أخر الاخبار

6 من أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي لتوليد الصور 2024

مواقع لتوليد الصور بالذكاء الاصطناعي
 

توليد الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي هي اشبه بالسحر الذي يتم انتاجه من كلمات متعددة، اذا كنت ترغب في تعزيز مهارات التصميم الخاصة بك، او كنت تريد صور لإضافتها الى المحتوى الخاص بك ، أو تريد استكشاف عالم الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي، فأنت في المكان المناسب والصحيح. في هذا المقال نقدم لك أفضل 6 مولِّدات صور ذكية ومجانية لعام 2024!



أفضل 6 أدوات لتوليد صور ذكية ومجانية  بالذكاء الاصطناعي لعام 2024


 1  - DreamStudio


DreamStudio من Stability AI
أداة DreamStudio

DreamStudio من Stability AI هو أحد أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي المجانية لإنشاء الصور ومشاهد تفاعلية رائعة بسهولة تامة. بفضل بعض الحيل الذكية في الذكاء الاصطناعي، يمكنك إضافة تفاصيل رائعة وإجراء تحسينات لجعل إبداعاتك تبدو حقيقية للغاية وتجذب انتباه الناس.


الجزء الممتع هو أنه يمكنك اختيار أنماط مختلفة وإخبار الذكاء الاصطناعي بالأشياء التي لا ترغب في رؤيتها في صورك. لذا، أنت هو سيّد العمل فيما يظهر في أعمالك الفنية التي تقوم بإنشائها عبر هذه الأداة.





 2  - Craiyon


أداة Craiyon
أداة Craiyon

في عالم مولِّدات الصور الذكية المجانية، تعتبر أداة Craiyon أداة جديدة. قم بكتابة النص المطلوب في خانة الكتابة وحدد النمط ومن ثم اضغط على زر Draw.


تتمتع Craiyon بأداء رائع وتقدم لك بالضبط ما تتخيله. في بعض الأحيان، قد تفاجئك قليلاً بالنتائج. ولكن، هذا جزء من متعة إنشاء الصور، فمع Craiyon، يتمحور كل شيء حول تحويل الكلمات إلى الصور.




 3  - SoulGen

أداة SoulGen
SoulGen

SoulGen هو مولِّد صور ذكي رائع ومجاني يتميز ببساطته وجودة الصور التي ينشئها. ما يجعل SoulGen مميزاً هو قدرته على إنشاء صور بنمط الأنيمي، سيكون مهم لعشاق الأنيمي الذين يرغبون في إحياء شخصياتهم ومشاهدهم. لديك القدرة على تخصيص كل شيء بدءًا من لون الشعر والعيون وصولاً إلى الملابس وتعابير الوجه.


ميزة رائعة أخرى في SoulGen هي تصميمه السهل الاستخدام. يمكنك التنقل بسهولة في التطبيق وإنشاء صور مذهلة في وقت قصير. بالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة كبيرة من الصور المُعدة مسبقاً متاحة مجاناً امامك.





 4  - Fotor


توليد الصور باستخدام Fotor
Fotor

أداة Fotor ليس مجرد محرر صورة عادي - إنه الأداة التي يجب عليك اللجوء إليها لجعل صورك تبرز بسحر الذكاء الاصطناعي. سواء كنت تستخدم الكمبيوتر أو الهاتف، يمكنك الوصول إلى هذا المولِّد المجاني للصور الذكية في أي وقت وأي مكان.


أفضل ميزة في Fotor هي إنه سهل جداً في الاستخدام، حتى إن كنت مبتدئاً. يوفر الموقع العديد من القوالب والتصميمات الرائعة ، يمكنك جعل صورك تبدو احترافية دون بذل أي مجهود.


بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي الذكية، يمكن Fotor أن يجعل صورك تبدو أفضل من خلال ضبط السطوع والتباين أو التخلص من الأشياء التي لا ترغب فيها في صورك. بالإضافة إلى ذلك، هناك ميزة خاصة تسمى "تجميل" يمكنها جعل الصور الشخصية الخاصة بك تبدو رائعة عن طريق تنعيم البشرة وتعديل ملامح وجهك.






 5  - Bing Image Creator


توليد الصور من محرك Bing
Bing Image Creator

استخدامك لـ Bing Image Creator من مايكروسوفت هو كأنك تمتلك صانع صور سحري! يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي الذكية المعروفة من Dall-E لتحويل الكلمات إلى صور تبدو حقيقية. إذا وصفت شيئاً ما، يمكنه إنشاء صورة لهذا الشيء بالنسبة لك. إنه مثالي لإضفاء الجاذبية على النشرات الإخبارية والمدونات والعروض التقديمية. وتخيل ماذا؟ إذا كنت تستخدم Microsoft Edge، فيمكنك العثور على هذه الأداة الرائعة مباشرة في الشريط الجانبي من المتصفح.




 6  - DALL-E 3


توليد الصور بواسطة DALL-E 3
DALL-E 3

DALL-E 3 هو الإصدار المطور لشقيقه الأصغر DALL-E 2. ما يجعله أحد أفضل الأدوات المجانية لتوليد الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي هو قوته في التصميم! تم تصميمه لتحويل كلماتك إلى صور مفصلة وواقعية للغاية. وتخيل ماذا؟ ليس الأمر مجرد تحسين المظهر - إنه أيضاً جيد جداً من ناحية توليد الصور فقط قم بوضع كلماتك مباشرة وسيتم انشاء الصور.





 مواضيع ذات صلة: 

 1  - أفضل 5  بدائل لـ Midjourney ميدجورني لتوليد الصور بالذكاء الاصطناعي [مجانية ومدفوعة]

 2  - افضل 5 أدوات لإنشاء سيرة ذاتية CV بالذكاء الاصطناعي

 3  - أفضل 8 أدوات تلخيص مستندات PDF بالذكاء الاصطناعي لعام 2024



أسئلة واجوبة حول  أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي لتوليد الصور


1. هل يمكنني العثور على أداة ذكاء اصطناعي مجانية تحوّل النص إلى صور؟

بالتأكيد! هناك العديد من الأدوات المجانية التي تقوم بذلك. تمنحك هذه الأدوات رصيداً لإنشاء الصور استناداً إلى الكلمات التي تقوم بإدخالها. من بينها الأدوات التي قمنا بشرحها في هذا الموضوع.


2. كيف يمكنني إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي بدون دفع أي مبلغ؟

يمكن إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي مجاناً من خلال الأدوات التي قدمناها في هذا الموضوع. قم بالدخول الى أحد هذه الأدوات ، اكتب التعليمات الخاصة بك، وفي الحال! سيقوم الذكاء الاصطناعي بإنشاء صورة لك.


3. كيف يقوم مولِّد الذكاء الاصطناعي بتحويل الكلمات إلى صور؟

يتعلم مولِّد الصور من النصوص والصور الضخمة. اعتبرها مثل مكتبة ضخمة حيث لكل صورة قصتها الخاصة. يغوص الذكاء الاصطناعي في هذه المكتبة، ويحدد كيفية ترابط الكلمات والصور مع بعضها.



كلمات مفتاحية:

تعليقات