أخر الاخبار

افضل متجر بديل عن ابل ستور لتنزيل التطبيقات والألعاب مجاناً

بديل ابل ستور

أصبحت متاجر التطبيقات البديلة لمتجر ابل حقيقة واقعة بالفعل. أول من وصل كان هو متجر AltStore. ولكن يبدو أن متجر Aptoide لتحميل التطبيقات والألعاب سينضم إليه قريباً جداً ، حيث أعلنوا مؤخراً عن وصوله إلى أجهزة iPhone الخاصة بالمستخدمين.



متجر Aptoide هو متجر معروف في عالم الاندرويد، وعلى الرغم من أن أمانه كان موضع شك في البداية، فقد أظهر الوقت أنه لم يحدث شيء مع هذا المتجر البديل لـ Google Play وأنه سيكون قريباً بديلاً لمتجر التطبيقات الخاص بشركة أبل. في النهاية ستكون هناك منافسة بين المتاجر، لأنه من المتوقع إطلاق متجر Setapp و متجر Epic Games قريباً أيضاً.



متجر Aptoide لتحميل الألعاب والتطبيقات لأجهزة ايفون آيباد


تروج Aptoide لنفسها على موقعها الرسمي على الإنترنت باعتبارها أول متجر تطبيقات بديل لأجهزة iPhone . على عكس AltStore ، الذي كان أول متجر وصل، فإن Aptoide لديه محتوى كبير من التطبيقات والألعاب التي يمكنك تحميلها بالمجان.



منذ وصول متجر ابتويد للايفون هذا ما يقدم Aptoide نفسه كبديل حقيقي لمتجر تطبيقات ابل ستور نظراً لمحتواه الشامل. ولكن بالتأكيد لن يكون كمتجر أبل ستور. على الأكثر سنجد كل التطبيقات والألعاب التي يتم حضرها من متجر ابل هنا في متجر آبتويد.


متجر بديل لأبل ستور
واجهة متجر Aptoide

على الرغم من توفر Aptoide ، إلا أن الوصول إليه محدود للغاية في الوقت الحالي، يتعين عليك التسجيل في قائمة الانتظار أو مطالبة صديق يستمتع بالمتجر بالفعل بالحصول على رمز دعوة للوصول إلى متجر Aptoide. بمجرد حصولك على حق الوصول، ستكون عملية التثبيت هي نفسها كما هو الحال مع كل التطبيقات، مما يسمح لك بالتثبيت من الإعدادات وقبول الأذونات المختلفة. يمكنك تحميل المتجر من الرابط ادناه:



 مواضيع ذات صلة: 

 1  - تم اطلاق متجر Epic Games لمنافسة متجري Google Play و Apple Store

 2  - كيفية تقليل حجم الصورة والفيديو على هواتف الايفون لتوفير مساحة تخزين

 3 - كيفية استخدام محركين بحث مختلفين بنفس الوقت في متصفح سفاري



الكلمات المفتاحية ::



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -