كيفية تحميل جزء من فيديو يوتيوب ومشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي

تحميل فيديو من يوتيوب



في هذا الموضوع يسرني أن أقدم حلاً مبتكراً لمحبي الفيديو وتنزيل مقاطع صغيرة من فيديو كبير على اليوتيوب ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي. الحل يكمن مع موقع "Download Bazar" يهدف الموقع إلى تسهيل تحرير وتنزيل أجزاء من فيديوهات يوتيوب بطريقة بديهية وفعالة.


إحدى الميزات الرئيسية لـ Download Bazar هي تحرير الفيديو. من خلال هذه الميزة، يمكن للمستخدمين تحديد نقاط بداية ونهاية فيديو كبير من اليوتيوب. هذا يعني أنه يمكنك استخراج أجزاء محددة من مقاطع الفيديو المفضلة لديك بسهولة ويسر.



 خطوات تحميل مقطع من فيديو اليوتيوب من موقع Download Bazar


 1  - قم بنسخ رابط الفيديو من موقع اليوتيوب.


 2  - الصق الرابط في موقع Download Bazar ثم الضغط على زر Try now.


Download Bazar
Download Bazar


 3  - سيظهر لك الفيديو الذي تريد تحميله مع خيارات تحكم لتحديد المقطع الذي تريد تحميله. حدد المقطع الذي تريد تحميله ومن ثم اضغط على خيار Apply.



تحميل فيديو يوتيوب
Download Bazar


 4  - سيوفر لك الموقع خيارات لتحميل الفيديو بعدة صيغ، قم باختيار الصيغة التي تريدها.


تحميل جزء من مقطع فيديو اليوتيوب
Download Bazar

 5  - هنا أقول لك مبروك تحميل الجزء الذي قمت باختياره من مقطع الفيديو


كما تلاحظ فأن البساطة هي مفتاح استخدام موقع Download Bazar. بمجرد قص الجزء المطلوب من الفيديو، يمكنك حفظه للمشاهدة دون اتصال بالأنترنت و بلمسة واحدة. انسى العمليات المعقدة لتنزيل وتحميل محتوى من اليوتيوب وقص المقطع في برنامج محدد ومن ثم مشاركته؛ هذا الامر سيكون سهلاً مع Download Bazar بشكل كبير. يمكنك الوصول الى الموقع من الرابط التالي:


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات