أخر الاخبار

افضل 5 بدائل لمتجر جوجل بلاي ستور لتحميل التطبيقات والألعاب

 


ما لم تكن تعرفه، هو انه ليس فقط متجر جوجل بلاي هو المسؤول عن توفير تطبيقات والعاب الاندرويد. بل هنالك مجموعة متنوعة من المتاجر التي توفر لك مجموعة كبيرة من التطبيقات والالعاب بشكل مجاني. دائماً ما أن نتوجه إلى متجر Google Play لتنزيل التطبيقات. ومع ذلك، هناك هناك أوقات لا نجد فيها التطبيق الذي نبحث عنه إما بسبب القيود الإقليمية أو لأن التطبيق لا يتوافق مع شروط وأحكام Google او ان التطبيق محضور من المتجر. في هذا الموضوع اليك افضل 5 متاجر بديلة لمتجر جوجل يمكنك التحميل منها ماتريد بدون اي قيود او شروط.



5 متاجر بديلة لمتجر جوجل بلاي ستور


1- متجر APKMirror




يتيح لك  متجر APKMirror تنزيل كم هائل من التطبيقات المجانية والمدفوعة. ومع ذلك، المتجر عبارة عن موقع الكتروني متاح لكل المستخدمين ويحتوي على التطبيقات المتوفرة في Google Play. على الصفحة الرئيسية، يتم ترتيب التطبيقات في ترتيب زمني، ويمكنك أيضا العثور على مخططات للتطبيقات تعتمد على أساس شهري وأسبوعي و 24 ساعة. يوجد أيضا شريط بحث لأولئك الذين يرغبون في البحث بشكل مباشر.


إن واجهة المستخدم بالنسبة لـ APKMirror ممتازة على سطح المكتب، ولكن يمكن أن تكون غير سارة لأولئك الذين يصلون إليها عبر الهاتف الذكي. من الصعب بعض الشيء العثور على زر التنزيل لملفات APK. يمكنك زيارة  متجر APKMirror وتحميل التطبيقات من هنا.




2-  متجر Aurora Store



متجر Aurora Store هو متجر تطبيقات Android مفتوح المصدر مع كل ما يمكنك طلبه. التطبيق واضح جداً للاستخدام. ما دهشتني هو مكتبة التطبيقات، حيث يوفر الكثير من التطبيقات الغير متوفرة في متاجراخرى مثل تطبيقات Bloatware التي تجدها في متاجر التطبيقات الأخرى.



يحتوي المتجر على الكثير من الاقسام التي يمكنك من خلالها ايجاد التطبيقات والالعاب المضافة، ايضاً سيساعد المتجر في الحفاظ على تطبيقاتك المثبتة. بشكل عام، إنه واحدة من أفضل بدائل متجر Google Play يمكنك العثور عليها على الإنترنت ويمكنك تحميل المتجر على هاتفك من هنا.



3- متجر Aptoide



Aptoide هو متجر تطبيقات اندرويد مفتوح المصدر مع أكثر من 700،000 تطبيق للاختيار من بينها. المتجر لديه أكثر من 3 مليارات من التحميلات. تم استخدامه من قبل أكثر من 150 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقه في عام 2009.



يحتوي المتجر على الكثير من الاصدارات. فيما يلي العديد من إصدارات تطبيق Aptoid المتاحة:


1- تطبيق Aptoide للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية

2-تطبيق لأجهزة التلفزيون الذكية.

3- متجر aptoide vr و aptoide لأجهزة الأطفال.


يسمح لك المتجر بتنزيل التطبيقات على جهازك بشكل  مباشر وتثبيتها. إنه متجر تطبيقات آمنة ومباشر لنظام Android الذي يمكنك استخدامه كبديل رائع لمتجرGoogle Play ويمكنك زيارة الموقع او تحميل التطبيق من هنا.



4- متجر Amazon Appstore




يعد Amazon AppStore لنظام الاندرويد المعروف أيضا باسم Amazon Underground أحد أفضل البدائل لمتجر Play لتنزيل التطبيقات المدفوعة مجاناً. يحتوي متجر التطبيقات على ما يقرب من 334000 نوع مختلف من التطبيقات المذهلة مجاناً في الواقع لكل المستخدمين.



وهناك خاصية مميزة في متجر Amazon AppStore وهي "التطبيق المجاني لهذا اليوم". كل يوم يتم تقديم طلب متميز مجاناً. يحتوي المتجر على مجموعة واسعة من الموسيقى والكتب والأفلام، وغالبا ما تكون متوفرة بسعر أقل من متجر Play. بشكل عام، يوفر Amazon Appstore تجربة لائقة لأولئك الذين يبحثون عن متاجر تطبيقات مجانية ويمكن تحميل المتجر من هنا.



5- متجر Uptodown




 واحدة من أفضل بدائل متجر Google Play هو متجرUptodown . الهدف منه هو توفير التطبيقات لأنظمة الاندرويد وايفون وكذلك ويندوز. يحتوي المتجرعلى تطبيق متخصص وكذلك موقع متخصص بالتطبيقات، ويستضيف موقع الويب جميع التطبيقات الشعبية التي يمكنك طرحها مثل WhatsApp، Firefox إلخ. بصرف النظر عن ذلك، يمكنك البحث عن التطبيقات المفضلة لديك أو فرزها بناء على الفئات. المتجرم تاح مجاناً ويمكن تحميلة من هنا.


تعليقات