10 تطبيقات أندرويد جديدة ومجانية لهذا الشهر | الجزء الرابع

10 تطبيقات أندرويد جديدة ومجانية لهذا الشهر | الجزء الرابع

إذا كنت من الأشخاص الذين يقومون عادةً  بالغوص من وقت لآخر في متجر Google Play بهدف العثور على تطبيقات أندرويد جديدة ومجانية بجميع أنواعها لهاتفك ، فقد وصلت للتو إلى المكان الصحيح، حيث أنه من أجل أسبوع آخر، قمنا بتجميع أفضل التطبيقات المجانية التي وصلت إلى متجر جوجل في الأسابيع الأخيرة ونقدمها لك حتى تتمكن من تجربتها.

أفضل 10 تطبيقات أندرويد جديدة ومجانية وصلت في Google Play 

نقدم لك 10 تطبيقات جديدة ومجانية لنظام اندرويد لهذا الشهر والتي لا ينبغي عليك أن تغفل عنها ، نظراً لأن جميعها مفيدة للغاية وتوفر مميزات حصرية.

الرقم اسم التطبيق الوصف
1 Email - All Email Login إدارة جميع منصات البريد الإلكتروني التي تستخدمها من تطبيق واحد.
2 WiFi Drive لنقل ومشاركة الملفات عبر الـ WiFi.
3 Docx Viewer قراءة وتحرير المستندات مثل ملفات Word وExcel وPowerPoint وPDF.
4  FootAR تطبيق مجاني يستخدم الواقع المعزز لمشاهدة مباريات يورو 2024.
5 Keyboard Maker تطبيق لوحة مفاتيح لنظام اندرويد يقدم لك مجموعة واسعة من التصميمات
6 QuickSaver أداة بسيطة و تطبيق لتنزيل الفيديو.
7 Music Player مشغل ملفات صوتية جديد للأندرويد.
8 Reduce Video Size تطبيق ضغط ملفات الفيديو و الصورة بدون التأثير على جودتها.
9  Screenshot Editor تحرير وتخصيص لقطات الشاشة.
10 QR Crafterمسح أي رمز QR أو رمز شريطي بسرعة ودقة.

 1  - Email - All Email Login [ تطبيق إدارة البريد الالكتروني ]

تطبيق إدارة البريد الالكتروني

Email - All Email Login هو تطبيق لإدارة البريد إلكتروني يسمح لك بإدارة جميع منصات البريد الإلكتروني التي تستخدمها من تطبيق واحد، وإنشاء بريد إلكتروني مؤقت للتسجيل في مواقع المبيعات عبر الإنترنت وإنشاء حسابات بريد إلكتروني جديدة دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق.

التطبيق مجاني تماماً يحتوي على إعلانات ولا يحتوي على أي نوع من عمليات الشراء المتكاملة، لذلك لن تضطر إلى تسجيل الدخول لفتح مميزات إضافية.

 2  - WiFi Drive [ تطبيق مشاركة الملفات عبر WiFi ]

تطبيق مشاركة الملفات عبر WiFi
إذا كنت تبحث عن تطبيقات لنقل ومشاركة الملفات على هاتفك مع بقية الأجهزة الموجودة في المنزل، فعليك تجربة WiFi Drive، وهو تطبيق مجاني لنظام أندرويد يحول هاتفك الذكي إلى ذاكرة تخزين مشتركة على الشبكة.
وبالتالي، بفضل هذا التطبيق المجاني، ستتمكن من إرسال الصور ومقاطع الفيديو من الهاتف إلى التلفزيون أو كمبيوتر ونقل الألعاب والملفات الأخرى إلى الأجهزة الأخرى بسرعة وأمان وذلك لأن عمليات نقل الملفات هذه يتم تنفيذها داخل شبكة WiFi.

 3  - Docx Viewer [ تطبيق قراءة المستندات ]

تطبيق قراءة المستندات

Docx Viewer هو تطبيق مكتبي لنظام اندرويد يسمح لك بقراءة وتحرير جميع أنواع المستندات مثل ملفات Word وExcel وPowerPoint وPDF وكذلك تحويلها بسهولة إلى تنسيقات أخرى.

التطبيق مجاني يحتوي على إعلانات يمكنك تحميله من خلال الرابط المباشر لمتجر Play الذي نتركه لك أدنى هذه السطور.

 4  - FootAR [  مشاهدة المباريات يورو 24 ]

إذا كنت ترغب في مشاهدة يورو 24 بطريقة ممتعة، فنوصيك بتجربة FootAR، وهو تطبيق مجاني يستخدم الواقع المعزز حتى تتمكن من مشاهدة المباريات كما لم تفعل من قبل .

إذا قمت بفتح هذا التطبيق أثناء إحدى مباريات كأس اليورو وقمت بتركيز الكاميرا المحمولة الخاصة بك على التلفزيون، فستتمكن من رؤية تحركات اللاعبين في الملعب، وجميع إحصائيات المباراة، وأهداف كل لاعب بمعلومات مفصلة ، والسير الذاتية للاعب وتاريخ الفريق.

