أخر الاخبار

متجر Uptodown أفضل واقوى متجر بديل لمتجر جوجل بلاي لتحميل التطبيقات والالعاب

 

اذا كنت تتسائل يوماً ما. هل يوجد متجر غير جوجل بلاي ستور؟ فالجواب نعم هناك عدة متاجر متوفرة توفر الملايين من التطبيقات المجانية التي يمكنك تجربتها. على رأس هذة المتاجر هو تطبيق ومتجر Uptodown المصمم خصيصاً لنظام التشغيل الأندرويد. معه، يمكنك تنزيل التطبيقات بصيغة APK بسرعة و أمان. بالإضافة إلى أنك ستحصل على تحديثات أتوماتيكياً و أيضا خيار العودة إلى أي نسخة سابقة من التطبيقات والالعاب المحملة.



مع Uptodown App Store ستتمكن من التحميل من دون قيود او شرط كما في متجر جوجل. كما ان المتجر مفتوح بالكامل بدون أي موانع محددة جهوية أو لدى دولة معينة. بالإضافة إلى أنك يمكنك التحميل من دون الحاجة الى تسجيل حساب جديد. 



يوفر متجر لتحميل التطبيقات مجاناً Uptodown App Store محتوى تحريري غني بالتطبيقات، بما فيه لقطات الشاشة  و الفيديوهات التوضيحية التي يقدمها المتجر لمستخدميه. بالاضافة الى ذلك سيكون لديك شرح كامل لكل المواصفات الخاصة بأي تطبيق أو لعبة يمكنك الاطلاع عليها قبل ان تقوم بالتحميل.




اخيراً اذا كنت تبحث عن متجر بديل لجوجل بلاي ستور يوفر لك حل شامل للكثير من التطبيقات والالعاب المختصة بهواتف الاندرويد وبقية الانظمة الاخرى فأليك متجر اب تو داون المتاح بشكل مجاني ويمكنك تحميله من الرابط التالي:



رابط تحميل متجر Uptodown

تعليقات