يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تم اطلاق متجر Epic Games لمنافسة متجري Google Play و Apple Store

 أكدت شركة Epic Games رسمياً أنها ستجلب متجرها الجديد عبر الإنترنت إلى نظام التشغيل اندرويد بالإضافة إلى متجر لنظام iOS. سيتنافس هذا المتجر، الذي يحمل اسم Epic Games Store، مع كل من متجري App Store و Google Play.


متجر بديل لجوجل بلي وابل ستور
متجر Epic Games

وكتب الحساب الرسمي لمتجر Epic Games في منشور على شبكة X الاجتماعية: "نحن قادمون إلى iOS وAndroid".  وبحسب الشركة التي يقودها تيم سويني ، سيكون متجر Epic Games Store متجراً حقيقياً متعدد المنصات". حالياً، يعمل إصدار الويندوز من Epic Games Store كمنافس لـ Steam ويوفر الألعاب لأجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام ويندوز.



تقول Epic Games إنها ستجلب نفس قاعدة مشاركة الإيرادات الخاصة بإصدار Windows إلى إصدار Android. وبهذه الطريقة، يمكن للمطورين الاحتفاظ بنسبة 88% من الإيرادات من عمليات الشراء داخل التطبيق لأنفسهم، وستحصل Epic Games على 12% من حصة الإيرادات.



رسوم Epic Games أقل بكثير من رسوم Google Play وApp Store ، حيث ان المتجران يتقاضان عمولة تتراوح بين 15-30% من المطورين. في الوقت الحالي، لم توضح Epic Games ماهي الألعاب التي ستشق طريقها إلى نظام التشغيل أندرويد عبر متجر Epic Games Store؛ ولكن من دون أدنى شك، ستكون لعبة Fortnite إحدى هذه الألعاب.


اطلاق متجر Epic Games
صورة متجر Epic Games

نشرت Epic Games صورة لمتجرها للهواتف المحمولة، والتي يمكنك رؤيتها على غلاف هذه المقالة او كما في الصورة أعلاه؛ وبطبيعة الحال، قالت الشركة أن الصورة المعنية هي "نموذج مفاهيمي" والنسخة النهائية قد يكون لها اختلافات في المظهر.


 مقالات ذات صلة: 

 1 - متجر Uptodown أفضل واقوى متجر بديل لمتجر جوجل بلاي لتحميل التطبيقات والألعاب

 2 - افضل 5 بدائل لمتجر جوجل بلاي ستور لتحميل التطبيقات والألعاب

 3 - متجر التطبيقات الصيني Xiaomi Market لتحميل التطبيقات الصينية الحصرية


هاشتاك الموضوع:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات