أخر الاخبار

تطبيق المنصة Almanasa Tv استمتع بمشاهدة القنوات والافلام من أي مكان وفي أي وقت

المنصة tv
المنصة tv

يعتبر تطبيق المنصة واحداً من أهم التطبيقات التي تسمح للمستخدمين بمشاهدة جميع القنوات من أي مكان وفي أي وقت، يعتمد تطبيق المنصة على تقنية البث المباشر، مما يتيح للمستخدمين مشاهدة القنوات بجودة عالية وبدون توقف. التطبيق من تطوير شركة ايرث لنك للأنترنت في العراق، ويمثل نقلة نوعية في مجال البث التلفزيوني والرقمي.




يوفر تطبيق المنصة محتوى لا حصر له على جميع الأجهزة بسهولة، سواء كان ذلك على هاتفك الذكي، أو جهازك اللوحي، أو حاسوبك المحمول، أو حتى على تلفزيونك أو أي جهاز ذكي. يتيح التطبيق للمستخدمين الوصول إلى مكتبة ضخمة من المحتوى، بما في ذلك الأفلام والبرامج التلفزيونية والمسلسلات والمزيد.


تطبيق بث الدوري العراقي
بث الدوري العراق مباشر

يمكنك مشاهدة القنوات العراقية من بينها شبكة الرابعة وكذلك نقل بث مباشر للدوري العراقي ومباريات منتخب العراق ودول الخليج العربي والمسابقات العربية والاسيوية. كما يمكنك مشاهدة البث المباشر للدوري الإيطالي عبر قنوات starzplay. وكذلك مشاهدة شبكة TenTime التي توفر محتوى حصري للمسلسلات السورية والمسلسلات التركية والمسلسلات المكسيكية.



بالإضافة الى القنوات يوفر التطبيق مكتبه حصرية للأفلام والمسلسلات الأجنبية والعربية والعالمية. كل المحتوى مجاني ولكل المستخدمين. تطبيق المنصة تطبيق بالفترة التجريبية وبين فترة وأخرى يحصل على تحديثات جديدة تضيف ميزات وقنوات جديدة. التطبيق متوفر للأندرويد ومستخدمي iOS من الروابط التالية:



 رابط تحميل تطبيق المنصة 


تعليقات