يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ميزة (العثور على الجهاز في وضع عدم الاتصال) تصل إلى نظام اندرويد

العثور على جهاز اندرويد الضائع
ميزة العثور على جهازي - Find My Device
 

في العام الماضي، طرحت شركة جوجل بالفعل "ميزة العثور على جهازي - Find My Device" التي أصبحت جاهزة للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد ، وهي مشابهة لميزة SmartThings Find من سامسونج أو Find My من ابل ، قررت جوجل في وقتها الانتظار قليلاً لوجود أكثر من 3 مليارات هاتف محمول يعمل بنظام الاندرويد في العالم.



يقترب هذا الإيقاف المؤقت من نهايته، حيث رأى العديد من المستخدمين أن ميزة "البحث عن الأجهزة غير المتصلة بالإنترنت" نشطة بالفعل على هواتفهم، بينما تلقى آخرون بريداً إلكترونياً يشير إلى أنه سيتم تفعيل الميزة في غضون ثلاثة أيام . سيتمكن المستخدمون من العثور على هواتفهم المحمولة وملحقاتها حتى لو لم يكونوا متصلين بالإنترنت، وفي هذه العملية، سيساعدون المستخدمين الآخرين في العثور على هواتفهم المحمولة وملحقاتها.


واجهة العثور على جهازي لهواتف الاندرويد

من الواضح في الميزة الجديدة أنك ستتمكن من تنشيط العثور على هاتفك المحمول دون الاتصال بالإنترنت ، بالإضافة إلى إيقافه او قفله. تقوم جوجل بإعلام بعض المستخدمين عبر البريد الإلكتروني بأنه سيتم تنشيط ميزة "العثور على جهازي في وضع عدم الاتصال -  Find My Device Offline" في غضون أيام وسيتم تشغيلها على ما يبدو بشكل قياسي.



الأمر غير الواضح هو ما إذا كان سيشارك في شبكة البحث كخيار افتراضي أم لا. إذا كنت تريد التحقق مما إذا كان لديك ميزة "العثور على جهازي دون اتصال بالأنترنت" نشطه في حسابك، فإن أسرع طريقة للقيام بذلك هي الدخول لهذا الرابط ، لأنه سيعطيك خطأ إذا لم تكن الميزة مفعله لديك.


الكلمات المفتاحية:


 مواضيع ذات صلة: 

 1  -  7 أشياء يجب عليك القيام بها في حال سرقة هاتفك الاندرويد

 2  - لماذا يجب عليك تفعيل هذا الإعداد في هاتفك عندما يكون في الوضع الصامت

 3  - 4 اعدادات سرية بجهازك الأندرويد لم تكن تعرفها عليك الإسراع الى تفعليها لغرض حماية هاتفك بشكل كامل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات