تحميل تطبيق المنصه vip للشاشات لمشاهدة القنوات مجاناً

بعد النجاح الكبير الذي حققه تطبيق المنصة VIP على الهاتف. تم إصدار النسخة الجديدة من المنصة VIP للشاشات بنفس القنوات التلفزيونية وبنفس جودة البث المميزة ولكن هذه المرة بواجهة تتناسب مع شاشات سمارت TV.

تحميل تطبيق المنصه vip للشاشات

الكل يعرف أن تطبيق المنصة vip هو النسخة المطورة من تطبيق المنصة للهاتف وكذلك لشاشات التلفزيون ولكنه يتطلب عمل حساب، قمنا بشرح كيفية تحميل تطبيق المنصة لشاشة سمارت TV. لكن مع تحميل تطبيق المنصة vip على شاشة سمارت الخاصة بك فأنت لا تحتاج الى عمل حساب، لكون التطبيق يعمل بشكل مباشر.

ماهي القنوات التي يوفرها تطبيق المنصة vip

يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من القنوات من بينها الباقة الرياضية التي تقدم الدوريات العالمية والبطولات الاوربية منها الباقة البنفسجية وكذلك باقة قنوات الكاس الرياضية وباقة قنوات أبو ظبي الرياضية وقناة المنصة الرياضية بث مباشر مع بعض قنوات الرياضة الأخرى.

أيضاً يوفر التطبيق قنوات مسلسلات وافلام تنقل الأفلام الأجنبية والمسلسلات العربية والافلام. كذلك هناك باقة القنوات العراقية التي تتوفر بالبث المباشر. بالتأكيد جودة البث تعتمد على قوة وسرعة الأنترنت لديك.

برنامج المنصه vip

الواجهة الخاصة بتطبيق المنصة vip بسيطة جداً وتسمح لك بالتنقل بشكل مباشر وتشغيل القنوات من خلال الريموت كنترول الخاص بالشاشة، تجربة التطبيق على الشاشة لا تختلف تماماً عن تجربة الهاتف غير أن الشاشة تكون أكبر وجودة بث المحتوى عالية جداً.

تحميل تطبيق المنصة vip apk للشاشات

بما ان تطبيق المنصة غير متوفر في متاجر التطبيقات للتحميل فقد وفرناه لكم على صيغة ملف apk وهي نسخة كاملة من التطبيق يمكن تثبتها بشكل مباشر على الشاشة ومشاهدة القنوات. لتحميل المنصة vip apk كل ما تحتاجه هو الضغط على زر التحميل ادناه الذي ينقلك الى قناتنا على تيليجرام حيث يمكنك تحميل التطبيق وتثبيته بكل سهوله.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات