هذا هو Apple Pencil Pro قلم أبل الجديد الأكثر تقدماً بالميزات الاحترافية

هذا هو Apple Pencil Pro قلم أبل الجديد الأكثر تقدماً بالميزات الاحترافية
 

قدمت شركة Apple رسمياً الجيل الجديد من Apple Pencil. يُطلق على القلم الجديد من أبل اسم Apple Pencil Pro، وهو مزود الآن بمجموعة من الميزات المتقدمة لجعله القلم الأكثر شعبية والأكثر جاذبية من النسخ السابقة.


يدعم Apple Pencil Pro، الشحن والاتصال المغناطيسي على حافة iPad  مثل الطرازات السابقة، وإذا تم فقدان القلم، يمكن تتبعه بسهولة باستخدام ميزة Find My.


ميزات قلم ابل الجديد 2024


تشمل الميزات الأخرى في قلم ابل Pro دعم إيماءات الضغط الجديدة وردود الفعل اللمسية، مما يجعل العمل معه أكثر متعة وعملية في مختلف التطبيقات.


يتيح لك المستشعر الحساس في قلم Apple Pencil Pro الضغط عليه في تطبيقات الرسومات لفتح لوحة جديدة وتغيير الأدوات وسمك الخط والألوان. بالإضافة إلى ذلك، يتيح مستشعر الجيروسكوب الجديد للمستخدم التحكم في أدوات القلم والأقلام ذات الشكل عن طريق تدوير القلم.


ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في قلم أبل الجديد هي أنه يمكنك التبديل بسرعة بين الأدوات مثل قلم الرصاص والممحاة عن طريق النقر المزدوج على القلم.


قلم ابل الجديد مع الايباد برو 2024


يتوافق قلم Apple Pencil Pro مع لوحي iPad Pro و لوحي iPad Air لعام 2024 التي تم تقديمها في مؤتمرApple الأخير. تم تحديد سعر قلم ابل بينسل بروبـ 129 دولاراً أمريكياً ويمكن طلبه اعتباراً من اليوم. سيبدأ إصدار الجيل الجديد من Apple Pencil الأسبوع المقبل.



 مواضيع ذات صلة: 

 1 - الكشف رسمياً عن iPad Air 2024 بمعالج قوي وشاشة كبيرة وتصميم محسّن

 2 - افضل متجر بديل عن ابل ستور لتنزيل التطبيقات والألعاب مجاناً

 3 - كيفية استخدام محركين بحث مختلفين بنفس الوقت في متصفح سفاري



كلمات مفتاحية:



تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات