أخر الاخبار

افضل تطبيقات للأندرويد 2024 جديدة ومجانية تستحق فرصة التجربة

تطبيقات اندرويد 2024
تطبيقات اندرويد 2024
 

تصل كل أسبوع تطبيقات مجانية جديدة لنظام اندرويد بجميع أنواعها إلى متجر Google Play ولتجنب الاضطرار إلى تجربتها واحدة تلو الأخرى لمعرفة أي منها يستحق العناء وأيها لا يستحق ذلك، نختار لك في هذا الموضوع أفضل التطبيقات المجانية التي وصلت إلى السوق في متجر Google خلال الأسابيع القليلة الماضية ونقدمها لك لتجربتها.



افضل تطبيقات أندرويد لسنة 2024 جديدة ومجانية


 1  - تطبيق Microsoft Copilot


Microsoft Copilot
Microsoft Copilot


التطبيق الأكثر شعبية بين جميع التطبيقات التي وصلت مؤخراً إلى Google Play هو بلا شك تطبيق Copilot، وهو إصدار للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android من الذكاء الاصطناعي الخاص بشركة مايكروسوفت.


مع هذا التطبيق يمكنك طرح أي سؤال على Microsoft chatbot، وإنشاء صور من النص وكتابة بريد إلكتروني أو نص لنشره على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك في غضون ثوان ، من بين خيارات أخرى.


Microsoft Copilot هو تطبيق مجاني تماماً، به إعلانات، ولكن بدون عمليات شراء داخل التطبيق ، والتي يمكنك تنزيلها من خلال الرابط المباشر لمتجر Play الذي نتركه لك أدناه.




 2  - تطبيق True Scanner


True Scanner
True Scanner

True Scanner هي أداة مجانية كاملة للغاية ستتمكن من خلالها من مسح أي مستند ضوئياً وحفظه بتنسيقات مثل PDF أو JPG أو TXT، واستخراج أي نص من الصورة بفضل استخدام تقنية التعرف الضوئي على الحروف (OCR) ، وتحريرها وإضافة التعليقات التوضيحية إليها. يمكنك التطبيق من استخراج المستندات والتوقيع عليها ومشاركته بسهولة مع من تريد.




 3  - تطبيق Music Player - Playing Mp3


Music Player - Playing Mp3
Music Player - Playing Mp3

إذا كنت تبحث عن مشغل وسائط متعددة جيد لنظام Android، فيجب عليك تجربة Music Player، وهو تطبيق مجاني قادر على تشغيل الموسيقى ومقاطع الفيديو بمجموعة واسعة من التنسيقات مثل MP3 وWMA وAAC وFLAC وMP4 وM4A وWAV أو OGG أو AIFF أو ALAC أو MP4 أو AVI أو MOV أو FLV أو WEBM أو MPEG أو 3GP أو M4V .


ولكن هذا ليس كل شيء، لأن Music Player يتيح لك أيضاً إضافة إشارات مرجعية إلى ملفات الصوت والفيديو ، وإنشاء مجلدات محمية بكلمة مرور لحفظ الأغاني ومقاطع الفيديو الأكثر خصوصية، والوصول بسرعة إلى الموسيقى ومقاطع الفيديو المفضلة لديك بفضل أدواته العملية.



 4  - تطبيق Mountain VPN - Fast Proxy


Mountain VPN - Fast Proxy
Mountain VPN - Fast Proxy

أحد التطبيقات الجديدة الأخرى لنظام Android التي نوصي بتجربتها هو Mountain VPN، وهو تطبيق VPN مجاني لنظام Android يوفر لك اتصال شبكة مستقر وعالي السرعة والذي بفضله ستتمكن من تصفح الإنترنت بأمان والوصول إلى الوسائط المتعددة والمحتوى المقيد في بلدك .



 5  - تطبيق Facemod


Facemod - Photo Video Faceswap
Facemod - Photo Video Faceswap

Facemod هي أداة قوية لتحرير الصور والفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي، تتيح لك تعديل الصور ومقاطع الفيديو عن طريق تبديل الوجوه بوجوهك أو وجوه أصدقائك .


وبالمثل، يحتوي Facemod أيضاًُ على أداة عملية مسؤولة عن تحسين الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك تلقائياً  يضم أكثر من 1000 قالب، والتي بفضلها ستتمكن من إنشاء مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بك بطريقة بسيطة حقاً .




 6  - تطبيق File Commander


File Commander
File Commander

تطبيق File Commander هو مدير ملفات مجاني وعملي سيساعدك على إدارة وتخزين جميع أنواع الملفات بسهولة مثل الصور والتسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو ومستندات PDF ومستندات Word أو مستندات Excel ومشاركتها مع أصدقائك بطريقة بسيطة جداً.


بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعدك File Commander على تحرير المساحة على جهازك، نظراً لأنه يحتوي على وظيفة المسح المسؤولة عن البحث عن الملفات المتبقية الموجودة على هاتفك الذكي حتى تتمكن من حذفها وبالتالي توسيع مساحة التخزين وتحسين أداء الجهاز.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -