يتم التشغيل بواسطة Blogger.

5 مواقع تعمل بالذكاء الاصطناعي تحول الكتابة إلى شخص يتكلم بالفيديو

 

الذكاء الاصطناعي هو تطبيق تكنولوجي يستخدم في العديد من المجالات الحياتية. ومن بين هذه المجالات هي تحويل النص إلى شخص يتكلم بالفيديو. هناك العديد من المواقع التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحويل النص إلى شخص يتكلم بالفيديو، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن 5 منها.


أفضل 5 مواقع لتحويل الكتابة إلى فيديو


1- موقع Lumen5



موقع Lumen5 هو منصة عبر الإنترنت تستخدم لإنشاء فيديوهات تسويقية ومحتوى رقمي آخر باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي. يمكن للمستخدمين استخدام Lumen5 لتحويل المقالات والمحتوى النصي إلى فيديوهات متحركة وجذابة بسهولة وبسرعة. يمكن تخصيص التصميم والألوان والصور والموسيقى والنصوص والأصوات لخلق فيديو مخصص يتناسب مع احتياجات المستخدم. يتيح Lumen5 أيضًا الوصول إلى مكتبة من الصور والفيديوهات المجانية، وكذلك إمكانية تحميل المواد الخاصة بالمستخدم لإدراجها في الفيديو. يمكن للمستخدمين الاشتراك في الخطط المدفوعة للحصول على مزايا إضافية مثل مساحة تخزين إضافية والوصول إلى المزيد من المحتوى والخيارات التحريرية.





2- موقع InVideo



موقع InVideo هو موقع عبر الإنترنت لإنشاء فيديوهات تسويقية ومحتوى رقمي آخر باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي. يتيح InVideo للمستخدمين إنشاء فيديوهات احترافية بسهولة باستخدام مكتبة القوالب الجاهزة المتاحة والتي تشمل مئات القوالب المتنوعة والتي يمكن تخصيصها لتناسب احتياجات المستخدم. كما يتيح الموقع للمستخدمين رفع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم وإدراجها في الفيديو النهائي. وتتضمن ميزات InVideo تحرير النصوص والمؤثرات الصوتية والتحريك والألوان والصور والفيديو والخطوط والخلفيات والشعارات والرسوم المتحركة وغير ذلك الكثير. كما يمكن للمستخدمين اختيار الموسيقى المناسبة من مكتبة الصوتيات الخاصة بالموقع، أو استخدام الموسيقى الخاصة بهم. يتوفر InVideo بخطط مختلفة، بما في ذلك خطة مجانية وخطط مدفوعة تتضمن مزايا إضافية مثل مساحة تخزين إضافية وتنزيلات غير محدودة.





3- موقع Animoto



موقع Animoto هو موقع إلكتروني يتيح للمستخدمين إنشاء فيديوهات مذهلة باستخدام الصور والفيديوهات الخاصة بهم. يتيح الموقع العديد من الخيارات لتخصيص الفيديو بما في ذلك القوالب والموسيقى والنصوص والألوان. يستخدم الموقع تقنية التعلم الآلي لتحليل الصور واقتراح أفضل ترتيب لها في الفيديو ويتيح للمستخدمين مشاركة الفيديوهات التي يتم إنشاؤها على وسائل التواصل الاجتماعي أو تحميلها على مواقع الفيديو مثل يوتيوب. يمكن للمستخدمين استخدام الموقع لإنشاء فيديوهات ترويجية لأعمالهم التجارية أو لإنشاء فيديوهات تذكارية للحفلات أو الأحداث الخاصة بهم.





4- موقع Wibbitz



Wibbitz هو موقع وتطبيق إلكتروني يستخدم التقنية الذكية والتعلم الآلي لتحويل المحتوى النصي إلى فيديوهات متحركة قصيرة. يستخدم Wibbitz تقنية النص إلى كلام "Text to Speech" لتحويل النص المكتوب إلى نص صوتي يمكن استخدامه في الفيديو. يتيح Wibbitz أيضاَ للمستخدمين استخدام صور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم لتخصيص الفيديو بشكل أفضل. يتيح للمستخدمين تحرير وتخصيص الفيديو بشكل كامل وإضافة موسيقى وعناوين وشارات مائية وتأثيرات بصرية.





5- موقع Wave.video



Wave.video هو موقع وتطبيق إلكتروني يستخدم لإنشاء وتحرير الفيديوهات. يتيح الموقع إنشاء فيديوهات متعددة الأحجام والأشكال، بما في ذلك الصور المتحركة، والإعلانات، ومقاطع الفيديو القصيرة المصممة خصيصًا لوسائل التواصل الاجتماعي. يتيح Wave.video للمستخدمين تصدير الفيديو بصيغ مختلفة، مثل MP4 وGIF وشبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل Facebook وInstagram وYouTube. كما يمكن للمستخدمين مشاركة الفيديو مباشرة من الموقع إلى الشبكات الاجتماعية المختلفة.




تحويل النص إلى فيديو باستخدام هذه المواقع يساعد في إنتاج محتوى فيديو بشكل سريع وسهل، ولكنه قد لا يكون مثالياً دائماً وقد يحتاج المستخدمون إلى التحرير الإضافي لتحسين النتيجة النهائية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات