يتم التشغيل بواسطة Blogger.

افضل 5 تطبيقات اندرويد لإدارة البريد الالكتروني


يتعامل المستخدمون مع البريد الالكتروني منذ أكثر من أربعة عقود ولا يزال يستخدم على نطاق واسع. سواء كنت تستخدمها لغرض رسمي أو شخصي ، فقد كان البريد الإلكتروني دائماً شكلاً فعالاً للغاية للتواصل عبر الإنترنت. ونظراً لأهمية تطبيقات البريد الالكتروني ، معظم الهواتف تمتلك تطبيق البريد الإلكتروني مثبتاً عليها بشكل مسبق. ومع ذلك ، هناك العشرات من تطبيقات البريد الإلكتروني التابعة لجهات خارجية والمتوفرة في Google Play والتي يمكن أن توفر لك ميزات أفضل من تطبيق البريد الإلكتروني المثبت في الهاتف ، لذا نضع امامك قائمة بافضل 5 برامج اندرويد لإدارة البريد الالكتروني.


افضل 5 تطبيقات لإدارة البريد الالكتروني لنظام التشغيل أندرويد

1- تطبيق Aqua Mail - Email App‏


يتميز Aqua Mail بإعداد سهل لمجموعة من موفري البريد إلكتروني المتعددين مثل Gmail و Yahoo و Hotmail و Apple و AOL وغيرها ، كما أنه يدعم الخدمات عبر بروتوكولات البريد الإلكتروني القياسية عبر الإنترنت مثل IMAP و POP3 و SMTP. التطبيق يأتي مع مجموعة متنوعة من الحاجيات والمزامنات مع التقويم وجهات الاتصال.

Aqua Mail هو تطبيق بريد إلكتروني ممتاز لنظام Android ، ولكن لا يمكن الوصول إلى العديد من ميزاته المفيدة إلا مع الإصدار المحترف كذلك يعرض الإصدار المجاني الإعلان بعد كل رسالة ترسلها. يمكنك تحميل النسخة المجانية من هنا.


2- تطبيق Email TypeApp


تطبيق TypeApp هو تطبيق بريد إلكتروني للاندرويد مصمم بشكل جميل يسمح لك بإدارة جميع حساباتك من خلال تطبيق بريد واحد قابل للتخصيص. يدعم التطبيق مجموعة واسعة من بروتوكولات وخدمات البريد الإلكتروني مثل Gmail و Yahoo و iCloud و Hotmail و Outlook و Apple وغيرها.

تشتمل الميزات الأخرى على صندوق الوارد الموحد ، وإشعارات الدفع ، وأنماط النهار والليل ، ومزامنات التقويم ، ومجموعات الاتصال ، وخدمات البريد الجماعي ، وما إلى ذلك. يمكنك أيضاٍ استخدامه مع أدوات Android Wear.

تحميل تطبيق TypeApp متاح للتحميل مجاناً  كما انة لا يحتوي على أي عمليات شراء داخل التطبيق أو يعرض أي إعلانات. ولكن الى الان يبدو أنة هناك مشكلة في التطبيق تتعلق بأخطاء إعادة التضمين ، خاصة عند التعامل مع أكثر من حساب واحد. وبغض النظرعن هذا فإن التطبيق بالتأكيد يعتبر أحد أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني للأندرويد والتي تستحق التجربة ويمكن تحميلة من هنا.


3- تطبيق K-9 Mail‏


يتوفر K-9 Mail كتطبيق مجاني مفتوح المصدر يعمل بنظام التشغيل Android. وهو يدعم معظم حسابات IMAP و POP3 و Exchange 2003/2007. تطبيق البريد الإلكتروني  هذا خفيف الحجم ويحمل أيضاً بعض الميزات الممتازة.

يتضمن التطبيق ميزات عديدة منها المزامنة المتعددة المجلدات ، والإبلاغ ، والإيداع ، والتوقيعات ، و BCC-self ، و PGP / MIME والمزيد. إنه تطبيق بسيط ولكنه يحتوي على الميزات الضرورية. ومع ذلك ، بالنسبة للبعض قد تكون بسيطة للغاية لكن تستحق التجربة ويمكن الحصول عليها وتجربتها من هنا.


4- تطبيق MyMail


myMail هو تطبيق بريد إلكتروني آخر موثوق به لنظام التشغيل اندرويد. يمكن للتطبيق إدارة جميع حسابات بريدك الإلكتروني بسلاسة في آن واحد.  يوفر التطبيق الإخطارات القابلة للتخصيص في الوقت الحقيقي ، وضغط البيانات لإرسال / استقبال البريد الإلكتروني ، ووظائف البحث الذكية.

تطبيق myMail مميزاً للغاية ويحمل جميع الميزات الضرورية المطلوبة في تطبيق البريد الإلكتروني. أفضل جزء في تطبيق البريد الإلكتروني هذا هو واجهة المستخدم الرائعة للغاية والخالية من الفوضى ، والتي لا تتوفر سوى في القليل من تطبيقات Android الأخرى. من ناحية أخرى. يمكن تحميل التطبيق من هنا.


5- تطبيق Newton Mail


تطبيق نيوتن ميل Newton Mail هوتطبيق بريد إلكتروني قوي يمكن أن يكون خياراً أفضل لاستبدال تطبيق Gmail الأصلي. وهو متوفر أيضاً لنظام التشغيل iOS ونظام التشغيل Chrome ونظام MacOS. يشتهر Newton Mail بقدراته الذكية في البحث ، وقدراته عبر النظام الأساسي ، وواجهة المستخدم.

يدعم Newton Mail جميع مزودي البريد الإلكتروني الأساسيين ويدمج أيضاً أدوات العمل المختلفة مثل Zendesk و Pocket و Evernote و OneNote و Trello.ويحتوي على صندوق بريد أنيق يمكنك حمايته باستخدام رمز مرور. بوجه عام ، يتميزنيوتن ميل بميزاتة الغنية ويعتبر واحد من أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني لنظام Android.يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات