أخر الاخبار

تطبيق VidLike لتحميل الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي


تحتوي مواقع التواصل الاجتماعي على الكثير من الفيديوهات وللاسف لا تتيح التطبيقات الرسمية كالفيسبوك واليوتيوب والانستقرام وتويتر وميوزكلي ميزة تحميل الفيديو بشكل مباشر من التطبيق. هنا ياتي دور تطبيقات الطرف الثالث التي يقدمها المطورين لحل مثل هذة المشكلة. ومن بين التطبيقات المجانية المتوفرة لتحميل الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي تطبيق VidLike لتحميل الفيديو من الفيسبوك ، تحميل الفيديو من الانستقرام ، تحميل الفيديو من تويتر ، تحميل فيديو ميوزكلي


تطبيق تحميل الفيديو من "الفيسبوك - تويتر - انستقرام - ميوزكلي"



تطبيق VidLike هو التطبيق الذي سيساعدك في تحميل مقاطع الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، تويتر ، انستقرام ، ميوزكلي. طريقة الاستخدام الخاصة بالتطبيق بسيطة فكل ما عليك فعله هو نسخ عنوان url للفيديو ومن ثم لصقة داخل التطبيق.


فمثلاً لتحميل الفيديو من الانستقرام تضغط على الثلاث نقاط في اعلى كل فيديو ومن ثم تحدد "نسخ الرابط" وبعدها تفتح تطبيق VidLike مباشرتاً سيقوم التطبيق بعمل لصق تلقائي للرابط فقط اضغط على داونلود وسيتم تحميل الفيديو الى هاتفك الاندرويد بشكل مباشر.


بالنسبة لبقية مواقع التواصل الاخرى عليك تطبيق نفس الخطوات ولكنك ستحتاج الى تسجيل الدخول عبر الحساب الخاص بك. VidLike واحد من اهم تطبيقات تحميل فيديو مواقع التواصل الاجتماع ولتحميل التطبيق من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق VidLike



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-