يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق الآلة الحاسبة في نظام macOS 15 سيحصل على تصمم متجدد بالكامل

تطبيق الحاسبة الجديد في ماك او اس
تطبيق الآلة الحاسبة macOS 15
 

سيعقد المؤتمر السنوي القادم للمطورين من شركة أبل في 10 يونيو. سيكون مؤتمراً نرى فيه وظائف الذكاء الاصطناعي لنظام iOS 18 ، بالإضافة إلى الأخبار في أنظمة التشغيل الأخرى مثل macOS 15 ، وهو الإصدار الذي من المتوقع أن يأتي مع تطبيق الآلة الحاسبة المتجدد بالكامل .



وفقاً لآخر الشائعات، سيعمل فريق البرامج بالشركة على تجديد تطبيق macOS 15 Calculator ، والذي سيحتوي على وظائف جديدة في نسخته التجريبية الأولى مثل إمكانية تحويل العملات. هذا شيء لا يمكن القيام به في الوقت الحالي إلا من خلال Spotlight، باستخدام Siri أو القائمة السرية لنظام التشغيل iOS 17 .



ما هي الوظائف الجديدة التي يقدمها تطبيق الآلة الحاسبة المتجدد لنظام macOS 15


لقد علمنا مؤخراً ما هو الجديد في نظام iOS 18 والذي سيقدم ميزات جديدة رائعة. الا حد الان علمنا أيضاً ان تطبيق الالة الحاسبة في نظام ماك او اس تم تجديده، حيث أن تطبيق الحاسبة سيفعل الشيء نفسه في نظام التشغيل macOS 15 وعلى الأرجح أيضاً سيتم تجديده في نظام التشغيل iOS 18، نظراً لأن كلا النظامين يشتركان في مجموعة جيدة من الوظائف.


محول العملات في نظام macOS 15
محول العملات في نظام macOS 15

سيتم إعادة تصميم تطبيق الحاسبة بالكامل، ليصبح أداة أكثر قوة بفضل الذكاء الاصطناعي . يُعتقد أنه سيتم دمجه أيضاً مع تطبيق Notes لجعل العمل مع الصيغ أسهل بكثير من أي وقت مضى.


بالإضافة إلى ذلك، سيوفر تطبيق الحاسبة إحدى الوظائف الأكثر طلباً من قبل المستخدمين وهو "السجل" . سيتضمن هذا السجل جميع الإجراءات الحسابية التي تم إجراؤها، مما يسهل الوصول إليها في حالة حدوث خطأ. سيتم الوصول إلىها من خلال زر جديد في أعلى التطبيق . وأخيراً، سيصل التطبيق بتصميم متجدد بالكامل . بالإضافة الى ميزة تحويل العملات التي ستكون مدعومة من خلال Yahoo.


 مواضيع ذات صلة: 

 1 - أفضل 11 محاكي للألعاب على أجهزة Mac : استمتع بتجربة الألعاب مجاناً

 2 - طريقة فتح مدير المهام على جهاز الماكنتوش

 3 - كيفية إغلاق أو تشغيل وضع السكون أو إعادة تشغيل كمبيوتر Mac باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح



الكلمات المفتاحية:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات