أخر الاخبار

كيفية تفعيل خدمة VPN المجانية الجديدة في متصفح مايكروسوفت Edge

كيفية تفعيل خدمة VPN المجانية الجديدة في متصفح مايكروسوفت Edge

 

لقد ولت الأيام التي كان فيها Internet Explorer أفضل متصفح ويب في السوق. قفزت مايكروسوفت إلى إصدار Chromium وأطلقت متصفح Edge منذ ما يقرب من 10 سنوات ، ومنذ ذلك الحين لم تفعل شيئاً سوى تحسين المتصفح.



الميزة الرئيسية لمتصفح Microsoft Edge هي السرعة، وبعض التفاصيل الأخرى مثل محرك بحث Bing المتكامل . ولكن منذ وصول Copilot ثم استخدام منشئ الصور بالذكاء الاصطناعي ، انطلق متصفح Edge أخيراً ويمكننا الآن أن نقول إنه أحد أفضل متصفحات الويب التي يمكن أن نجدها على جهاز الكمبيوتر. مؤخراً أطلقت Microsoft خدمة VPN مجانية لمتصفح Edge الخاص بها. في هذا الموضوع نشرح كافة التفاصيل حول كيفية عمله وكيفية تفعيله.



هذه هي الطريقة التي تعمل بها خدمة VPN الجديدة في متصفح مايكروسوفت إيدج


كثفت مايكروسوفت جهودها لتطوير متصفحها الأصلي، الآن فاجأتنا بأطلاق بخدمة VPN المجانية ، والتي تتماشى إلى حد كبير مع ما تقدمه المتصفحات الأخرى مثل Opera. لتفعيل Edge VPN المجاني، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:



 1  - اضغط على الأيقونة على شكل قلب والتي ستراها في المنطقة العلوية من المتصفح. قم بالتمرير لأسفل إلى قسم "Microsoft Secure Network" واضغط على زر "الحصول على VPN مجاني".


تفعيل زر vpn مايكروسوفت ايدج
تفعيل زر VPN

 2  - ضع في اعتبارك أنه لتنشيط خدمة VPN، من الضروري تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft في متصفح إيدج.


 3  - قم بتنشيط علامة التبويب " VPN ".


 4  - إذا كنت تريد استخدام VPN دائماً افتراضياً لموقع الويب الذي تزوره الآن، فحدد أيضاً مربع " استخدام VPN دائماً لهذا الموقع ".


استخدام vpn في متصفح Edge
استخدام vpn في متصفح Edge


 5  - وأخيراً، يمكنك النقر فوق " الإعدادات " (الخيار الذي يظهر أسفل مفتاح تنشيط VPN مباشرةً) لضبط طريقة عمل VPN. تذكر أنه يتم تنشيط VPN افتراضياً في الوضع "الأمثل".


خيارات تفعيل VPN
خيارات تفعيل VPN


خلال الاختبارات التي أجريناها، تأكدنا من أن Edge VPN يعين لنا عنوان IP يقع في نفس البلد الذي نتواجد فيه ، وبهذا سيكون لدينا ما يكفي لإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بنا، وهو في الواقع أحد أسباب سرعة التصفح. بالإضافة إلى ذلك، تتم إدارة الخدمة بواسطة CloudFlare ، وهي واحدة من أقوى مقدمي هذا النوع من الاتصال، وهو خبر ممتاز.




إذا كنت تفكر في استخدام Edge VPN للوصول إلى المحتوى المحظور في بلدك، فستجد الأمر صعباً للغاية، إن لم يكن مستحيلاً. على أية حال، إذا كان ما نريده هو حماية خصوصيتنا وعدم اكتشاف مقدم الخدمة لدينا والوكلاء الخارجيين الآخرين بشأن الصفحات التي نزورها فان خدمة VPN هذه جيدة جداً.



 مواضيع ذات صلة: 




كلمات مفتاحية:



تعليقات