال والكبار، يدعم التطبيق العمليات الأساسية ، القوى ، الجذور ، الأس ، بعض علم المثلثات ، اللوغاريتمات ، الثوابت ، وأكثر من ذلك ومتوفر للتحميل المجاني من هنا.
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.