علاوة على ذلك، باستخدام هذا التطبيق، ستتمكن من مناقشة تكتيكات وأهداف فريقك مع مستخدمين آخرين بفضل الدردشات والاستطلاعات في الوقت الفعلي .

 5  - Keyboard Maker [ لوحة مفاتيح اندرويد جديدة ]

لوحة مفاتيح اندرويد جديدة

إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يحبون تخصيص هواتفهم المحمولة إلى أقصى الحدود، فمن المؤكد أنك ستحب تطبيق Keyboard Maker - LED Theme، وهو تطبيق لوحة مفاتيح لنظام اندرويد يقدم لك مجموعة واسعة من التصميمات لتختارها حسب رغبتك.

يتضمن تطبيق لوحة المفاتيح هذا تخصيصات تعتمد على سمات مختلفة مثل الرموز التعبيرية أو أضواء النيون أو عيد الميلاد أو شخصيات من الرسوم المتحركة والمسلسلات الشهيرة مثل Goku أو Wednesday Adams .

 6  - QuickSaver [ تطبيق تنزيل الفيديو ]

تطبيق تنزيل الفيديو

تطبيق QuickSaver هو أداة بسيطة و تطبيق لتنزيل الفيديو يسمح لك بحفظ مقاطع من مجموعة واسعة من المنصات على هاتفك الذكي بجودة عالية وبطريقة سريعة وسهلة.

في الواقع، لتنزيل مقطع فيديو باستخدام QuickSaver، كل ما عليك فعله هو نسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله، ولصقه في هذا التطبيق، واختيار جودته والنقر على زر التنزيل .

 7  - Music Player&Dynamic Playlist [ مشغل صوتيات حديث]

مشغل صوتيات حديث

تطبيق Music Player&Dynamic Playlist هو مشغل موسيقى كامل يمكنك من خلاله الاستماع إلى أغانيك المفضلة دون الاتصال بالإنترنت وإدارة مجموعتك الموسيقية بأكملها بطريقة بسيطة حقاً، نظراً لأن هذا التطبيق يسمح لك باختيار المجلدات التي تريد تحديد الموسيقى منها.

هذا ليس كل شيء، لأن هذا التطبيق المجاني مسؤول أيضاً عن تتبع عادات الاستماع الخاصة بك لإنشاء قوائم تشغيل مخصصة والتوصية بحذف تلك الأغاني التي نادراً ما تستمع إليها.

 8  - Reduce Video Size [ تطبيق يقلل حجم الفيديو ]

تطبيق يقلل حجم الفيديو

يعتبر تطبيق Reduce Video Size Compressor واحد من افضل 10 تطبيقات أندرويد جديدة ومجانية، وهو أداة عملية مجانية بفضلها ستتمكن من ضغط مقطع الفيديو أو الصورة بدون التأثير على الجودة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا التطبيق متوافق مع عدد كبير من تنسيقات الفيديو مثل AVI وMKV وMP4 وMOV ويسمح لك أيضاً بتحويل أي فيديو إلى ملف GIF وملف صوتي MP3 .

 9  - Screenshot Editor [ تطبيق تحرير لقطة الشاشة ]

تطبيق تحرير لقطة الشاشة

إذا كنت تلتقط عادةً الكثير من لقطات الشاشة بهاتفك المحمول، فيجب عليك تجربة Screenshot Editor، وهو تطبيق تحرير قوي يسمح لك بتخصيص لقطات الشاشة الخاصة بك إلى أقصى الحدود ومشاركتها بسهولة مع أصدقائك.

وبالتالي، مع هذا التطبيق المجاني، ستتمكن من تغيير لون خلفية لقطة الشاشة أو استبدالها بصورة ، أو تدوير زوايا لقطات الشاشة، أو إضافة أو تعديل تعبئتها وتغيير نسبة العرض إلى الارتفاع لتكييفها مع التطبيقات المختلفة. أو الأجهزة.

 10  - QR Crafter [ ماسح باركود للأندرويد ]

ماسح باركود للأندرويد

اخر تطبيق في هذه القائمة هو QR Crafter، وهي أداة ستتمكن من خلالها مسح أي رمز QR أو رمز شريطي بسرعة ودقة. بالإضافة إلى ذلك، يدعم هذا التطبيق المجاني مجموعة واسعة من تنسيقات رموز الاستجابة السريعة مثل تلك التي تتضمن النصوص أو عناوين URL أو رقم ISBN أو المنتجات أو جهات الاتصال أو التقويمات أو رسائل البريد الإلكتروني أو المواقع أو شبكات Wi-Fi ويسمح لك بإنشاء رموز QR المخصصة الخاصة بك مشاركتها مع من تريد بسهولة.

 تابعنا ليصلك كل جديد 

لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات