يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بدون علامة مائية: 4 طرق مجربة لتحميل مقاطع فيديو تيك توك TikTok

تقدم تيك توك ميزة تحميل مقاطع الفيديو بسهولة على هاتفك او الكمبيوتر. ومع ذلك، فإن تحميل أي مقطع من مقاطع فيديو تيك توك يترتب عليه وجود علامة مائية لـ TikTok. هنا ، يتبادر الى ذهنك سؤال وهو ، فكيف يمكنك تحميل مقاطع فيديو تيك توك TikTok بدون علامة مائية؟


تحميل فيديو تيك توك بدون علامة مائية
تحميل فيديو تيك توك بدون علامة مائية

على الرغم من أن معظم برامج تحميل مقاطع فيديو تيك توك تحتفظ بالعلامة المائية مع مقاطع الفيديو التي تقوم بتحميل الفيديو من خلالها، إلا أن هناك بعض برامج التنزيل عبر الإنترنت التي تزيلها. لقد قمت بتجربة العديد من برامج التنزيل عبر الإنترنت ووجدت خمسة خيارات أفضل تسمح لك بتنزيل مقاطع فيديو  تيك توك بدون علامة مائية.



كيفية تنزيل مقاطع فيديو تيك توك TikTok بدون علامات مائية؟


هذه هي الطرق الممكنة التي يمكنك استخدامها لتنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامات مائية:


 1  - موقع TikTokNoWatermark


موقع TikTokNoWatermark هو أفضل موقع تحميل مقاطع تيك توك بدون علامة مائية على الاطلاق ، يتيح لك حفظ مقاطع فيديو من TikTok بدون علامات مائية. يوفر تحميل مباشر وسهل لمقاطع الفيديو من تيك توك باستخدام رابط URL الخاص بالفيديو.


اهم ميزات الموقع هي انه يقوم بالاحتفاظ بجودة الفيديو الأصلية (أفضل تحميل) مقارنةً ببعض البدائل الأخرى. هذه هي الخاصية البارزة الوحيدة التي يوفرها TikTokNoWatermark. ومع ذلك، لا يوفر الموقع أي خيار لاختيار جودة الفيديو الأقل.


فيما يلي كيفية استخدام TikTokNoWatermark لتنزيل فيديو بدون علامة مائية على TikTok:



 1. قم بزيارة TikTokNoWatermark على متصفحك بالضغط  هنا  .


 2. انسخ رابط URL للفيديو الذي ترغب في تحميلة من تيك توك.


 3. الصق الرابط في الحقل المقدم على TikTokNoWatermark وانقر فوق "تحميل الفيديو".


واجهة موقع TikTokNoWatermark
موقع TikTokNoWatermark


 4. بعد ذلك، سيقوم البرنامج بتحميل الفيديو في لحظات.


 2  - موقع SnapTik


SnapTik هو أداة لتحميل الفيديو تمكن المستخدمين من تحميل مقاطع فيديو تيك توك بدون علامات مائية. الموقع مجاني وسريع. على الرغم من أنه يقلل قليلاً من جودة التحميل الأصلية للفيديو، إلا أنه يحافظ على دقة عالية الجودة.


واجهة موقع SnapTik


بالإضافة إلى الموقع على الويب الذي يمكن الوصول إليها عبر أي متصفح، يوفر SnapTik تطبيقات خاصة لنظامي Android و iOS. في كلا الحالتين، يضمن SnapTik تجربة سلسة للمستخدمين.





 3  - موقع SSSTik


إذا كنت لا تزال تبحث عن كيفية تحميل مقاطع الفيديو من تيك توك TikTok بدون علامات مائية، فأوصيك باستخدام موقع SSSTik. وهو تطبيق ويب بميزات جيدة يقوم بتحميل مقاطع فيديو تيك توك TikTok بجودتها الأصلية.


موقع SSSTik لتحميل فيديو من تيك توك
موقع SSSTik

بعد لصق رابط الفيديو، يتيح لك SSSTik تحميل بوجود علامة مائية أو بدونها، مما يمنح المستخدمين المرونة في تفضيلاتهم. يتميز SSSTik أيضاً بأنه يتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع فيديو تيك توك TikTok بتنسيق صوت MP3.


يقدم هذا البرنامج أيضاً تطبيقات للهواتف المحمولة مع ميزات إضافية لمساعدتك في إدارة تنزيلاتك بشكل أفضل. ولكنني لا أوصي بتثبيت التطبيق المحمول بسبب الإعلانات المزعجة.





 4  - موقع TikSave


موقع TikSave لتحميل الفيديو من تيك توك
موقع TikSave

TikSave هو آخر موقع تحميل مقاطع فيديو تيك توك بدون علامات مائية. يوفر عملية تحميل سلسة، على الرغم من أنه يقلل قليلاً من الجودة عن طريق ضغط الفيديو الأصلي الا انه يعتبر خياراً جيدتً لتحميل مقاطع الفيديو. يمكنك أيضاً تنزيل مقاطع فيديو تيك توك بتنسيق MP3. يمتلك الموقع تطبيق لهواتف الاندرويد أيضاً.





أسئلة شائعة حول تحميل مقاطع فيديو تيك توك TikTok بدون علامة مائية


1. هل يضع تيك توك علامة مائية على مقاطع الفيديو الخاصة بك؟

نعم، يضيف تيك توك علامة مائية على كل فيديو تقوم بتحميله من التطبيق. تظهر هذه العلامة المائية شعار TikTok مع اسم المستخدم الذي قام بتحميل الفيديو. لذلك، بغض النظر عما إذا كنت تستخدم برنامج لتحميل الفيديو في TikTok ، ستكون العلامة المائية مدمجة في الفيديو ، ما لم تستخدم برامج التنزيل المذكورة في هذا الموضوع.


2. لماذا توجد علامة مائية على مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها من تيك توك؟

يضيف تيك توك علامة مائية على مقاطع الفيديو التي تم تحميلها لتنسبها إلى المستخدم الذي قام بتحميلها وإلى المنصة نفسها. يتم اتباع هذه الممارسة لتجنب مشاكل حقوق النشر ومن المحتمل أنها تهدف إلى جذب المستخدمين للعودة إلى TikTok.


3. أي برنامج تحميل TikTok لا تحتوي على علامة مائية؟

البرامج ومواقع التحميل المذكورة في هذا الموضوع تتيح لك تحميل مقاطع فيديو من TikTok بدون علامات مائية مثل TTNW و SnapTik و SSSTik.



 مواضيع قد تهمك : 

 1 - تطبيق VidLike لتحميل الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي

 2  - كيفية تحميل جزء من فيديو يوتيوب ومشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي

 3 - كيف يمكنك تحميل أي فيديو على اليوتيوب مجاناً

 4  - أفضل التطبيقات و المواقع لتحميل الفيديو من اليوتيوب مجاناً


الكلمات المفتاحية:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات